شركة Micron Technology تحذر من تعرض الإيرادات العالمية للخطر نتيجة الحظر الصيني

شركة Micron Technology تحذر من تعرض الإيرادات العالمية للخطر نتيجة الحظر الصيني
انخفضت أسهم شركة Micron Technology المدرجة في بورصة ناسداك يوم الجمعة، بعد أن قالت في بيان إن نسبة منخفضة من رقمين من عائداتها في جميع أنحاء العالم معرضة للتأثر.
ذكرت الشركة أنه يتم الاتصال بالعديد من عملاء Micron، بما في ذلك مصنعي المعدات الأصلية للجوال من قبل بعض مشغلي البنية التحتية للمعلومات الحرجة (" CII ") أو ممثلين عن الحكومة في الصين بشأن الاستخدام المستقبلي لمنتجات Micron.
يأتي ذلك في أعقاب الحظر الصيني على بيع رقائق Micron للصناعات المحلية الرئيسية بعد ختام من قبل إدارة الأمن السيبراني في الصين (CAC). 
تمثل عائدات شركة Micron مع الشركات التي يقع مقرها الرئيسي في الصين وهونغ كونغ حوالي ربع عائداتها في جميع أنحاء العالم ولا.
ترى الشركة الآن أن ما يقرب من "نصف عائدات عملاء المقر الرئيسي في الصين، والتي تعادل نسبة منخفضة من رقمين من عائدات شركة ميكرون في جميع أنحاء العالم، معرضة الآن لخطر التأثر.
وقالت الشركة إلى أن "ميكرون تعمل على التخفيف من هذا التأثير بمرور الوقت وتتوقع زيادة في تقلبات الإيرادات ربع إلى ربع سنة، كما يبقى هدف ميكرون طويل الأجل هو الاحتفاظ بحصة DRAM و NAND في جميع أنحاء العالم.
في وقت سابق من اليوم، قالت شركة Micron إنها ملتزمة نحو الصين وأنها تخطط على مدى السنوات القليلة المقبلة لاستثمار 603 ملايين دولار في منشأة تغليف الرقائق الخاصة بها في مدينة Xian.
استهدفت الجهة المنظمة للفضاء الإلكتروني في الصين الشركة وقالت سابقًا إنها فشلت في مراجعة أمان الشبكة.
هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟