تقييم FXCM.com (نقاط 78.65٪)

FXCM.com هي وسيط متوسط ​​الحجم حافظ على أسعاره التنافسية ومزايا منصته لأنه يضيف خيوطًا جديدة إلى انحناءة مع سيولة محسنة وموارد بحثية موضوعية. سيشعر المتداولون المعاصرون بأنهم في وطنهم مع التعلم البديهي وتجربة التداول المعروضة.

🏆 تقييم الوسيط
7.87
🗺️ الجهات الرقابية FCA
💳 اقل ايداع: 300$
⚖️ حساب اسلامي نعم
💰 ﻃﺮﻕ اﻟﺪﻓﻊ بطاقات ائتمانية - حوالات بنكية - بنوك الكترونية
🏢 اﻟﻔﺮﻉ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ: الولايات المتحدة الامريكية
☎ خدمة عملاء 24/5
🎮 حساب تجريبي لا
🖥 ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ Proprietary Platform -MT4 - Web Platform

ان هذا التقييم مبني على أساس بحث عميق قام به طاقم شركة Arincen من أجل تصنيف وتقييم الشركات على أساس علمي. لقد تم العمل على هذا التصنيف على مدار سنة كاملة من العمل الدؤوب لإظهار نتائج دقيقة، وقد اعتمدنا على تحليل 120 قطعة من البيانات لأكثر من 100 بروكر اعتمادا على مواقع الشركات الرسمي والمواقع المهمة والمعتمدة التي ساهمت في تقييم هذه الشركات في السابق، كذلك اعتمدنا على تأكيد تلك المعلومات من خلال استبيانين، مرة بين المتداولين وأخرى من خلال الطلب من الشركات نفسها تأكيد مصداقية البيانات، كذلك سجلنا كمتداول خفي للتأكد منها لمرة ثالثة.

لقد أخذنا بعين الاعتبار ملائمة البروكر او الوسيط للعالم العربي، اجهزة هاتف مختلفة أو حاسوب وغيرها. ويمكنكم إيجاد معلومات أكثر حول كيفية قيامنا بالبحث من خلال زيارة صفحة كيف قمنا ببحثنا. نرجو لكم قراءة تقييم الشركة بطريقة ممتعة.

النقاط  الرئيسية

  • تعتبر شركة FXCM.com  شركة وساطة متوسطة الحجم تأسست عام 1999.
  • FXCM.com مرخصة من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA)، هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا (FSCA)، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).
  • حصل موقع FXCM.com  على العديد من الجوائز مثل جائزة "أفضل منصة تداول فوركس - عالمية" في حفل توزيع جوائز الفوركس العالمية 2020.
  • تساعد القائمة القوية لشركاء السيولة لدى FXCM.com على خفض أسعارها.
  • يوفر موقع FXCM.com وصولاً مميزاً إلى الأسواق المالية، من خلال عقود الفروقات (CFDs) في خمس فئات من الأصول.
  • توفر الشركة نحو 39 زوجاً من أزواج الفوركس، و 13 عقود مقابل الفروقات للمؤشرات، وتسعة عقود فروقات للسلع، وخمسة عقود فروقات للعملات المشفرة، كما يتوفر لعملاء FXCM.com مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار للاختيار من بينها.
  • يقدم موقع FXCM المراهنة على فروق الأسعار في سوقها المحلية في المملكة المتحدة  والتي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية للعملاء في ذلك البلد.
  • يستخدم موقع FXCM.com منصة التداول المعروفة من طرف ثالث MetaTrader4  لتكملة منصة Trading Station الخاصة بها لتداول سطح المكتب والويب.
  • يوضح موقع FXCM.com أن متوسط ​​سرعة تنفيذ الصفقات يبلغ 0.032 ثانية.
  • يقدم موقع FXCM.com للمتداولين مجموعة قوية من أربعة أنواع مختلفة من الحسابات.
  • يوفر موقع FXCM.com دعم عملاء عالي الجودة 24/5.
  • يقدم موقع FXCM.com مستويات تنافسية من الفروق والعمولات عبر أنواع حساباتهم.
  • يفتخر موقع FXCM.com بشفافية تنفيذ الصفقات.
  • يمكن للمتداولين الوصول إلى قاعدة معرفية قوية لأبحاث الجودة وأدوات التعليم على منصات تداول FXCM.com. تقوم فرق FXCM.com الداخلية بإنتاج المواد التعليمية الخاصة بها، وتكملها بأخبار السوق والتحليلات من Trading Central.

company_img
تقييم الوسيط
7.87
ﺳﻨﺔ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ:
1999
اﻟﻔﺮﻉ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ:
الولايات المتحدة الامريكية
ﻓﺮﻭﻉ اﺧﺮﻯ:
المملكة المتحدة البريطانية
اﻟﻠﻐﺔ:
كل اللغات
ﺳﺎﻋﺎﺕ اﻟﻌﻤﻞ:
ساعات السوق

ملخص شامل

تعتبر شركة FXCM.com وسيط عالمي له تاريخ طويل في الأسواق المالية، تأسست الشركة في عام 1999، كما أنها خضعت لبعض التغييرات المهمة في ذلك الوقت. من العمل في الولايات المتحدة في أيامها الأولى، أصبحت الآن شركة مقرها المملكة المتحدة. في عام 2015  تم الاستحواذ عليها من قبل مجموعة Leucadia Investments  وهي جزء من مجموعة Jefferies Financial Group  إحدى شركات Fortune 1000.

FXCM.com هي شركة ذات رأس مال جيد وتسعى دائماً لكي تصبح الأفضل على مستوى الأسواق الدولية وذلك من خلال الشركات التابعة لها الموجودة في أنحاء العالم، ويأتي ذلك بفضل عملها في مجال الأعمال التجارية لفترة طويلة فقد حصلت على عدد كبير من الجوائز مثل جائزة "أفضل منصة تداول فوركس - عالمية" في حفل توزيع جوائز الفوركس العالمية 2020.

فتحت الشركة أكثر من 130 ألف حساب عميل منذ إنشائها، مما يضعها في فئة وسيط متوسط ​​الحجم. تتطلع FXCM.com إلى تمييز نفسها عن منافسيها من خلال الترويج لإحصائيات الانزلاق الإيجابي للغاية وسرعات التنفيذ السريعة والتسعير المتفوق.

يخضع قسم FXCM.com في المملكة المتحدة للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) بينما يتم تنظيم الشركات التابعة له في أستراليا وجنوب إفريقيا من قبل ASIC و FSCA على التوالي. كجزء من محورها بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سجلت الشركة FXCM EU في عام 2019 وتقدمت بنجاح بطلب للحصول على لائحة CySEC في عام 2020.

يقدم موقع FXCM.com مجموعة واسعة من استثمارات العقود مقابل الفروقات للعملاء الأفراد والمحترفين. كما أنها تقدم مضاربات على فروق الأسعار لعملائها في المملكة المتحدة. يتداول موقع FXCM.com في خمس فئات من الأصول:

  • أزواج العملات.

  • الأسهم

  • المؤشرات.

  • السلع.

  • العملات الرقمية.

يمكن للمستخدمين التداول على منصة FXCM.com الخاصةوالمعروفة باسم Trading Station على سطح المكتب والويب والجوال. تقدم الشركة للمستخدمين إمكانية التداول باستخدام منصة MT4 الشهيرة. يمكن للعملاء استخدام منصات الطرف الثالث الناشئة مثل، NinjaTrader و ZuluTrade. يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى توسيع حدود تجربة التداول الوصول إلى العديد من المنصات المتخصصة، مثل StrategyQuant و SeerTrading و NeuroShell Trader وغيرها.

FXCM.com لديها عروض تعليمية جيدة تستهدف المتداولين المبتدئين والمتوسطين. لا يتهاون الوسيط مع محتوى الفيديو الخاص به، حيث يقدم مجموعة واسعة من دروس الفيديو المخصصة لعملائه. يتميز قسم Market Insights الخاص به بمحتوى مكتوب ممتاز يتم تحديثه بانتظام بواسطة فريق متخصص من الشركة.

ما هي FXCM.com؟

توفر الشركة الكثير من الخدمات والمميزات لكي تناسب كل فئات المتداولين بداية من المبتدئين وحتى الخبراء في الأسواق المالية، وبالرغم من ذلك فإن الوسيط يقدم كل الخدمات لكي يسهل الصفقة على المتداولين وخاصة الصفقات الكبيرة.

إن العملاء الذين يتداولون بأحجام كبيرة مؤهلون للحصول على الحساب النشط منخفض الانتشار. يؤخذ على التداولات التي تبلغ مليون دولار عمولة 30 دولار، لكن المتداولين الكبار بما يكفي لتداول أكثر من 150 مليون دولار مؤهلون للحصول على تخفيض بنسبة 17٪ من هذه الرسوم. يتيح موقع FXCM.com للمتداولين الذين يتجاوز حجم تداولاتهم 500 مليون دولار بشكل شهري طلب أسعار خاصة.

هناك نوع آخر من المتداولين الذين يمكنهم العثور على مكانة جيدة مع FXCM.com وهو المتداول الخوارزمي المتطور. من خلال تقديم ما لا يقل عن سبع منصات تابعة لجهات خارجية مع التركيز على التعلم الآلي والتداول الخوارزمي القائم على الذكاء الاصطناعي (AI)، فإن FXCM.com تعمل على مواكبة الجيل القادم من المتداولين.وفي التالي سوف نقدم لكم إيجابيات وسلبيات الشركة:

الايجابيات

  • التنظيم الجيد من قبل السلطات المختصة في الأسواق المختارة.
  • مواد تعليمية عالية الجودة.
  • منصات تداول يمكن الاعتماد عليها على سطح المكتب والويب.
  • توافر حسابات تجريبية للاختبار.
  • الوصول إلى العديد من أدوات الخوارزمية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
  • شركاء سيولة ممتازون.
  • الوصول إلى خمس فئات من الأصول للاستثمار.
  • أسعار تنافسية وشفافة.
  • الحد الأدنى المطلوب من الودائع.
  • المضاربة على فروق الأسعار لعملاء المملكة المتحدة وأيرلندا.

السلبيات

  • حافظة منتجات صغيرة نسبيًا.
  • لا تقدم حسابات مدارة.
  • لا تتعامل مع أسواق رئيسية معينة، بما في ذلك الولايات المتحدة ونيوزيلندا وسنغافورة.
  • تم تغريمها من قبل FCA للاحتيال على العملاء.

هل شركة FXCM.com آمنة؟

FXCM.com وسيط منظم بشكل جيد مع خبرة تصل إلى 20 عاماً تقريباً، فهي شركة آمنة حيث يتم تنظيمها من قبل كبرى الهيئات التنظيمية في العالم مثل، FCA و CySEC و ASIC و FSCA في جنوب إفريقيا، مما يزيد من موثوقية الشركة في صالح المتداولين.

ومن أجل عرض كافة الحقائق، يجب أن يعرف المستثمرون أن هيئة السلوك المالي (FCA) غرمت شركة FXCM UK بـ 4 ملايين جنيه إسترليني في عام 2014، وذلك لأنها سمحت لفرعها الأمريكي بمجموعة FXCM  بحجب أرباح بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني من عملاء FXCM في المملكة المتحدة. كانت السلطات في الولايات المتحدة تحقق أيضاً مع عضو آخر في مجموعة FXCM لجرائم مماثلة.

قامت شركة FXCM في نهاية المطاف بتسوية مستحقاتها  مما يمهد الطريق لشركتها الأم آنذاك لتتلاشى ولتتولى مجموعة Jefferies Financial Group المسؤولية. اتبعت جميع الشركات التابعة لمجموعة FXCM جميع اللوائح منذ ذلك الحين.

ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

ﻋﻤﻠﺔ اﻟﺤﺴﺎﺏ
USD
اقل ايداع:
300$
ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﻣﻔﺼﻮﻟﺔ
نعم
ﻃﺮﻕ اﻟﺪﻓﻊ
بطاقات ائتمانية - حوالات بنكية - بنوك الكترونية
ﺗﻘﺒﻞ اﻻﻣﺮﻳﻜﺎﻥ
نعم
اﻻﺳﻮاﻕ اﻟﻤﺘﺎﺣﺔ
اﻟﻤﺪﺓ اﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻴﺔ
30 يوم

طرح الاستثمارات

يقدم موقع FXCM.com نطاقًا صغيرًا من الاستثمارات مقارنة بأكبر الوسطاء في هذه الصناعة. والشركة متخصصة في خمس فئات من الأصول، وهي الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة. يتضمن اختيار الأصول 39 زوجاً من العملات، 13 مؤشر عقود مقابل الفروقات، وتسعة عقود فروقات للسلع. يمكن للمتداولين أيضاً الاستثمار في خمسة عقود فروقات للعملات المشفرة وسلة واحدة للعملات المشفرة. علاوة على ذلك يمكن لعملاء المملكة المتحدة الاستفادة من خدمات المراهنة على الفروق في FXCM.com.

يتميز موقع FXCM.com بالشفافية حيث يسعى إلى خفض أسعار السبريد من خلال الإعلان عن شركائه في السيولة. يتعاون الوسيط مع ما يصل إلى اثني عشر من مزودي السيولة الرئيسيين الذين يتنافسون في الوقت الفعلي لتوفير أفضل أسعار البيع والشراء. يبذل موقع FXCM.com قصارى جهده لشرح العملية والفوائد التي تعود على العملاء المحتملين.                                                                                    

أنواع الحسابات

يقدم موقع FXCM.com عدد من الحسابات تتراوح من حسابات أساسية إلى متقدمة لكي تناسب جميع فئات المستثمرين.  يهدف الموقع إلى تلبية احتياجات العميل على مستوى الدخول مع توفير حساب عالي الأداء للمتداولين الخبراء.  يمكن تغيير الهوامش والرافعة المالية اعتماداً على الأصل الذي يتم تداوله  ومكان  تداول الحساب. تقوم FXCM.com بانتظام بتحديث متطلبات الهامش الخاصة بها على موقعها الإلكتروني من أجل الشفافية والموثوقية. ومن بين الحسابات الموجودة:

  • الحساب القياسي: يستهدف عملاء التجزئة الذين يحتاجون إلى حساب عالي الأداء للاستخدام اليومي مع تخطيط البيع والشراء سهل المتابعة، كما أنه يتميز بعمولات يتم تسعيرها في الطرف الأدنى من السوق للمتداول المبتدئ الذي يطمح إلى أن يصبح خبيراً في السوق.
  • حساب المتداول النشط: تم تصميم هذا الحساب للمتداولين ذوي الحجم الكبير الذين يبحثون عن عمولات أقل. بالنسبة لهذا الحساب، يتم تخفيض فروق الأسعار بشكل كبير. سيتعين على المتداولين الذين ينفذون أكثر من مليون دولار في التجارة دفع عمولة 30 دولار، والتي يتم تخفيضها إلى 25 دولار بمجرد تجاوز 150 مليون دولار. يمكن لمستخدمي هذا الحساب الوصول إلى معلومات أبحاث السوق الشاملة ودعم العملاء القوي.
  • حساب المتداول المحترف: يستهدف هذا الحساب العملاء المؤسسيين الذين ينقلون أحجام تداول كبيرة. يتم اختيار المتداولين المحترفين من قبل شركة FXCM. يجب على المتداولين اجتياز معايير صعبة للحجم والإيرادات للتأهل لهذا الحساب.
  • حساب تداول تجريبي: يقدم الحساب التجريبي للمتداولين الجدد 55000 دولار من رأس المال الوهمي. بصرف النظر عن الدولار الأمريكي يدعم الحساب تداول العملات الشائعة الأخرى مثل اليورو والجنيه الإسترليني. يمكن للمتداولين من اليوم الأول استخدام منصة التداول التي يختارونها.

فتح الحساب

يسهل موقع FXCM.com فتح الحسابات. يكمل المتداولون طلباً عبر الإنترنت ويجب أن يخضعوا لعملية تقديم من ثلاث خطوات. يمكن للمتداولين رؤية التنظيم المالي في الممارسة العملية لأن الأسئلة التي يجيبون عليها هي أسئلة اعرف عميلك (KYC) التي يفرضها المنظمون. كما هو معتاد بالنسبة لمؤسسة مالية، سوف تطلب شركة FXCM تحديد هوية فوتوغرافية وإثبات إقامة من المتقدمين.

الودائع والسحوبات

يوفر موقع FXCM.com للمتداولين عدد كبير من الطرق  للإيداع أو السحب من الحساب ومن بينهم:

  • التحويلات البنكية.

  • بطاقات الائتمان/ الخصم.

  • سكريل.

  • يونيون باي

  • نيتيلر.

  • كلارنا.

  • نقل سريع.

يجب أن يتطابق اسم معالج الدفع مع اسم الحساب. تستغرق التحويلات البنكية من يوم إلى يومين وغالباً ما تستغرق البنوك الدولية وقت أطول. يستغرق مقدمو خدمة تحويل الإنترنت  مثل أموال Skrill و Neteller ، يوم واحد حتى يتم وضعهم في الحساب.

يجب أن يعلم التجار أنه في حين أن FXCM.com لا تفرض رسوما على الإيداعات، فقد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث. ترتبط إيداعات بطاقات الخصم والائتمان بحدود المعاملات على تلك البطاقات.

عمليات السحب سهلة يجب على العملاء الوصول إلى لوحة معلومات MyFXCM والنقر فوق "سحب الأموال". عمليات السحب مجانية ، ولكن كما هو الحال مع الإيداعات، قد يتم تطبيق رسوم بنكية تابعة لجهة خارجية.

ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

ﺃﻗﺼﻰ ﺭاﻓﻌﺔ
1:400
ﺃﻗﻞ ﻋﻘﺪ
0.01
ﺃﺯﻭاﺝ اﻟﻌﻤﻼﺕ
40 زوج من العملات
يقبل السكالبينج
نعم
اﻟﻬﻴﺪﺝ ﻣﺘﺎﺡ؟
نعم
ﻓﺮﻕ اﻟﺴﻌﺮ
ابتدائا من 0.8
ﻭﻗﻒ ﻣﺘﺤﺮﻙ؟
لا
حساب اسلامي
نعم111
ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
Proprietary Platform -MT4 - Web Platform
الجهات الرقابية
FCA
نوع الوسيط:
STP

خدمة العملاء

يقدم موقع FXCM.com دعماً متخصصاً لخدمة العملاء على مدار الساعة. ومع ذلك فإنه يشجع المتداولين على الرجوع إلى قسم المساعدة على موقعه على الويب قبل أن يصلوا إلى قسم خدمة العملاء. يمكن للمتداولين طلب المساعدة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. يعمل وكلاء خدمة العملاء في FXCM.com بين الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد وحتى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.

عند الاتصال بخدمة الدردشة الحية سيحتاج المتداول إلى التحقق من أسمائهم وعناوين بريدهم الإلكتروني كوسيلة من وسائل الأمان. المكتب المباشر مجهز بشكل جيد  وعادة لا يواجه المتداولون أوقات انتظار طويلة. تأخذ شركة FXCM خدمة العملاء بشكل جدي، كما أن مستشاري الخدمة لديها مدربون جيداً على إدارة هذه الخدمة.

العمولات والرسوم

تختلف تكاليف التداول مع FXCM.com حسب الأداة التي يتم تداولها ونوع الحساب الذي يتم استخدامه. تقدم حسابات المراهنة على فروق الأسعار وعقود الفروقات وحسابات تداول الفوركس تداولاً بدون عمولة مع فروق أسعار ومقايضات مستحقة الدفع فقط.

مثل معظم الوسطاء، يربح موقع FXCM.com الجزء الأكبر من عائداته من الزيادة على فروق الأسعار. زوج فوركس مشهور مثل EUR / USD مدرج بمتوسط ​​فروق 1.4 نقطة للمتداول القياسي. يقوم موقع FXCM.com بتحفيز أحجام التداول الكبيرة بشكل كبير  ويمكن لمستخدمي حساب Active Trader الحصول على فروق أسعار مخفضة بشكل كبير، بما يصل إلى 0.3 نقطة على زوج EUR / USD.

يفرض موقع FXCM.com رسوم عدم نشاط بقيمة 50 دولار على الحسابات التي استمرت في الخدمة لمدة عام كامل، حيث تبلغ تكلفة استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS) 30 دولار للمتداولين الذين يستخدمون الخدمة. يحتفظ الوسيط ببطاقة أسعار محدثة حتى يتمكن التجار من البقاء على اطلاع بما يجب عليهم دفعه.

المنصات والأدوات

يمكن للمتداولين الوصول إلى أربع منصات تداول  تقدم كل منها مميزات مختلفة، حيث تعتبر منصة FXCM.com المملوكة لشركة FXCM  والمعروفة باسم Trading Station  لا تحظى بتقدير كبير  ولكنها توفر بوابة عالية الجودة لتداول ممتع. تم تطويره وتكراره على مدى سنوات عديدة في FXCM.com في السوق، ويتميز النظام الأساسي بحزمة رسوم بيانية عالية الجودة وتداول آلي متقدم ومؤشرات ثاقبة وبيانات سوق محدثة باستمرار. أما المنصات الأخرى فهم منصة باقي MT4 الشهيرة التي تتميز بالخدمات والمميزات الكثيرة ومنصة Ninjatrader و ZuluTrade. وفي التالي سوف نوضح بعض المعلومات حول كل منصة:

Trading Station Desktop

  • تنفيذ أنواع أوامر متعددة في نفس الوقت.

  • عرض الأسعار في الوقت الحقيقي.

  • تداول مباشرة من الرسوم البيانية.

  • أتمتة استراتيجيات التداول.

Trading Station Web

  • وصول إلى موجز الأخبار المباشر من FXCM.com.

  • تخزين تفضيلات المستخدم الخاصة بك على سحابة FXCM.com.

  • تحليلات تداول مخصصة.

  • عرض الرسوم البيانية على شاشات متعددة.

MT4

  • تتميز بالذكاء ومؤشرات تداول متقدمة.

  • خيارات قابلة للتخصيص لأي مستوى من المتداولين.

  • تنفيذ سريع للأوامر.

  • هوامش منخفضة جذابة.

NinjaTrader

  • تصور الفرص مع الرسوم البيانية.

  • تنفيذ الأوامر بالشكل الأمثل.

  • استراتيجيات مؤتمتة قابلة للاختبار والتوجيه والنقر.

  • تبقى فروق الأسعار منخفضة عن طريق تجنب العلامات غير الضرورية.

ZuluTrade

  • منصة التداول الآلي الاجتماعي.

  • متابعة المتداولين الآخرين مقابل 30 دولار في الشهر.

  • دفع رسوم الأداء فقط إذا كانت لديك صفقات ناجحة.

  • نموذج المشاركة في الربح دفع الرسوم فقط إذا قمت بإجراء عوائد.

المنصات المتخصصة

يقدم موقع FXCM.com المنصات المتخصصة التالية التابعة لجهات خارجية والتي يمكن أن تتكامل بسهولة مع التنفيذ السريع لشركة FXCM.com:

  • QuantConnect.
  • MotiveWave.
  • AgenaTrader.
  • Sierra Chart.
  • SeerTrading.
  • NeuroShell Trader.
  • StrategyQuant.

تعد هذه المنصات جزء من عدد كبير وجديدة من المنصات التي تشترك في التركيز على التداول الخوارزمي المتقدم، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، والرسوم البيانية المتقدمة، وتحليلات المستوى التالي. نوع المتداول المهتم بهذه المنصات هو شخص لا يمكنه العثور على مستوى التحليلات الذكية عالية القوة المتاحة في الاتجاه السائد. إنهم يبحثون عن الحافة التالية من خلال الوسائل التقنية أو التحليلية قبل أن يصل أي شخص آخر إليها.

التداول عبر الهاتف المحمول

تقدم منصة التداول عبر الهاتف المحمول للشركة  العديد من المميزات التي يمكن العثور عليها على Trading Station Web أو Desktop. يمكن تنزيله على Android و iOS ويزود المستخدمين بالقدرة على تداول فئات أصول متعددة وعرض أسعار السوق في الوقت الفعلي والتعامل مع الأزمنة المختلفة  وتنفيذ الطلبات. بالإضافة إلى ذلك، توفر محطة التداول عبر الهاتف المحمول من FXCM.com للمتداولين إمكانية الوصول إلى ميزات مثل إشارات التداول على مدار الساعة ومؤشر تحليلات التداول. يمكن لأصحاب الحسابات أيضا تنزيل تطبيقات FXCM من متجر تطبيقات FXCM. لتقديم أكبر قدر ممكن من الخيارات، يمنح موقع FXCM.com المتداولين الذين لديهم تفضيل قوي لإصدار الهاتف المحمول من MT4 القدرة على تنزيله وتطبيقه على حساباتهم في FXCM.com.

البحث والتطوير

يقدم موقع FXCM.com أبحاثًا عالية الجودة وأخباراً عن السوق للمتداولين من جميع المستويات. إلى جانب التقويم الاقتصادي المفصل  يقدم موقع FXCM.com نشرة إخبارية يومية يتم إنتاجها بالشراكة مع خبراء الصناعة في Trading Central.

Market Scanner هي ميزة تسمح للمتداولين باختيار العديد من المؤشرات الفنية التي تؤدي إلى توصيات بيع وشراء قابلة للاستخدام. يتيح FXCM Plus للمتداولين الوصول إلى إشارات التداول التفصيلية والتحليل الفني الشامل.

يتم تحديث قسم أخبار السوق على مدار الساعة بإلقاء نظرة ثاقبة على أزواج الفوركس المهمة. يتمتع المستخدمون بخيارات لا حصر لها من بين العديد من التقارير البحثية عالية الجودة التي تغطي مجموعة متنوعة من فئات الأصول.

يوفر موقع FXCM.com متخصصاُ في السوق داخليا. هذا الخبير المختار بعناية يبرز معنويات السوق لمنح المتداولين معلومات مفيدة لتحديد اختياراتهم. تجعل جودة البحث والتحليل على موقع FXCM.com مكانة بارزة في فئة الوسطاء متوسطي الحجم. إنهم لا يدخرون أي جهد في تثقيف المتداولين المبتدئين والمتقدمين.

تعليم

ينشر موقع FXCM.com فريقًا داخليا لإنتاج موارد تعليمية لا تقدر بثمن. سيجد المستخدمون قيمة ممتازة في المقالات الشاملة حول مواضيع مهمة مثل الاقتصاد الكلي واستراتيجيات التداول.

يظهر موقع FXCM.com شغفه بالتعليم الاقتصادي من خلال استثمار الكثير من الوقت والموارد في إنتاج مثل هذه المجموعة الواسعة من المقالات. بصفتك متداولًا من أي مستوى ، يمكنك الوصول إلى أدلة تعليمية سهلة الفهم حول موضوعات مثل "تداول الفوركس" و "كيف تصبح متداولًا أفضل" و "سمات المتداولين الناجحين".

هناك أيضاً العديد من الندوات عبر الإنترنت المسجلة والتي ستحافظ على قيمتها التعليمية. يمكن للمتداولين الوصول إلى هذه الندوات عبر الإنترنت متى احتاجوا لذلك، ويمكنهم الوصول إلى صفحة الوسيط على YouTube والتي تتضمن بالإضافة إلى ذلك مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية وأدلة الفيديو التعليمية.

الأفكار

FXCM.com هي وسيط موثوق ومتزايد. لقد تعافت من التغييرات الكبيرة في تاريخها وهي الآن على مسار النجاح المستمر. تشير موارد البحث والتعليم عالية الجودة إلى وسيط عازم على الحفاظ على عملائه من خلال الاستثمار في نجاحهم. كما أنها تريد نقل عملائها إلى المستقبل من خلال تقديم منصات تداول متخصصة ستصبح سائدة قريبًا.

يقدم موقع FXCM.com رسوما تنافسية ويحاول باستمرار العثور على الكفاءات التشغيلية التي تجعله أكثر تنافسية. يشير التنفيذ السريع  ومعدلات الانزلاق الإيجابية ومنصات التداول القوية إلى أن الوسيط يعمل بنشاط من أجل تحقيق هدف التحسين.

سيأخذ المتداولون الثقة من شركاء السيولة من الدرجة الأولى للوسيط، واللوائح القوية، ومكتب خدمة العملاء المجهز جيدا. على الرغم من أن نطاق استثماراته محدود  إلا أن الوسيط يقوم بعمل ممتاز في فئات الأصول التي ركز عليها. لذلك  فإن FXCM.com مهيأة لتزدهر في الأسواق التي تختارها.

الخاتمة

بصفتها وسيطاً يركز على المستقبل ويركز على العملاء  فإن موقع FXCM.com هو عرض جذاب للمتداولين الجدد والمتمرسين على حد سواء. سيوافق المتداولون المتمرسون على وجه الخصوص على أسعار التداول ذات الحجم الكبير ذات الدوافع الكبيرة  كما سيوافقون على مجموعة المنصات المتخصصة.

FXCM.com هي مزيج ممتاز بين القديم والجديد. يقف تاريخها الطويل وسجلها التجاري جنبا إلى جنب مع تركيزها على أدوات المنصات الناشئة. يمكن للمتداولين من جميع الأنواع العثور على منزل مع هذا الوسيط.

FXCM.com في سطور

FXCM.com هي وسيط متوسط ​​الحجم حافظ على أسعاره التنافسية ومزايا منصته لأنه يضيف خيوطًا جديدة إلى انحناءة مع سيولة محسنة وموارد بحثية موضوعية. سيشعر المتداولون المعاصرون بأنهم في وطنهم مع التعلم البديهي وتجربة التداول المعروضة.

منهجية التقييم

قام الفريق الخاص بأرينسن بتجميع ما يزيد عن 120 قاعدة من البيانات التي تغطي أكثر من 100 شركة فوركس مرخصة.

وقد تم تجميع البيانات من خلال ثلاثة طرق:

  1. المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات
  2. مواقع أخرى قامت بتصنيف شركات الفوركس
  3. استبيان المسح (يرمز إليه هنا بالمسح رقم 1) والذي قمنا بإرساله إلى الشركات التي تم دعوتها للمشاركة في هذا الاجراء.

لقد قمنا بتحديد 12 معياراً لتقييمنا، حيث يتضمن كل منهما عدد من الجوانب ويحمل وزنه النسبي.

ويشمل ذلك التراخيص، الودائع، السحوبات وعدد الأصول وما إلى ذلك.

ومن ثم قمنا بالتحقق من صحة البيانات من خلال:

  1. التسجيل في شركات الفوركس لمتسوق سري و/ أو كشركة أرينسن.
  2. الاستبيان رقم "2" والذي قمنا من خلاله بسؤال عملاء هذه الشركات عن بعض التعليقات الهامة والخبرات السابقة.

وكانت الخطوة التالية قد شهدت على قيامنا بتقييم وترتيب كل شركة، وذلك بالاعتماد على المجهود الشاق الذي بذله نحو 15 موظفاً في أرينسن، كنا حريصين للغاية لوضع أدق تقييم ممكن، وذلك مع مراعاة اللغات المختلفة وأنظمة تشغيل تطبيقات الهواتف المختلفة، على سبيل المثال آبل وسامسونج وغيرها.

ولإضافة المصداقية لمشروعنا البحثي فقد قمنا بإرسال الاستطلاع الثالث والنهائي (يشار إليه هنا بالمسح رقم 3)، وذلك لتمكين شركات الفوركس المشاركة في التقييم خاصتنا من تقييم أبحاثنا ومدى دقتها والتي تعكس الحقيقة وتضعها على أرض الواقع.

كنا محظوظين للغاية في الحصول على علامة 9.9 من 10!

لقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند حده الأدنى، والذي يبلغ نحو 1 %

شاركونا بتعليقاتكم حول تجربتكم بشركة  FXCM, شاركونا بتقييم الشركة وبآرائكم حول الشركة ليستفيد منكم الاخرين.

الأسئلة الشائعة

ما هي التراخيص الحاصل عليها هذا الوسيط؟
شركة FXCM هي شركة منظمة من قبل ثلاث جهات تنظيمية من المستوى 1(ثقة عالية)، وهي هيئة الرقابة المالية البريطانية(UK'sFCA) وASIC في استراليا وكذلك CySEC في قبرص. كما يتم تنظيمها من قبل FSCA في جنوب أفريقيا.
ما هي الطرق الأخرى التي يحميني بها هذا الوسيط؟
يوفر هذا الوسيط للعملاء حمأية الرصيد السلبي للعملاء كجزء من إرشادات الاتحاد الأوروبي التي تقطع التأمينات حيث يخسر العملاء اموالاً أكثر مما أودعوا. من خلال تنظيمه مع شركة FCA و شركة CySEC, يقدم الوسيط أيضًا تعويضًا إضافيًا للمستثمر من خلال FSCS و ICF، على التوالي.
ما هي الدول التي يقدم فيها هذا الوسيط خدماته؟
يقبل هذا الوسيط عملاء من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن المتداولين من الولأيات المتحدة غير مؤهلين للتقدم للحصول على حساب تداول حقيقي من FXCM.
هل يقدم هذا الوسيط تداول العملات المشفرة؟
نعم . يمكن للتجار الاستثمار في خمسة عقود فروقات على العملات المشفرة.
هل يقدم هذا الوسيط أي عروض إضافية؟
تقدم شركة FXCM برنامج إحالة يمكن أن يجعل المستثمرين يربحون مأيصل إلى 300 دولار عن طريق إحالة الأصدقاء أو العائلة. يوجد أيضـًا برنامج خصم على أساس الحجم للمتداولين النشطين.
كيف أقوم بتمويل حسابي؟
تقوم شركة FXCM بتوفير الطرق التالية للمتداولين لعمل الأيداعات أو السحوبات على حساباتهم: التحويلات البنكية، بطاقات الائتمان/ الخصم والتحويل السريع.
ما هي منصات التداول التي يقدمها هذا الوسيط؟
يمكن للمتداولين الوصول إلى أربع منصات تداول، تتمثل في: منصة FXCM المملوكة لشركة FXCM، Trading Station،MT4، Ninjatrader و ZuluTrade.
كيف يمكنني الوصول إلى خدمة العملاء؟
يوفر الوسيط دعمًا متخصصًا في خدمة العملاء على مدار 24/5. ومع ذلك، فإنه يشجع المتداولين على الرجوع إلى استشارة قسم المساعدة على موقعه على الويب قبل ان يصلوا إلى قسم خدمة العملاء. يمكن للمتداولين طلب المساعدة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

تعليقات

كي تتمكن من اضافة تعليق يجب عليك