الشركاء

شبكة التداول التفاعلي arincen، تمكنك من صنع مكاسب أضافية عن ارباح تداولاتك، ناتجة عن احالاتك للمستخدمين او عمولات فتح صفقات المتداولين تحت حائطك، بالإضافة لجوائز لأفضل المستخدمين.

أنت خبير:

لديك الخبرة او مشروع  يتعلق بسوق الفوركس عبر وسيلة ما (موقع، قناة تلغرام، صفحة تويتر...)؟ ، تواصل معنا لعقد اتفاقية شراكة حقيقية وتمييز معنا:

  1. Arincen اول شبكة تواصل لمجتمع المستثمرين تربط آلاف المتداولين والخبراء ليتشاركو الأفكار، الخبرات والارباح بمكان واحد.
  2. تتيح شبكتنا لكل متداول وخبير انشاء حائطه المالي (my.arincen): منصة لنشر التوصيات والافكار الاستثمارية. (موقع مصغر خاص بك)
  3. أحصل على رابط أحالة العملاء من موقع arincen, حافظ على عمولتك من فتح الصفقات ونحن سنتكفل بمتابعة عملائك من لحظة التسجيل مرورا بالتدريب والمتابعة حتى تحقيق الأرباح , سيحصل كل عميل على حساب بشبكتنا ليتمكن من متابعة توصيات وافكارك، من خلال الحائط العام  للشبكة ومنصة التوصيات.
  4. احصل على اشتراك على شبكة arincen لكل عميل من عملائك الحاليين.
  5. انشاء اعلانك لتكبير متابعينك، لتنفتح على مجتمع كامل للمتداولين مع اول شبكة اجتماعية لعالم المتداولين. من خلال اضافة  كل معلوماتك ووسائل الاتصال بحائطك الخاص (My.arincen) . ابدا الان المنافسة وكن  بين افضل النتائج على الشبكة.

لماذا العمل معنا:

  1. نتعامل مع شركات وساطة مرخصة بال  FCA فقط.
  2. برنامج متابعة عملاء خاص بك.
  3. متابعة عملائك من لحظة التسجيل من الاف الى الياء.
  4. حائطك الخاص والغرف الالكترونية منبر مجاني لك للتواصل مع جميع عملاء arincen
  5. التدريب والتعليم المجاني لعملائك
  6. متابعة قانونية لعملائك

المزيد من الخبراء ايقنوا افضلية التعامل مع arincen بيت الاستثمار الاتفاعلي الأول, سجل لتعرف اكثر

                                                                               

انت متداول:

اذا كان لديك حساب فوركس تحت وكالة arincen ولديك معارف من حولك، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook، Twitter، Whatsupp...) , تستطيع مشاركة رابط أحالة صديق الخاص بك لتدعو اصدقائك الى شبكة  arincen العمولات على فتح الصفقات بالحسابات الممولة.

                                                                                   

Arincen اول شبكة تداول تفاعلي

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.