اليورو يواصل التراجع من المستوى الأعلى في 5 أسابيع أمام الدولار الأمريكي

اليورو يواصل التراجع من المستوى الأعلى في 5 أسابيع أمام الدولار الأمريكي

العملة الموحدة اليورو تتراجع اليوم الأثنين خلال التداولات الآسيوية حيث نشهد التراجع لثالث جلسه من المستوى الأعلى منذ 28 من شهر أيلول/سبتمبر أمام سعر صرف الدولار الأمريكي والسوق على على أعتاب تطورات وبيانات مرتقبة اليوم الاثنين من قبل الاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاديات العالم.

اليوم الأثنين وفي تمام الساعه 05:58 صباحاً على توقيت جرينتش انخفض زوج سعر صرف العمله الموحده اليورو مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبة تقترب من 0.05 في المائه ليصل الزوج الى مستوى سعر 1.1552 دولار امريكي.

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الأثنين كان عند 1.1557 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأدنى له عند 1.1546 دولار أمريكي وحقق المستوى الأعلى له عند 1.1564 دولار أمريكي واختتم الزوج تداولات الأسبوع المنصرم عند مستوى سعر 1.1561 دولار أمريكي.

الأسواق تتطلع الى الاقتصاد الألماني حيث الكشف عن قراءة مؤشر مبيعات التجزئه والتي قد تشهد تباطؤ في وتيرة النمو الى 0.5 في المائه مقابل 1.1 في المائه خلال القراءة السابقه الخاصه بشهر آب/أغسطس الماضي وقد تعكس القراءة السنوية الخاصه بمؤشر مبيعات التجزئة تسارع في وتيرة النمو إلى مستوى 1.8 في المائه مقابل 0.4 في المائه في القراءة السنوية السابقة الخاصه بشهر آب/أغسطس.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟