أرينسن أول جيل استثمار تفاعلي

Arincen شبكة تواصل تفاعلي لمجتمع المستثمرين تربط آلاف المتداولين والخبراء ليتشاركوا الافكار والارباح بمكان واحد, تتبّع الخبراء، نفذ توصياتهم وافكارهم الاستثمارية بكل سهولة. تميّز ببناء جيل المستقبل من المتداولين.

تتيح شبكتنا لكل متداول وخبير انشاء حائطه المالي (my.arincen): منصة لنشر التوصيات والافكار الاستثمارية. ليتبادلو الخبرات وليتشاركو الارباح بما بينهم. شاهد المحترفين! تتبع الأفضل...

انضم الى Arincen

ثلاث مصادر دخل على شبكة arincen!

ارباح التداول، جوائز، عمولات

شاهد افكار وتوصيات المستخدمين على الحائط العام ( p.wall ), تتبع الأفضل ليظهروا بحائطك الخاص ( my.wall ) لتحقيق المصدر الدخل الاساسي ارباح التداول.

ابدأ بالتفاعل مع المستخدمين من خلال التعليقات واللايكات , شارك شبكة arincen عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة لتحصل على جوائز المتداول التفاعلي.

انضم الى Arincen

ساهم في تحديد أفضل الخبراء لهذا الشهر فأكثر خبير يحصد تفاعلات يكون الأفضل, حفزهم عبر تفاعلاتك للارتقاء بالمهنية. للمتداولين, حمّل صفقاتك على أول منصة توصيات فوركس اجتماعية. اجمع أكبر عدد من النقاط للحصول على جوائز أفضل المتداولين.

ابدا بالتفاعل

تعجبك شبكة التداول التفاعلي؟ تشعر انها تتيح لك كل ما تحتاج؟

لاتنسى الموقع الاخباري, المغذي الأساسي للشبكة التفاعلية بالاخبار والادوات , استعن ايضا باكاديمية التداول وتصفح القسم القانوني , افتح حساب حقيقي تحت وكالتنا بشركة مرخصة لتستفيد من 20 خدمة اضافية مقدمة من طاقم arincen المهني.

افتح حساب حقيقي

مصدر الدخل الثالث اجني العمولات.

تمتلك شعبية بين اصدقائك؟ لديك متابعين في احدى الشبكات الاجتماعية؟ ادعو معارفك عن طريق رابط احالة الأصدقاء الخاص بك واحصل على عمولات اضافية على تداولاتهم.

اتصل بنا

أنت خبير؟ محلل فني؟ تمتلك قاعدة عملاء ؟

أنشِئ حائطك المالي انشر التوصيات والتحليلات على الشبكة، تفاعل مع متابعيك لتبدأ بتحقيق عمولات وتكبير قاعدة العملاء الخاصة بك.

اتصل بنا

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.