وول ستريت تواصل الصعود: ناسداك يسجل مستوى قياسي جديد مع دعم من أسهم التكنولوجيا ونتائج الشركات
افتتحت الأسهم الأمريكية تعاملات الثلاثاء على ارتفاع واضح، مدعومة بتراجع أسعار النفط، وبالتزامن مع متابعة المستثمرين لتطورات الصراع في الشرق الأوسط ونتائج أعمال الشركات الكبرى.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.42% بما يعادل 213 نقطة ليصل إلى 49,155 نقطة، في حين سجل مؤشر إس آند بي 500 زيادة بنسبة 0.65% ليصل إلى 7,248 نقطة، وسط أداء إيجابي لعدد من القطاعات الرئيسية.
كما واصل مؤشر ناسداك المركب مكاسبه بقوة، مرتفعًا بنسبة 0.9% ليصل إلى مستوى قياسي جديد عند 25,295 نقطة، مدعومًا بزخم أسهم التكنولوجيا واستمرار شهية المخاطرة في السوق.
وعلى مستوى الأسهم الفردية، ارتفع سهم شركة فايزر بنسبة 1.4% ليصل إلى 26.68 دولار، بعد إعلان الشركة نتائج مالية أفضل من توقعات المحللين، مدفوعة بنمو مبيعات الأدوية، الذي عوض تراجع إيرادات لقاح كورونا.
المزيد من الاخبار

أرباح أوراكل تتجاوز التوقعات لكن السهم يتراجع بسبب خطط تمويل الذكاء الاصطناعي
سبيس إكس على أعتاب ناسداك.. 150 مليار دولار طلبات تشعل ترقب المستثمرين

سوبرمايكرو تهبط بقوة.. تمويل ضخم للذكاء الاصطناعي يثير مخاوف المستثمرين
وول ستريت تتراجع تحت ضغط مزدوج.. توترات إيران وبيع أسهم الرقائق يهزان الأسواق

سهم "تسلا" يواصل الهبوط قبل افتتاح السوق بعد تحركات بيع من كبار التنفيذيين




“لاري إليسون” يخسر 47 مليار دولار خلال أسبوع مع هبوط سهم “أوراكل”

