أمازون تتصدر ترتيب العلامات التجارية الأكثر قيمة في مجال التكنولوجيا في العالم

أمازون تتصدر ترتيب العلامات التجارية الأكثر قيمة في مجال التكنولوجيا في العالم
تصدر أمازون ترتيب العلامات التجارية الأكثر قيمة في مجال التكنولوجيا حل العالم، على الرغم من انخفاض قيمتها خلال العام الماضي بنسبة 14.6 في المائة، لتصل إلى 299.3 مليار دولار.
تراجعت علامة أبل التجارية، التي احتلت الترتيب الأول خلال العام الماضي إلى المركز الثاني، كما تراجعت قيمةالشركة الأمريكية للعام بنسبة 16.2 في المائة إلى 297.5 مليار دولار.
احتلت علامة Google التجارية المركز الثالث عند 281.4 مليار دولار.
من جانب أخر، تمكنت هواوي الصينية من البقاء ضمن أفضل 10 علامات تجارية تقنية قيمة على الرغم من تحديات البيئة السياسية العالمية، ونقص مكونات أشباه الموصلات وانخفاض الطلب على الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.
أثرت تلك المشكلات على أعمال أجهزة المستهلكين في هواوي بشكل أكبر، لكن أداء الشركات الأخرى للشركة بما في ذلك المؤسسات ومعدات الاتصالات كان جيدًا إلى حد ما.
انخفضت قيمة علامة هواوي التجارية خلال العام الماضي بنسبة 38 في المائة لتصل إلى 44.3 مليار دولار.
كانت العلامة التجارية التكنولوجية الأسرع نموًا هذا العام هي شركة تكنولوجيا المعلومات اليابانية NTT DATAمرتفعة بنسبة 55 في المائة إلى 8.9 مليار دولار.
بينما احتلت شبكة التواصل الاجتماعي LinkedIn المرتبة الثانية من حيث النمو، حيث زادت قيمة العلامة التجارية بنسبة 49 في المائة لتصل إلى 15.5 مليار دولار.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟