الأسهم الأمريكية تواصل الصعود للجلسة الرابعة وسط تعافي شهية المخاطرة وترقب قرار الفيدرالي
افتتحت الأسهم الأمريكية تعاملات الأربعاء على ارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي، مع محاولة الأسواق استعادة جزء من قوتها بعد موجة التراجع التي امتدت خلال الأسابيع الماضية، في ظل استمرار قلق المستثمرين من ارتفاع تقييمات الأصول وتزايد الضبابية بشأن مسار السياسة النقدية.
وسجل مؤشر داو جونز الصناعي مكاسب بلغت 0.45%، مضيفًا نحو 226 نقطة ليصل إلى 47,338 نقطة.
كما ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.5% مسجلًا 6,798 نقطة، فيما صعد مؤشر ناسداك المركب بالنسبة ذاتها ليبلغ 23,145 نقطة، بدعم من تحسن شهية المخاطرة في أسهم التكنولوجيا.
وكانت وول ستريت قد أنهت جلسة أمس على ارتفاع لليوم الثالث على التوالي، وسط تحسن معنويات السوق تجاه القطاع التكنولوجي، مع ترقب المستثمرين لاجتماع الاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر واحتمالات خفض أسعار الفائدة التي تشهد ارتفاعًا في توقعاتها.
وعلى صعيد تحركات الأسهم، صعد سهم "ديل تكنولوجيز" بنسبة 4% ليصل إلى 130.76 دولار بعد تفاعل المستثمرين مع نتائج أعمالها الأخيرة، في حين تراجع سهم "إتش بي" بنحو 1.9% إلى 23.87 دولار، مع إعادة تقييم الأسواق لأدائها المالي الصادر في الجلسة السابقة.
المزيد من الاخبار

"جيه بي مورجان" يرفع مستهدف سهم "تسلا" بعد تغيير المحلل المسؤول عن تغطيتها



الأسهم الأمريكية تحت الضغط بعد بيانات وظائف قوية وارتفاع عوائد السندات
مورجان ستانلي: "سبيس إكس" قد تحقق 3.4 تريليون دولار إيرادات خلال العقد المقبل
"سبيس إكس" تستبعد مستثمرين من الصين وهونج كونج من الاكتتاب المرتقب

نتفليكس تدخل عصر الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى مع الحفاظ على حقوق المبدعين
"سبيس إكس" تفاجئ وول ستريت بتحديد سعر الطرح قبل أسبوع من الإدراج



تباين المؤشرات الأمريكية مع هبوط أسهم الرقائق عقب نتائج برودكوم المخيبة




