اليورو يرتفع لرابع يوم على التوالي أمام الدولار الأمريكي

اليورو يرتفع لرابع يوم على التوالي أمام الدولار الأمريكي

سعر صرف العمله الموحده اليورو يرتفع اليوم الجمعه مقابل سله من العملات الرئيسية الكبرى حيث وسع من مكاسبه لرابع يوم له على التوالي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي ليسجل المستوى الأعلى له في شهرين وعنلى أعتاب تحقيق أكبر مكسب على مستوى أسبوعي منذ شهر أيار/مايو من عام 2021 م ليستفيد من ضعف أداء الدولار الأمريكي المتضرر بشده من تراجع لعائد سندات الخزانة أجل 10 سنوات فى الولايات المتحدة  الأمريكية.

يترقب المستثمرين في وقت لاحق اليوم الجمعه تصريحات كريستين لارجارد رئيسة البنك المركزي الأوروبي  من أجل البحث عن أدلة جديدة حيال مستقبل السياسة النقدية فى اقتصاديات منطقة اليورو.

العمله الموحده اليورو اضافت اليوم الجمعه نسبة 0.25 في المائه امام الدولار الأمريكي إلى مستوى سعر 1.1482 دولار امريكي وهو المستوى الأعلى منذ 11 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المنصرم من مستوى افتتاحي لتعاملات اليوم عند 1.1455دولار امريكي وسجل الزوج المستوى الأدنى له عند 1.1451 دولار أمريكي.

اليورو حقق يوم أمس الخميس ارتفاع بنسبه تصل الى 0.1 في المائه مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي في المكسب الثالث على مستوى يومي على التوالي مع استمرار لعمليات تقليص مراكز شراء الدولار الأمريكي.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟