تراجع اليورو أمام الدولار خلال الجلسة الآسيوية

تراجع اليورو أمام الدولار خلال الجلسة الآسيوية

العمله الأوروبية الموحده اليورو تشهد اليوم الخميس التراجع السعري خلال جلسة التداولات الآسيوية حيث نشهد التراجع لثاني جلسه من أعلى مستوى لها منذ أواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر أمام سعر صرف الدولار الأمريكي والسوق على أعتاب تطورات وبيانات مرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأسباني رابع أكبر إقتصاد في منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاديات العالم.

اليوم الخميس وفي تمام الساعه 03:57 صباحاً على توقيت جرينتش انخفض زوج سعر صرف العمله الموحده اليورو مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبة تصل الى 0.07 ي المائه الى مستوى سعر 1.1338 دولار أمريكي.

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الخميس كان عند 1.1346دولار أمريكي وذلك بعد أن حقق الزوج المستوى الأدنى له عند 1.1337 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر 1.1360 دولار أمريكي.

الأسواق تتطلع اليوم الخميس للكشف عن بيانات التضخم وصدور القراءة الخاصه بمؤشر أسعار المستهلكين عن الاقتصاد الأسباني والتي قد تعكس تسارع لوتيرة النمو الى 0.4 في المائه مقابل 0.3 في المائه خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وأوضحت القراءة السنوية الخاصه بذات المؤشر تسارع لوتيرة النمو إلى 5.6 في المائه مقابل 5.5 في المائه في القراءة السنوية السابقة الخاصه بشهر تشرين الثاني/نوفمبر.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟