إرتفاع الدولار الأسترالي أمام نظيره الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية

إرتفاع الدولار الأسترالي أمام نظيره الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية

ارتفع سعر صرف الدولار الاسترالي اليوم الأربعاء خلال الجلسة الآسيوية أمام سعر صرف الدولار الأمريكي عقب تطورات واقتصادية عن الاقتصاد الاسترالي وألقاء جون بايدن الرئيس الأمريكي خطاب حالة الاتحاد ومع الترقب للشهادة النصف سنوية لجيروم باول محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أمام الكونجرس.

في تمام الساعة 04:19 في الصباح بتوقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار الاسترالي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبة 0.32 بالمائة إلى مستويات 0.7273 دولار أمريكي.

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الأربعاء كان عند 0.7250 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند 0.7283 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأدنى له عند 0.7247 دولار أمريكي.

صدرت القراءة الخاصة بمؤشر الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي والتي أظهرت اتساعاً بنسبة 3.4 بالمائة مقابل انكماش بنسبة 1.9 بالمائة خلال الربع المالي الثالث من العام المنصرم وذلك على خلاف توقعات الخبراء والتي أشارت إلى نمو بنسبة 3.5 بالمائة وأوضحت القراءة السنوية لذات المؤشر تسارع وتيرة النمو إلى 4.2 بالمائة مقابل 3.9 بالمائة خلال الربع الثالث لتتفوق على توقعات الخبراء والمحللين والتي أشارت إلى تباطؤ وتيرة النمو إلى 3.7 بالمائة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟