الدولار الأمريكي يسجل استقراراً خلال اليوم مع تباين أداء العملات الأخرى

الدولار الأمريكي يسجل استقراراً خلال اليوم مع تباين أداء العملات الأخرى
سجل مؤشر الدولار الأمريكي استقراراً خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، في حين حاول اليورو العودة مجدداً بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدها في الجلسة السابقة.
وخلال تعاملات اليوم فقد استقر مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، دون تغيير إلى حد كبير عند 100.575 نقطة، أي فوق أدنى مستوى في 12 شهر.
وبالنسبة للعملات الأخرى، فقد ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.2% ليصل إلى 1.1135، محاولاً الارتداد بعد انخفاضه بنحو 0.5% بعد أن أظهرت البيانات الصادرة يوم أمس الاثنين عن انكماش النشاط التجاري في منطقة اليورو بشكل حاد هذا الشهر.
واستقر تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي دون تغيير إلى حد كبير عند 1.3347، وهو ليس بعيد عن أعلى مستوى له في عامين ونصف العام الأسبوع الماضي بعد أن أبقى بنك إنجلترا على أسعار الفائدة دون تغيير.
وفي المقابل فقد تراجع اليوان الصيني مقابل الدولار بنسبة 0.2% إلى 7.0356، حيث انخفض الزوج إلى أدنى مستوى له منذ مايو 2023 بعد أن أعلنت الحكومة الصينية عن المزيد من الإجراءات التحفيزية، مما زاد من الآمال في انتعاش أكبر اقتصاد في آسيا.
وارتفع الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.6% إلى 144.51، بعد أن أظهرت بيانات مؤشر مديري المشتريات انخفاض في نشاط التصنيع الياباني ، في حين شهد قطاع الخدمات نمواً واضحاً.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟