الدولار الأسترالي يرتفع أمام نظيره الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

الدولار الأسترالي يرتفع أمام نظيره الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع

سعر صرف الدولار الأسترالي يشهد اليوم الأثنين الارتفاع السعري خلال جلسة التداولات الآسيوية حيث نشهد بذلك الارتفاع من أدنى مستوى منذ الثامن عشر من شهر كانون الثاني/يناير أمام سعر صرف الدولار الأمريكي عقب تطورات وبيانات اقتصادية عن الاقتصاد الاسترالي.

تم صدور القراءة الأولية الخاصه بمؤشرات مدراء المشتريات الصناعي والخدمي عن الاقتصاد الاسترالي حيث أوضحت تقلص في الاتساع للقطاع الصناعي الى ما قيمته تصل الى 55.3 مقابل ما قيمته تصل الى 57.7 والتي عدت من 57.4 في شهر كانون الأول/ديسمبر مع انكماش للقطاع الخدمي الى ما قيمته تصل الى 45.0 مقابل اتساع عند مستوى 55.1 وأظهرت قراءة المؤشر المركب انكماش الى ما قيمته 45.3 مقابل الاتساع عند 54.9 خلال شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي.

اليوم الأثنين و في تمام الساعه 02:27 صباحاً على توقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار الاسترالي مقابل نظيره الأمريكي بنسبه تصل الى 0.18 في المائه ليتداول الزوج عند مستوى سعر 0.7184 دولار امريكي.

مستوى سعر الافتتاحيه اليوم الأثنين كان عند 0.7171 وهو المستوى الأدنى للزوج خلال جلسة التداولات والزوج المستوى الأعلى له عند 0.7188 دولار أمريكي واختتم الزوج تداولات الأسوع المنصرم عند مستوى سعر 0.7173 دولار أمريكي.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟