إرتفاع الدولار الأمريكي للمره الأولى في 3 جلسات أمام الين الياباني

إرتفاع الدولار الأمريكي للمره الأولى في 3 جلسات أمام الين الياباني

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء خلال تداولات السوق الآسيوية أمام سعر صرف الين الياباني عقب تطورات وبيانات عن الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاديات وثاني أكبر اقتصاد آسيوي مع الترقب للشهادة النصف سنوية لجيروم بانول محافظ البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أمام الكونجرس.

في تمام الساعة 06:39 في الصباح بتوقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الين الياباني بنسبة تقترب من 0.24 بالمائة إلى مستويات 115.14 ين ياباني.

مستوى السعر الافتتاحي كان عند 114.87 ين ياباني وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر 115.16 ين ياباني وحقق الزوج أدنى مستوى له عند 114.79ين ياباني.

تابعنا من قبل الاقتصاد الياباني صدور القراءة الخاصة بمؤشر الإنفاق الرأسمالي والتي أوضحت تسارع لوتيرة النمو إلى 4.3 بالمائة مقابل 1.2 بالمائة خلال الربع المالي الثالث الماضي لتتفوق على توقعات المحللين والتي أشارت لتسارع النمو إلى 2.9 بالمائة.

كشف بنك اليابان المركزي عن القراءة السنوية الخاصة بمؤشر القاعدة النقدية والتي أوضحت تباطؤ النمو إلى 7.6 بالمائة مقابل 8.4 بالمائة خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي وذلك على خلاف التوقعات والتي أشارت لتساع في وتيرة النمو إلى 8.6 بالمائة.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟