الدولار الأسترالي يرتفع أمام نظيره الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

الدولار الأسترالي يرتفع أمام نظيره الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

سعر صرف الدولار الأسترالي يرتفع اليوم الأثنين خلال تداولات السوق الآسيوية حيث نشهد الارتداد من أدنى  مستوى له منذ السابع عشر من شهر تموز/يوليو من عام 2020 لخامس جلسه في 7 جلسات أمام سعر صرف الدولار الأمريكي عقب تطورات اقتصادية عن الاقتصاد الاسترالي حيث صدور القراءة الخاصه بمؤشر الخدمات من قبل المجموعة الصناعية الاسترالية AIG التي أظهرت الاتساع إلى ما قيمته تصل الى 56.2 مقابل انكماش عند ما قيمته تصل الى 49.6  خلال شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي.

يأتي ذلك قبل كشف مكتب الاحصاء في استراليا عن البيانات الخاصه بسوق العمل الاسترالي مع صدور القراءة الخاصه بمؤشر إعلانات التوظيف حيث أوضحت تقلص التراجع إلى نسبة 0.3 في المائه مقابل 5.8 في المائه والتي عدلت من 5.5 في المائه خلال شهر كانون الأول/ديسمبر.

اليوم الأثنين وفي تمام الساعه 04:06 صباحاً على توقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار الاسترالي مقابل سعر رف الدولار الأمريكي بنسبه تصل الى 0.08 في المائه  إلى مستويات 0.7080  دولار امريكي.

المستوى الافتتاحي اليوم الأثنين  كان عند 0.7075 دولار امريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عن مستوى سعر 0.7086 دولار أمريكمي وحقق الزوج المستوى الأدنى له عند مستوى سعر 0.7065 دولار امريكي واختتم الزوج تداولات الأسبوع المنصرم عند مستوى سعر 0.7074 دولار أمريكي.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟