اليورو يستأنف الارتفاع من المستوى الأدنى في عامين أمام الدولار الأمريكي

اليورو يستأنف الارتفاع من المستوى الأدنى في عامين أمام الدولار الأمريكي

ارتفع سعر صرف العملة الموحدة اليورو اليوم الجمعة خلال الجلسة الآسيوية لنشهد الارتفاع لثالث جلسة في 5 جلسات من المستوى الأدنى منذ 18 من شهر أيار/مايو 2020 أمام سعر صرف الدولار الأمريكي وعلى أعتاب تطورات وبيانات مرتقبة اليوم الجمعة من قبل اقتصاديات منطقة اليورو وفي ظلال لتسعير الأسواق المالية لأخر تطورات الحرب الروسية الأوكرانية.

في تمام الساعة 05:38 في الصباح بتوقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف العملة الموحدة اليورو مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبة تقترب من 0.14 بالمائة إلى مستويات 1.0999 دولار أمريكي.

مستوى سعر الافتتاحيه كان عند 1.0983 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند 1.1019 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأدنى له عند 1.0980 دولار أمريكي.

تتطلع الأسواق المالية من قبل الاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو للكشف عن البيانات الخاصة بالتضخم مع صدور القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تظهر نمو بنسبة 0.9 بالمائة دونما أي تغيير يذكر عن القراءة الأولية الخاصة بشهر شباط/فبراير ومقابل نمو بنسبة 0.4 بالمائة في كانون الثاني/يناير الماضي وقبل أن نشهد من قبل الاقتصاد الإيطالي ثالث اكبر اقتصاديات منطقة اليورو ظهور القراءة الخاصة بمعدلات البطالة والتي قد تظهر التراجع إلى 9.0 بالمائة مقابل 9.2 بالمائة في الربع الثالث المنصرم.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟