الأسواق الآسيوية ترتفع وسط خسائر أسهم الولايات المتحدة قبل صدور بيانات الوظائف الأمريكية

الأسواق الآسيوية ترتفع وسط خسائر أسهم الولايات المتحدة قبل صدور بيانات الوظائف الأمريكية
سجلت الأسواق الآسيوية ارتفاعاً في التعاملات الصباحيةيوم الجمعة، مبتعدة عن خسائر وول ستريت قبل صدور بيانات الوظائف الأمريكية الرئيسية.
يرى المحللون إن علامات الاقتصاد الأمريكي القوي، مثل بيانات سوق العمل القوية هذا الأسبوع، تشير إلى حالة من السوء للأسهم لأنها تعطي مجلس الاحتياطي الفيدرالي المزيد من الأسباب لإبقاء السياسة النقدية متشددة حتى نهاية العام وما بعده.
وصلت عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2007 هذا الأسبوع، حيث يخشى المستثمرون من أن تكاليف الاقتراض المرتفعة للشركات والمستهلكين ستؤثر في النهاية على الاقتصاد.
تتجه كل الأنظار نحو بيانات التوظيف الأمريكية الشهرية التي ستصدر يوم الجمعة، والتي ستعطي المستثمرين فكرة جيدة حول ما إذا كانت الإشارات الأخيرة للتراجع في سوق العمل ستستمر.
يرى المحلون أن مستثمري الأسهم لا يتلاعبون بانخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات، والمخاوف بشأن تقرير الرواتب غير الزراعية الساخن ترفع مؤشر عدم اليقين.
وفي يوم أمس الخميس، أغلق مؤشر داو جونز الصناعي ثابتًا، في حين انخفض مؤشر S&P 500 ومؤشر ناسداك.
يقول الخبراء "لقد احتلت عمليات البيع في الأسواق التي شهدت انخفاض أسعار السندات الحكومية وارتفاع العائدات مركز الصدارة هذا الأسبوع، ويواصل المستثمرون مراقبة عائدات سندات الخزانة لأجل 10 سنوات مثل الصقور"
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟