الأسهم الأوروبية تتراجع وتبتعد عن ذروة أسبوع

الأسهم الأوروبية تتراجع وتبتعد عن ذروة أسبوع

الأسهم الأوروبية تتراجع اليوم الجمعه خلال التعاملات الصباحيه حيث تخلت الاسهم عن المستوى الأعلى لها مسجل في وقت سابق من الجلسه بسبب عمليات تصحيح اوضاع سعريه وجني للأٍباح متزامنه مع عزوف من قبل المستثمرين عن المخاطره في السوق وفي انتظار صدور بيانات الوظائف الجديده الأمريكية وهى توفر ادله قويه للغايه حيال توقيت تشديد السياسة النقديه في الولايات المتحده الأمريكية.

اليوم الجمعه تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة تقترب من 0.3 في المائه وذلك حتى تمام الساعه 08:58 على توقيت جرينتش وأنهي المؤشر جلسة يوم أمس متراجع بنسبه تبلغ 1.6 في المائه وسجل المستوى الأعلى له في أسبوع عند 459.02 نقطة وذلك بسبب تحسن لشهية المخاطرة لدى المستثمرين.

مؤشر ستوكس أوروبا بالتعاملات الصباحية تراجع اليوم الجمعة فى أخر جلسات الأسبوع حيث تخلى المؤشر عن المستوى الأعلى له في أسبوع مع وجود لمعظم البورصات والقطاعات الرئيسية الأوروبية داخل المنطقة الحمراء السالبه.

قطاع صناعة التكنولوجيا تصدر اليوم الجمعه قائمة القطاعات الأوروبية الخاسره مع تراجع بما يزيد عن 1.0 في المائه وذلك يعزو الى تجدد لعمليات بيع مفتوحة فى غالبية أسهم القطاع ويأتي ذلك بعد ارتفاع جديد فى عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟