الدولار النيوزيلندي يرتفع أمام نظيره الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية

الدولار النيوزيلندي يرتفع أمام نظيره الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية

سعر صرف الدولار النيوزيلندي يشهد اليوم الأربعاء الارتفاع السعري خلال جلسة التداولات الآسيوية امام سعر صرف الدولار الأمريكي عقب بيانات اقتصاديه عن الاقتصاد النيوزيلندي مع الترقب للكشف عن محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي عقد في الفتره من 21-22 أيلول/سبتمبر.

اليوم الأربعاء وفي تمام الساعه 04:26 صباحاً على توقيت جرينتش ارتفع زوج سعر صرف الدولار النيوزيلندي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبه 0.31 في المائه الى مستوى سعر 0.6946 دولار أمريكي.

المستوى الافتتاحي اليوم الأربعاء كان عند 0.6925 دولار أمريكي وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال جلسة التداولات عند مستوى سعر 0.6948 دولار أمريكي وحقق الزوج أدنى مستوى له عند 0.6921ن دولار أمريكي.

عن الاقتصاد النيوزيلندي صدرت القراءة الخاصه بمؤشر أسعار الغذاء حيث أظهرت أن هناك تراجع بنحو 0.5 في المائه مقابل ارتفاع بنسبه تبلغ 2.0 في المائه خلال شهر آب/أغسطس الماضي وأوضحت القراءة السنوية لذات المؤشر أن هناك تسارع لوتيرة النمو الى 4.0 في المائه مقابل مستوى 2.4 في المائه قبل أن ظهور القراءة الأولية لمؤشر الثقة بالأعمال وذلك من مجموعة استراليا ونيوزيلندا المصرفية حيث إتسع الانكماش إلى ما قيمته تبلغ 8.6 مقابل ما قيمته تبلغ 7.2 في شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

هل تحتاج مساعدة او لديك استفسار؟