شركة جونسون آند جونسون تحقق أرباحًا في الربع الثاني من العام لتتجاوز توقعات المحللين

شركة جونسون آند جونسون تحقق أرباحًا في الربع الثاني من العام لتتجاوز توقعات المحللين
أشارت شركة جونسون آند جونسون المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز JNJ عن أرباح معدلة للسهم خلال الربع الثاني من العام الجاري، حيث بلغت أرباحها 2.80 دولارًا أمريكيًا على مبيعات تقدر بحوالي 25.53 مليار دولار أمريكي، لتتجاوز توقعات المحللين.
كما قامت شركة الأدوية العملاقة بتحسين توقعات أرباحها للعام الجاري، حيث ترى Johnson & Johnson الآن أرباحًا معدلة للسهم تتراوح بين 10.70 دولارًا أمريكيًا و 10.80 دولارًا أمريكيًا هذا العام، ارتفاعًا من توقعاتها السابقة عند 10.60 دولارًا أمريكيًا إلى 10.70 دولارًا أمريكيًا للسهم.
نظرًا لأن علاج Stelara الأكثر مبيعاً لمرض الصدفية من J & J من المتوقع أن يخرج عن براءة الاختراع في عام 2025 ومن المتوقع أن يواجه زيادة في المنافسة من النسخ.
كانت الشركة تسعى من أجل تعزيز عروضها من أدوية السرطان للمساعدة في معالجة أي تراجع متوقع في المبيعات، كما تحركت شركة J&J في الفترة الأخيرة لتوقيع اتفاقيات لتأجيل إصدار إصدارات البدائل الحيوية من Stelara.
في غضون ذلك، قامت المجموعة التي تتخذ من نيوجيرسي مقراً لها بإنشاء قسم صحة المستهلك من أجل التركيز على بناء خط أنابيب الأدوية والأجهزة الطبية.
صعدت الأسهم في J&J في تعاملات ما قبل السوق في الولايات المتحدة يوم الخميس.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟