تراجع الأسهم الأوروبية في انتظار نتائج محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا

تراجع الأسهم الأوروبية في انتظار نتائج محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا

تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس خلال التعاملات الصباحية لتستأنف خسائرها التي كانت قد توقفت بشكل مؤقت يوم أمس لأول مرة في 5 جلسات أخيرة وذلك ضمن عمليات انتعاش قوية من المستوى الأدنى في 13 شهرا مع تحسن ملحوظ لمعنويات المستثمرين عقب الإعلان عن جولة من محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا على مستوى وزراء الخارجية بوساطة تركية وتنتظر الأسواق المالية في الوقت الراهن نتائج الاجتماع الذي انطلق اليوم فى مدينة أنطاليا التركية.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة تصل إلى 1.3 بالمائة حتى تمام الساعة 10:55 بتوقيت جرينتش وأنهي المؤشر جلسة يوم أمس مرتفعاً بنسبة 4.7 بالمائة في المكسب الأول في 5 جلسات أخيرة  ليرتد بقوة من مستوي 405.61 نقطة وهو المستوى الأدنى منذ شباط /فبراير 2021.

انخفض مؤشر ستوكس أوروبا للتعاملات الصباحية ليستأنف خسائره التي كانت قد توقفت بشكل مؤقت يوم أمس مع وجود لمعظم البورصات والقطاعات الأوروبية الرئيسية داخل المنطقة الحمراء السالبة.

قطاع صناعة السيارات تصدر اليوم قائمة القطاعات الأوروبية الخاسرة مع تراجع بنحو يصل غلى 3.75 بالمائة  القطاع ليفقد جزء من مكاسبه القوية التي حققها يوم أمس.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟