أسهم "قمة السعودية" تتراجع 1.95% في أول جلسة تداول بسوق "نمو"

أسهم "قمة السعودية" تتراجع 1.95% في أول جلسة تداول بسوق "نمو"
هبطت أسهم شركة "قمة السعودية" للتجارة اليوم الخميس، في مستهل أول جلسة تداول لأسهمها في السوق الموازية "نمو" بنسبة 1.95%، لتصل عند 132 ريال. 
وجاء سهم "قمة السعودية" في صدارة قيم وأحجام تداولات سوق "نمو" بحوالي 1.89 مليون ريال، عبر التداول على 14.36 ألف سهم. 
بدأ اليوم الخميس إدراج وتداول أسهم شركة "قمة السعودية" للتجارة في سوق "نمو" برمز تداول 9552 وبالرمزالدولي SA15LI2KL814. 
ومن المقرر أن يكون حدود التذبذب السعرية اليومية عند 30% ارتفاعًا وانخفاضًا، مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند 10% ارتفاعًا وانخفاضًا. 
وأعلنت شركة "وثيق المالية" باعتبارها المستشار المالي للطرح العام الأولي لشركة "قمة السعودية" للتجارة في السوق الموازية "نمو"، إتمام عملية الطرح لـ 880 ألف سهم عادي، أي حوالي 22% من أسهم الشركة البالغة 4 ملايين سهم. 
وكانت "قمة السعودية" طرحت عدد من أسهمها للتداول في السوق الموازية "نمو"، بسعر 133 ريال للسهم، ووصلت نسبة التغطية إلى 102.8 من الأسهم المطروحة. 
ويعد إدراج "قمة السعودية" للتجارة هو الإدراج الـ 30 في السوق الموازية خلال هذا العام، وتوزعت الإدراجات بين 12 إدراجا مباشرًا و18 إدراجًا من خلال الطرح على المستثمرين المؤهلين. 
وبعد إدراج أسهم شركة "قمة السعودية للتجارة" يكون عدد الشركات المدرجة في السوق الموازية "نمو" وصل إلى 44 شركة، بالإضافة إلى صندوق عقاري واحد وهو صندوق "الواحة ريت". 
شركة "قمةالسعوديةللتجارة" هيشركةسعودية، تأسست عام 2007، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض، ويبلغ رأسمال الشركة في الوقت الحالي 40 مليون ريال، مقسمة إلى 4 ملايين سهم. 
ويقوم نشاط الشركة على شراء مختلف مخلفات البلاستيك والمطاط، وإعادة تدويرها لإنتاج حبيبات البلاتسي. 
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟