العملات الآسيوية منخفضة والدولار يظل عند أعلى مستوياته قبل بيانات الفائدة

العملات الآسيوية منخفضة والدولار يظل عند أعلى مستوياته قبل بيانات الفائدة
هبطت معظم العملات الآسيوية يوم الخميس، في حين قفز الدولار فوق أعلى مستوياته خلال أسبوعين وسط الحذر قبل ظهور المزيد من الإشارات الرئيسية حول التضخم وأسعار الفائدة في الولايات المتحدة في الأيام المقبلة.
تظل العملات الآسيو تعاني من سلسلة من الإشارات المتشددة من بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث حذر المسئولون من أنهم بحاجة إلى مزيد من الثقة في تراجع التضخم. وأشار بعض المسؤولين أيضًا إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر، إذا ظل التضخم ثابتًا.
الين الياباني ضعيف وسط ترقب بيانات التضخم
ارتفع الين الياباني قليلاً أمام الدولار الأمريكي مقابل يوم الخميس، لكنه ظل قريبًا من أعلى مستوياته الأخيرة، وسط الضعف المتواصل في الين.
لكن المزيد من الضعف في الين قد حد من احتمال حدوث المزيد من التدخل الحكومي، بعد أن شوهدت الحكومة تتدخل في أسواق العملة في بداية شهر مايو.
يزداد التركيز الآن بشكل مباشر على قراءة التضخم القادمة من طوكيو، المقرر صدورها يوم الجمعة، للحصول على مزيد من الإشارات حول الاقتصاد الياباني.
صعد اليوان الصيني أمام الدولار الأمريكي قليلاً بعد أن سمح بنك الشعب الصيني للعملة بالانخفاض إلى أدنى مستوياتها في ستة أشهر هذا الأسبوع، وسط ضغوط متزايدة من المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني.
ومن المقرر صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات من الصين يوم الجمعة.
تحرك الدولار الأسترالي بشكل جانبي، ولم يحصل على دعم يذكر من قراءة التضخم الأقوى من المتوقع يوم الأربعاء، وارتفع الوون الكوري الجنوبي بنسبة 0.5 في المائة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟