شركة سيمنز الألمانية ترفع توقعاتها للعام الحالي بعد أن فاقت مبيعات الربع الثاني التوقعات

شركة سيمنز الألمانية ترفع توقعاتها للعام الحالي بعد أن فاقت مبيعات الربع الثاني التوقعات
رفعت شركة سيمنز مبيعاتها للعام بأكمله وتوجيهات الأرباح يوم الأربعاء، بعد أن فاقت مجموعة الهندسة والتكنولوجيا الألمانية توقعات المبيعات خلال الربع الثاني.
تتوقع الشركة الألمانية الآن نموًا مماثلًا في الإيرادات بنسبة 9 في المائة إلى 11 في المائة خلال 12 شهرًا حتى نهاية سبتمبر، ارتفاعًا عن توقعاتها السابقة بنسبة 7 في المائة إلى 10 في المائة.
كما تتوقع سيمنز ارتفاع الأرباح الأساسية للسهم إلى نطاق من 9.60 يورو إلى 9.90 يورو، بزيادة من 8.90 يورو إلى 9.40 يورو قالت إنها تتوقعها في فبراير.
مع تحقيق مكاسب من الانعكاس الجزئي لشحنة سابقة، من المتوقع أن يرتفع إجمالي العائد على السهم إلى نطاق 11.61- 11.91 يورو.
كانت الشركة قد رفعت بالفعل توقعاتها للعام بأكمله في فبراير، مستشهدة بالطلب القوي وتراكم الطلبات الكبير، الذي زاد إلى 105 مليار يورو في الربع الثاني.
وجاءت هذه التوجيهات بعد أن أعلنت شركة سيمنز أن إيراداتها في الربع الثاني ارتفعت بنسبة 14 في المائةلتصل إلى 19.42 مليار يورو.
ارتفعت الأرباح الصناعية في الأشهر الثلاثة حتى نهاية مارس بنسبة 47 في المائة إلى 2.61 مليار يورو، مخالفة التوقعات عند 2.70 مليار يورو.
قال الرئيس التنفيذي "رولاند بوش" خلال بيان: "تواصل شركة سيمنز أداءها المتميز، حيث قدمت العديد من السجلات، بما في ذلك الزيادات الهائلة في الهامش وأرباحها على الإطلاق للصناعات الرقمية والبنية التحتية الذكية، بالإضافة إلى سجل آخر في تراكم الطلبات".
تشمل الأرباح الصناعية للمجموعة المكاسب التي حققتها الصناعات الرقمية والبنية التحتية الذكية والتنقل والرعاية الصحية، والتي تشكل جوهر عملياتها.
تؤكد النتائج الاتجاه التصاعدي الأخير في الصناعة العالمية حيث تتغلب على اختناقات سلسلة التوريد التي ابتليت بها حتى العام الماضي.
تضاعف صافي دخل سيمنز ثلاث مرات تقريبًا ليصل إلى 3.55 مليار يورو، بمساعدة من الشركة التي حجزت مكاسب غير نقدية قدرها 1.59 مليار يورو من عكس رسوم انخفاض القيمة المتعلقة باستثمارها في شركة سيمنز للطاقة.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟