Profit

13510.13

PIP

6

Signals

Profit

8827.05

PIP

172

Signals

Profit

6682.63

PIP

806

Signals

Profit

4615.15

PIP

294

Signals

Profit

4444.64

PIP

94

Signals

Profit
الحساب مغلق
اختر البلد

3002.61

PIP

237

Signals

افضل المتداولين
Abdilatif
MA
  • 43861.82
    PIP
  • Profit
  • 437
    Signals
yasser elzoghby
EG
  • 13510.13
    PIP
  • Profit
  • 6
    Signals
عبد الله محمد
NL
  • 8827.05
    PIP
  • Profit
  • 172
    Signals
قسم التطوير
SA
  • 6747.8
    PIP
  • Profit
  • 55
    Signals
youssef azat
EG
  • 6682.63
    PIP
  • Profit
  • 806
    Signals
احمد فؤاد
EG
  • 4615.15
    PIP
  • Profit
  • 294
    Signals
ahmed morad
EG
  • 4529.91
    PIP
  • Profit
  • 304
    Signals
saif aldeeb
EG
  • 4444.64
    PIP
  • Profit
  • 94
    Signals
الحساب مغلق
اختر البلد
  • 3002.61
    PIP
  • Profit
  • 237
    Signals
aman forex
PS
  • 2630.23
    PIP
  • Profit
  • 114
    Signals
أفضل شركات الفوركس المرخصة - دليل اختيار افضل شركة لعام 2021

بين العديد من الشركات والاعلانات المعروضة تقف أنت كمتداول حائر بين اختيار أفضلها, للتعامل مع هذه الحيرة لديك ولدى المتداولين قمنا في شركة أرينسن بعمل بحث وإيجاد أفضل شركات الفوركس وتلخيصها بشكل مبسط بقائمة واحدة، تم تحديد عدد كبير من المعايير وبحثها من خلال دراسة عميقة وشاملة قام بها أكثر من 15 موظف لدى أرينسن.

تم استخلاص النتائج من خلال تحليل أكثر من 120 قطعة من البيانات، لأكثر من 100 شركة تداول فوركس مرخصة تعمل في السوق، وكانت النتائج كالتالي:

قائمة أفضل شركات الفوركس 2021

اسم الشركة
التنظيم
الحد الأدني للايداع
الحسابات

FXDD

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$450

ICM Capital

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

XTB

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

IG

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

اسم الشركة
التنظيم
الحسابات

FXDD

ICM Capital

XTB

IG

لقد أصبح التداول في الفترة الأخيرة منتشر جدًا في عالمنا العربي، خاصة مع زيادة عدد شركات الفوركس التي تعمل في السوق العربية، وجذبها لفئة كبيرة من المتداولين. وعلى الرغم من هذا الانتشار الكبير والسريع، إلا أن ليس كل شركة فوركس، تعد موثوقة ومرخصة، لذا بذلنا جهد كبير، لمساعدتك في اختيار شركة جديرة بثقتك.

وفي السطور التالية ستتعرف على المعايير التي اعتمدنا عليها لاختيار أفضل شركة فوركس في العالم، وخاصة في الوطن العربي، وكيف يمكنك البعد عن المحتالين في السوق. وقبل أن نبدأ يجب أن تتعرف على هذا السوق باختصار:

سوق الفوركس هو واحد من أكبر الأسواق المالية على مستوى العالم. يشهد هذا السوق نشاط كبير، كما أن مستوى المنافسة الآن في هذا السوق بات شرس، مع ظهور آلاف شركات الفوركس، حيث تحاول كل شركة فوركس جذب المتداولين إليها.

يمكنك في هذا السوق تداول الكثير من الأدوات المالية، فعلى الرغم من أنه يسمى سوق الفوركس أي العملات، إلا أنه يضم أيضًا الكثير من الأدوات الأخرى للتداول مثل: السلع، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات، العملات الرقمية وغيرها.

أفضل-شركات-الفوركس-المرخصة-لعام-2021

شركات الفوركس المرخصة: من الشركات الجديرة بالثقة؟

من أجل حماية المتداولين فلابد على كل شركة من شركات الفوركس أن تقوم بالحصول على تراخيص من قبل الهيئات الرقابية المختصة. ولابد على المتداول عدم التعامل مع أي شركة لا تحصل على أي تراخيص من قبل الهيئات التنظيمية المعنية، وبذلك تكون جديرة بثقتك.

ويجب في البداية التعرف على الهيئات والمؤسسات التنظيمية التي يتم تقديمها من خلال سوق الفوركس لكي تتداول في أفضل شركات الفوركس الموثوقة، وتعد الهيئات التنظيمية كيانات حكومية وظيفتها الأساسية هي الإشراف على شركات الفوركس, وهذه الهيئات تلعب دورين أساسين وهم:

 •تنظيم العمل في هذا السوق الضخم.

 •حماية أموال المتداولين، ومنع الشركات من النصب عليهم.

قائمة بأشهر الهيئات التنظيمية وأكثرها صرامة حول العالم:

 •هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA).

 •هيئة الإشراف السويسرية (FINMA).

 •هيئة الأوراق المالية الأسترالية (ASIC).

 •هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا.

 •الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة (NFA).

 وعلى الرغم من توفر عدد كبير من الهيئات التنظيمية في سوق الفوركس إلا أن الخمسة هيئات السابقة تعتبر أفضلهم وأكثرهم صرامة في العالم. يرجي زيارة موقع أرينسن للتعرف على هذه الهيئات العالمية بشكل أكثر دقة، حيث يحتوي الموقع على قائمة بأشهر هذه التراخيص، مع موضوعات مستقلة لكل ترخيص، للتعريف بأهمية كل ترخيص ودوره.

كيف تقوم باختيار شركة الفوركس بشكل مبسط؟ ولماذا أرينسن

تعد أسواق التداول من أهم وأكبر الأسواق المالية في العالم، حيث تتميز بنشاط كبير وملحوظ، لذا يوجد الكثير من شركات التداول في قطر والتي تريد جذب المتداولين إليها بأي طريقة. ولكن هل كل شركات تداول الفوركس مرخصة وموثوقة، ويمكنك بدء التداول معها؟  هذا هو السؤال الرئيسي الذي يجيب عليه موضوعنا اليوم، حيث نستهدف من خلال هذا التقرير تعريفك بأهم معايير تقييم أي شركة تداول، والتأكد من مصداقيتها وإجراء مقارنة بينهم، لنساعدك في اختيار أفضل شركات التداول الموثوقة.

تجربة التداول الشاملة، ولماذا أنت بحاجة إلى وسيط فوركس لبدء التداول؟

إن تداول العملات الأجنبية، أو ما يعرف بسوق الفوركس، هو تبادل عملة تجاه عملة بسعر معين. ويعتبر سوق الفوركس من الأسواق اللامركزية العالمية لتداول العملات، وأكثرها سيولة على مستوى العالم بحجم تداولات يومية يصل إلى 6 تريليون دولار. يتم تحديد سعر صرف العملات الأجنبية وشراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة.

يعمل السوق على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، تبدأ من الأثنين وتنتهي الجمعة، ويمكن أن يغلق سوق الفوركس في المناسبات والأعياد الدولية العامة. يستطيع المتداول في سوق الفوركس تحقيق المزيد من الأرباح من خلال التداول عبر الإنترنت، وهذا الأمر يبدو سهلاً خلال السنوات الأخيرة وخاصة مع ظهور الكثير من شركات الفوركس المرخصة في السوق التي تجعل العميل يقوم بشراء وبيع الأدوات المالية من خلال منصات التداول الموجودة على الإنترنت فقط من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

ويحتاج المتداول إلى فتح حساب مع افضل شركة فوركس كي تسهل عليه عملية التداول، حيث تقوم بدور الوسيط وتوصله بأسواق التداول كما تمده بالعديد من الأدوات والمزايا طوال رحلة تداوله.

ما هي الأمور التي لا تقوم بها افضل شركات الفوركس

هناك أشياء لا يجب على شركة التداول فعلها، فهي ليست من صميم عملها، ولا يجب عليها أن تفعلها تحت أي ظرف من الظروف. في النقاط التالية سنتعرف على هذه الأشياء وكيف يمكنك الحصول عليها من خلال منصة مستقلة.

إن شاهدت شركة تروج لنفسها باستخدام شعارات رنانة مثل:

تقديم توصيات الفوركس.

تقديم توقعات أسعار السوق.

منح مكافأت ترحيب أو عضوية دون وجود شروط واضحة.

تقديم خدمة مديري الحسابات.

إدارة محفظتك المالية من خلال متخصصين.

القيام بالإيداع والسحب نيابة عنك.

فاعلم أنها واحدة من شركات التداول النصابة، حيث أن الأمور السابق ذكرها، لا يجب على أي شركة فوركس موثوقة ومرخصة القيام بها، فيجب ألا تتدخل في عملية التداول بأي شكل من الأشكال، فدورها فقط تسهيل عمليات البيع والشراء وتوصيل المتداول بالسوق.

وفي حالة رغبتك في الحصول على هذه الخدمات، لابد من الاعتماد على منصات مستقلة مثل موقع أرينسن، والذي يقدم هذه الخدمات، كونه موقع تداول اجتماعي، ولا يقدم التداول للعملاء بشكل مباشر، أي أنه ليس وسيط فوركس، بل فقط يقدم خدمات متنوعة، سنذكرها بالتفصيل بالأسفل.

السحب والايداع عند شركات التداول - صورة توضيحية

الإيداع والسحب

إن عملية السحب والإيداع من ضمن أهم المعايير التي يجب الالتفات إليها عند اختيار افضل شركة فوركس، حيث يجب أن تكون سهلة وسريعة. وقبل أن تبدأ في التداول مع أي من شركات التداول، يجب أن تبحث عن إجابة إلى الأسئلة التالية:

ما هي المدة التي تستغرقها عملية السحب والإيداع؟

ما هي الخيارات التي يوفرها الوسيط للإيداع والسحب؟

هل عملية الإيداع سهلة؟ والسحب صعبة؟

في حالة الحصول على هذه الإجابات بشكل صريح وبشفافية من قبل الوسيط، فاعلم أنه حسن النية على الأقل، ولكن إليك الإجابات النموذجية لهذه الأسئلة، والتي ستساعدك بنفسك في اختيار أقوى شركات الفوركس:

سرعة تنفيذ السحب والإيداع:

عملية السحب ووصول النقود لابد ألا تستغرق  أكثر من خمسة أيام، ومع شركة أرينسن قمنا بتجربة السحب مع الشركات. حيث تمت هذه العملية من أجل اختبار سرعة السحب، واستطاعت معظم شركات الفوركس المرخصة النجاح في توفير خيارات السحب بسرعة كبيرة،  مع الأخذ في الاعتبار اختلاف البلد أو المنطقة أو طرق السحب المختلفة.    

خيارات السحب والإيداع:

إن أفضل الخيارات على الإطلاق هي البطاقات الائتمانية، وفي حالة إن وجدت شركة تقدمها ضمن خيارات السحب والإيداع اعلم أنها من أفضل شركات التداول، ويجب أن تتعامل معها.

من ضمن الخيارات الأخرى: البنوك الإلكترونية مثل بايبال، سكريل وغيرها. بالإضافة إلى بيتكوين، والتحويلات البنكية.

سهولة عمليات السحب:

يجب أن تتم عمليات السحب والإيداع دون تدخل عنصر بشري، ويجب أن تكون آلية قدر الإمكان.

الجوانب التقنية للموقع

أهم شئ يجب النظر إليه في موقع الوسيط، هو الأمن. كل التعاملات التي تتم من خلال الوسيط هي تعاملات مادية ومالية، لذا فإن الأمن من أهم ما يجب أن نولي اهتمام به. ولنساعدك في التأكد من أمن الموقع، ولضمان عدم حدوث سرقة لأموالك من بطاقة الائتمان أو حساباتك المصرفية، يجب التأكد من شهادة SSL خاصة عند تسجيل الدخول إلى موقع فوركس جديد.

ونحن في أرينسن، قمنا بتقديم أداة لمساعدتك في كشف المواقع الموثوقة ذات الأمان العالي، مقارنة بتلك منخفضة الأمان تحت اسم “Company Checker“، تقوم هذه الأداة بالتحقق من الدولة التي يدار منها الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى توفير معلومات أمنية أخرى.

وبشكل مختصر، إن تصنيف شركات الفوركس يبدأ من 0% وحتى 100%. افضل شركات الفوريكس تحصل على 90%، وبهذا يجب الابتعاد عن الشركات التي تحصل على نسبة أقل من 85%.

منصات تداول العملات- صورة توضيحية

منصات التداول وتطبيقات الهواتف الذكية

إن منصة التداول هو الشئ الذي ستستخدمه يوميًا، لذا يجب أن تقدم افضل شركة فوركس منصة تداول سهلة، سلسلة، سريعة، وبها العديد من الأدوات التي تساعد المتداول. إن أشهر منصات التداول، والمعيار الأساسي لهذه الصناعة، هي منصات ميتاتريدر، وخاصة ميتاتريدر 4.

ما هي مميزات منصات ميتاتريدر 4:

سهولة الاستخدام.

توفير تطبيق على الهواتف المحمولة بجانب نسخة الويب.

استخدام لغة برمجة MQL، والتي هي أشهر لغات البرمجة في الوقت الراهن في عالم منصات الفوركس.

سرعة تنفيذ الأوامر.

تقديم مخططات حية لكل الأدوات التي يتم تداولها، مع إمكانية تخصيص أدوات تقنية خاصة على كل مخطط.

توفير كل المؤشرات الفنية التي يمكنك الاستفادة منها مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسط المتحرك، ستوكاستيك وغيرها.

سهولة التعامل.

الإتاحة 24 ساعة، وندرة الأعطال الفنية.

وعلى الرغم من كل هذه المزايا، إلا أن سرعة تنفيذ الأوامر تختلف من وسيط لآخر، حتى ولو كانوا جميعًا يستخدمون منصة ميتاتريدر 4، ولهذا قمنا بإدراج هذا الأمر ضمن معايير اختيار افضل شركات الفوركس.

يجب على المتداولين الحذر عند اختيار منصة التداول واختيار احسن شركة فوركس. ومن بين المميزات المتوفرة هو أنه قد يحتاج المتداولون بشكل يومي إلى بعض المميزات مثل أسعار المستوى، مخططات عمق صانع السوق وذلك لمساعدتهم في اتخاذ القرارات.

تكاليف وعمولات شركات الفوركس

إن السبريد، العمولات والرسوم تعتبر ضمن أهم المعايير في اختيار افضل شركه فوركس، حيث يجب التعرف على هذه الرسوم التي ستأخذها الشركة مقابل تقديم خدماتها إليك. لذا سنتعرف معًا في السطور القادمة على تعريف السبريد، العمولات، والرافعة المالية:

ما هو السبريد؟

هو الفرق بين سعر البيع والشراء لزوج العملات. قبل البدء في التعامل مع أي شركة، يجب أن تعرف السبريد الذي تأخذه على أي صفقة تقوم بها.هناك أيضًا رسوم أخرى تسمى رسوم السواب، وهي الرسوم التي يفرضها الوسيط للاحتفاظ بالمراكز مفتوحة وتبييتها.

كما أن هناك شركات تقدم سبريد متغير، يعتمد على وضع السوق حينها، وهو الأمر الذي يجعله أكثر عرضه للتقلبات. إن أخبار السوق وحجم التجارة يلعبان دوراً رئيسياً في هذا الأمر. فعندما تكون تقلبات السوق كثيرة سيكون من الصعب إدراك السعر المعروض وهذا يعني أن الوسيط سوف يقوم بزيادة السبريد المتغير. إن السبريد المتغير دائماً يكون أقل من الثابت والذي يعتبر أكثر ملائمة للمتداولين .

ما هي العمولات 

هي عمولة تأخذها شركة الوساطة من أي معاملة مالية تتم من خلالها. وعادة ما تكون مبلغ ثابت على حجم التداولات. إن افضل شركات الفوركس هم هؤلاء الذين لا يتربحون من العمولات، حيث يضمون هذه العمولات ضمن سعر البيع والشراء لزوج ما من العملات. ومن المعروف أن شركات الفوركس الموثوقة بها تقوم بتقديم فارق أسعار بين اليورو والدولار الأمريكي بنحو 1.4 نقطة أساس.

السبريد - عمولات شركات التداول

هي تضخيم مبلغ الاستثمار المتداول به عن طريق اقتراض مبلغ ما بنسبة معينة من الوسيط. يمكن للرافعة المالية تضخيم المكاسب، والخسائر أيضًا. لذا احذر عند استخدامها.

إن حجم الرافعة المالية غير ثابت لكل الشركات، حيث يتوقف حجمها على الشروط التي يقدمها وسيط الفوركس. إن الكثير من المتداولين يستفيدون من نظام الرافعة المالية الاختيارية والذي يتيح لهم الحصول على رافعة مالية بنسبة 1:100 لإيداع صغير.

إن الرافعة المالية الكبيرة التي يمكن الحصول عليها عند تداول العقود مقابل الفروقات من الممكن أن تعمل ضدك وتجعلك تخسر جميع أموالك في لحظة، لذا يجب أن نحذرك منها مرة أخرى.

حسابات اسلامية

تقدم أفضل شركات الفوركس حساب تداول إسلامي لهؤلاء الذين يريدون التداول وفقًا للشريعة الإسلامية، في هذا الحساب لا يتم تبييت الصفقات لليوم التالي، وبالتالي يتم الابتعاد عن أي شبهة ربا. وإن كنت تبحث عن أفضل شركة إسلامية، يمكنك زيارة هذا الموضوع.

خدمة دعم العملاء

يعمل سوق الفوركس 24 ساعة يوميًا من الإثنين إلى الجمعة، لذا يجب أن توفر اقوى شركات الفوركس خدمة عملاء خلال فترة التداول بشكل كامل، ويجب أيضًا أن يتحلى موظفوها بـ:

احترام التعامل مع العميل.

سرعة الرد والاستجابة لطلبات العميل.

اللباقة، وصفاء الذهن لتوصيل المعلومات بشكل سهل وسلس مع العميل.

التحدث بأكثر من لغة، إن كانت الشركة تعمل في أكثر من سوق يتحدث بلغات مختلفة.

ويجب على خدمة عملاء الشركة بشكل عام أن تتوفر بـ:

خيارات تواصل متعددة: البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، الاتصال الهاتفي.

يجب أن يكون قسم “اتصل بنا” أو “تواصل معنا” واضحًا ومباشرًا وموجود في كل صفحات الموقع الإلكتروني.

يجب توضيح أوقات التواصل والرد بشكل صريح، في حالة عدم عمل موظفو خدمة العملاء لطوال الوقت أثناء أيام التداول.

بعد تقييم هذه النقاط الثمانية لكل شركة، خلص البحث الخاص بنا إلى ترتيب الشركات من الأفضل، والتي سنتعرف عليها بشكل تفصيلي خلال النقطة التالية.

منهجية البحث حول افضل شركات الفوركس الموثوقة

في هذا المحور، سنعرفكم بنتيجة بحثنا حول أفضل شركات الفوركس، حيث قام فريق أرينسن بعمل دراسة تهدف إلى استخلاص أفضل شركات الفوركس، كي نجنبكم عناء البحث. تم هذا البحث والدراسة عن طريق تحليل أكثر من 120 قطعة من البيانات، لأكثر من 100 شركة فوركس مرخصة تعمل في السوق، وذلك من خلال:

المواقع الإلكترونية للشركات

بعض المواقع التي صنفت شركات الفوركس

استطلاع رأي يسمى باسم “مسح1” والذي قمنا بإرساله إلى الشركات المشاركة في هذا التدريب.حيث قمنا بتحديد نحو 13 معياراً للتقييم كل منها يضم الكثير من الجوانب المختلفة. وبعض التراخيص والودائع والسحوبات والأصول.

بعد كل هذا، كانت الخطوة التالية هي التحقق من صحة هذه البيانات من خلال:

التسجيل في شركات الفوركس كمتسوق سري أو أرينسن.

استبيان رقم”2″ والذي قمنا من خلاله بسؤال العملاء عن هذه الشركات وإعطاء خبراتهم السابقة.

الخطوة التالية التي قمنا بها، هي تحليل كل هذه البيانات، تجميعها وترتيب الأمور كلها، وعمل المتوسطات في كل محور مستقل، للحصول على درجة إجمالية تتمثل في نسبة مئوية لكل شركة فوركس.

شارك في هذا الجزء من الدراسة، أكثر من 15 موظف من أرينسن، كانوا مهتمين بتقييم الشركات بدقة متناهية، وترتيبها بشكل صارم حسب النقاط التي حصلت عليها كل شركة، مع مراعاة اختلاف اللغات وأنظمة التشغيل لتطبيقات الهواتف المحمولة مثل آبل وسامسونج وغيرها من الهواتف الأخرى.

ولدقة أكثر، قمنا بإرسال استطلاع نهائي يسمى المسح رقم “3” والذي قمنا فيه بتمكين شركات الفوركس من تقييم البحث الخاص بنا. فكنا محظوظين في النهاية عندما تلقينا 9.9 من 10! لقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند الحد الأدنى له والبالغ 1%.وإليكم نتيجة البحث المختصرة، والتي سنتناولها.

أفضل 11 شركة فوركس لعام 2021

FXDD حصلت على 92.15 أفضل وسيط شامل.

ICM capital حصلت على 91.10 أفضل وسيط للإيداع والسحب.

XTB حصلت على 85.55 أفضل وسيط لخدمة العملاء.

IG حصلت على 85.45 أفضل وسيط تنظيمي ومنصة مناسبة.

Ducascopy حصل على 80.1 أفضل بنك.

Saxobank حصل على 80.09 أفضل منصة تداول خاصة متميزة.

CMC Markets حصل على 80.07 أكثر من 9000 أصل.

ThinkMarkets حصل على 80.05 أفضل مستهدف للمتداولين.

Forex.com حصل على 79.2 أفضل وسيط أول.

FXCM حصل على 78.65 أفضل المكاتب العالمية.

Swissquote حصل على 78.3 الراعي لمانشستر يونايتد.

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.3

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

FXDD

92.15
5/5

تعتبر شركة FXDD افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث حصلت في استطلاعنا على 92.15. ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أفضل شركة تداول الفوركس التي تتميز بتقديم بطاقات ائتمان لعملائها لسحب الأرباح التي يحصلون عليها في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماكينات الصراف الآلي, كما أنها تتميز بأنها مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA. يوجد لديها محفظة بها الكثير من الأصول كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر4, كما تتميز بتوفر خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء, كما أنها تتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الطرق لإيداع الأموال.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2009

ICM Capital

91.10
5/5

تتميز الشركة بعدم استغراق عمليات السحب أكثر من 5 أيام, وهي شركة مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA, كما توفر الشركة لعملائها بطاقة ائتمان لسحب الأموال التي يحصلون عليها من ربحهم في صفقاتهم بسهولة وإمكانية صرفها من أي ماكينة صراف آلي في أي وقت وأي مكان, كما توفر أيضًا طرق كثيرة لإيداع الأموال، علاوة على ذلك فإنها تمتلك محفظة غنية بالأصول المالية وبالأخص الأسهم، وتستخدم الشركة منصة ميتاتريدر 4 للتداول, كما توفر سبريد منخفض.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.1

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

XTB

85.55
5/5

تتميز شركة XTB بتقديم أفضل خدمة عملاء على مستوى العالم، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص العملاء بسرعة فائقة. توفر الكثير من فئات الأصول كما نها توفر استخدام منصة ميتاتريدر4، توفر سبريد منخفض يساعد على سرعة إجراء الصفقات.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 250 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1974

IG

85.45
5/5

تعد الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية الخاصة في نظام الأمن والمصداقية، تعتبر بنكاً وشركة مساهمة في لندن, تتمتع الشركة بالحصول على ترخيص من قبل 10 هيئات تنظيمية في مختلف دول العالم، تقوم بتقديم أكثر من 10000 فئة أصول من العملات، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتنوعة وغيرها، كما تتمتع الشركة بان لها منصة تداول متطورة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 100دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2004

Dukascopy

80.1
5/5

هو بنك سويسري من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية، كما يتميز البنك السويسري بتقديم منصة تداول خاصة به، كما يقوم البنك بتقديم العديد من فئات الأصول كالعملات، المؤشرات، السلع وغيرها. كما يقدم البنك لعملائه خدمات جيدة وفروق أسعار منخفضة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 10 الاف دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.6

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1992

SaxoBank

80.09
5/5

يعتبر Saxobank من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية حصل في استطلاعنا على 80.09 كأفضل منصة تداول خاصة متميزة. كما يقدم البنك عدد كبير ومتنوع من أدوات التداول. يعتبر البنك من الشركات المناسبة في الشركات قصيرة المدى, وذلك بسبب قلة انتشاره في الأسواق، يقدم البنك الكثير من فئات الأصول مثل السلع، العملات، المؤشرات وغيرها، يوفر البنك خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء بسرعة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.64

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

CMC Markets

80.07
5/5

تعتبر CMC Markets من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم نحو 9000 فئة من الأصول بما في ذلك السلع، المؤشرات، العملات، الأسهم، السندات والعملات المشفرة وغيرها. وتوفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر4, وسبريد منخفض, وخدمة عملاء مميزة متاحة على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.4

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2010

ThinkMarkets

80.05
5/5

حصلت الشركة في استطلاعنا على 80.05 كأفضل مستهدف للمتداولين, تم تأسيس الشركة عام 2020 في نيوزيلندا، وهي تعتبر شركة وساطة مالية يتم العمل بها من خلال شبكات الانترنت, تركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مع مجموعة من أزواج العملات الأساسية والثانوية. يوجد بها مجموعة من العقود مقابل الفروقات مثل المؤشرات، السلع الصلبة والناعمة, وتعتبر من أفضل شركات التداول في السعودية والمستخدمة قبل الكثير هناك.

تتمتع الشركة بالحصول على التراخيص من قبل عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في العالم مثل هيئة التنظيم الأسترالية ASIC، FCA في المملكة المتحدة. قام فريق العمل بالشركة على التركيز على بعض المنتجات التي توفرها منصة ميتاتريدر4 مثل خيارات الإيداع، بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 100 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

Forex.com

79.2
5/5

تعتبر شركة Forex.com من أعرق شركات الوساطة العالمية على مستوى العالم, يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية, تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم الأمريكية NFA ولذلك فهي تقدم خدمة التداول المتميزة توفر الشركة للمتداولين استخدام منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما أن لديها فروق أسعار منخفضة, وتتميز بان لديها خدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 300 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

FXCM

78.65
5/5

تعتبر شركة FXCM شركة مميزة من أكبر شركات الوساطة في سوق التداول، حصلت في استطلاعنا على 78.65 كأفضل المكاتب العالمية. تضم عدد كبير من الفروع على مستوى العالم. تعتبر هذه الشركة هي أولى الشركات التي استخدمت خطة تسويقية للسيطرة على كل الأسواق المالية في العالم, وهي من أفضل شركات التداول. تستخدم الشركة منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما تقدم خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 500 دولار

رسوم التداول : منخفضة

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

Swissquote

78.3
5/5

تعتبر Swissquote شركة فريدة ومتميزة.تأسست الشركة عام 2002, تقدم الشركة لعملائها تجربة جديدة للتداول, فهي الراعي الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم FCA , كما توفر الشركة سبريد مرتفع, وفئة رسوم التداول منخفضة, ويصل الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار, وتستخدم منصة ميتاتريدر4، وتتميز بخدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

FXDD

92.15
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.3

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تعتبر شركة FXDD افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث حصلت في استطلاعنا على 92.15. ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أفضل شركة تداول الفوركس التي تتميز بتقديم بطاقات ائتمان لعملائها لسحب الأرباح التي يحصلون عليها في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماكينات الصراف الآلي, كما أنها تتميز بأنها مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA. يوجد لديها محفظة بها الكثير من الأصول كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر4, كما تتميز بتوفر خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء, كما أنها تتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الطرق لإيداع الأموال.

تقييم الوسيط

ICM Capital

91.10
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2009

تتميز الشركة بعدم استغراق عمليات السحب أكثر من 5 أيام, وهي شركة مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA, كما توفر الشركة لعملائها بطاقة ائتمان لسحب الأموال التي يحصلون عليها من ربحهم في صفقاتهم بسهولة وإمكانية صرفها من أي ماكينة صراف آلي في أي وقت وأي مكان, كما توفر أيضًا طرق كثيرة لإيداع الأموال، علاوة على ذلك فإنها تمتلك محفظة غنية بالأصول المالية وبالأخص الأسهم، وتستخدم الشركة منصة ميتاتريدر 4 للتداول, كما توفر سبريد منخفض.

تقييم الوسيط

XTB

85.55
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.1

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تتميز شركة XTB بتقديم أفضل خدمة عملاء على مستوى العالم، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص العملاء بسرعة فائقة. توفر الكثير من فئات الأصول كما نها توفر استخدام منصة ميتاتريدر4، توفر سبريد منخفض يساعد على سرعة إجراء الصفقات.

تقييم الوسيط

IG

85.45
5/5

الحد الادني للايداع: 250 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1974

تعد الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية الخاصة في نظام الأمن والمصداقية، تعتبر بنكاً وشركة مساهمة في لندن, تتمتع الشركة بالحصول على ترخيص من قبل 10 هيئات تنظيمية في مختلف دول العالم، تقوم بتقديم أكثر من 10000 فئة أصول من العملات، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتنوعة وغيرها، كما تتمتع الشركة بان لها منصة تداول متطورة.

تقييم الوسيط

Dukascopy

80.1
5/5

الحد الادني للايداع: 100دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2004

هو بنك سويسري من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية، كما يتميز البنك السويسري بتقديم منصة تداول خاصة به، كما يقوم البنك بتقديم العديد من فئات الأصول كالعملات، المؤشرات، السلع وغيرها. كما يقدم البنك لعملائه خدمات جيدة وفروق أسعار منخفضة.

تقييم الوسيط

SaxoBank

80.09
5/5

الحد الادني للايداع: 10 الاف دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.6

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1992

يعتبر Saxobank من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية حصل في استطلاعنا على 80.09 كأفضل منصة تداول خاصة متميزة. كما يقدم البنك عدد كبير ومتنوع من أدوات التداول. يعتبر البنك من الشركات المناسبة في الشركات قصيرة المدى, وذلك بسبب قلة انتشاره في الأسواق، يقدم البنك الكثير من فئات الأصول مثل السلع، العملات، المؤشرات وغيرها، يوفر البنك خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء بسرعة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

تقييم الوسيط

CMC Markets

80.07
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.64

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر CMC Markets من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم نحو 9000 فئة من الأصول بما في ذلك السلع، المؤشرات، العملات، الأسهم، السندات والعملات المشفرة وغيرها. وتوفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر4, وسبريد منخفض, وخدمة عملاء مميزة متاحة على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

ThinkMarkets

80.05
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.4

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2010

حصلت الشركة في استطلاعنا على 80.05 كأفضل مستهدف للمتداولين, تم تأسيس الشركة عام 2020 في نيوزيلندا، وهي تعتبر شركة وساطة مالية يتم العمل بها من خلال شبكات الانترنت, تركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مع مجموعة من أزواج العملات الأساسية والثانوية. يوجد بها مجموعة من العقود مقابل الفروقات مثل المؤشرات، السلع الصلبة والناعمة, وتعتبر من أفضل شركات التداول في السعودية والمستخدمة قبل الكثير هناك.

تتمتع الشركة بالحصول على التراخيص من قبل عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في العالم مثل هيئة التنظيم الأسترالية ASIC، FCA في المملكة المتحدة. قام فريق العمل بالشركة على التركيز على بعض المنتجات التي توفرها منصة ميتاتريدر4 مثل خيارات الإيداع، بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

تقييم الوسيط

Forex.com

79.2
5/5

الحد الادني للايداع: 100 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر شركة Forex.com من أعرق شركات الوساطة العالمية على مستوى العالم, يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية, تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم الأمريكية NFA ولذلك فهي تقدم خدمة التداول المتميزة توفر الشركة للمتداولين استخدام منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما أن لديها فروق أسعار منخفضة, وتتميز بان لديها خدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

FXCM

78.65
5/5

الحد الادني للايداع: 300 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر شركة FXCM شركة مميزة من أكبر شركات الوساطة في سوق التداول، حصلت في استطلاعنا على 78.65 كأفضل المكاتب العالمية. تضم عدد كبير من الفروع على مستوى العالم. تعتبر هذه الشركة هي أولى الشركات التي استخدمت خطة تسويقية للسيطرة على كل الأسواق المالية في العالم, وهي من أفضل شركات التداول. تستخدم الشركة منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما تقدم خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

Swissquote

78.3
5/5

الحد الادني للايداع: 500 دولار

رسوم التداول : منخفضة

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تعتبر Swissquote شركة فريدة ومتميزة.تأسست الشركة عام 2002, تقدم الشركة لعملائها تجربة جديدة للتداول, فهي الراعي الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم FCA , كما توفر الشركة سبريد مرتفع, وفئة رسوم التداول منخفضة, ويصل الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار, وتستخدم منصة ميتاتريدر4، وتتميز بخدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

تعرف على الفرق بين مكتب التداول ووسيط الوكالة؟

لابد أن تقوم بفهم نظام التداول الذي سوف تعمل من خلاله عند اختيارك لواحدة من افضل شركات الفوركس. يمكن أن يؤثر فهم الاختلافات على شعورك بالأمان في استخدام الوسيط الذي تقوم باختياره على المدى الطويل.

وسيط فوركس التداول، يسمى أيضًا بصانع السوق وهو الوسيط الذي يأخذ الجانب الأخر من الصفقة. ويتم ذلك عن طريق تحديد سعر العرض والطلب.

وإن كنت تسأل كيف يحقق هذا الوسيط أرباحه، فيكون من خلال التالي:

الشراء بأسعار قليلة ثم البيع بأسعار عالية.

الاستفادة من الفروق بين سعر العرض والطلب.

وسيط الوكالة، يختلف في عروضه عن مكتب التداول، حيث أنهم يشاركون في بعض أمور محددة فقط. ويعملون مع مزودي السيولة لمنح العملاء فروق أسعار مميزة. ويميل وسطاء الوكالة دائماً إلى الحصول على فوق أسعار قليلة مقارنة بوسطاء الفوركس في مكاتب التداول.

وإن كنت تبحث عن جهة محايدة تساعدك في اختيار أفضل شركة فوركس، فلن تجد أفضل من أرينسن، والتي تضم مجموعة كبيرة من المتداولين حول العالم، يتبادلون خبراتهم ويحصلون على نصائح من بعضهم البعض.

website - arincen who we are 600x250px - (1) (1)

من هي أرينسن وما هي الخدمات التي تقدمها

ببساطة، أرينسن عبارة عن شبكة اجتماعية تجمع المتداولين والخبراء معًا لتبادل الخبرات والأفكار. معًا، نقوم بتقييم أفضل شركات التداول المرخصة مع تقديم مجموعة مضغوطة من الخدمات والأدوات، كل ذلك في مكان واحد، إما عبر جهاز كمبيوتر أو تطبيق جوال.

الخدمات التي تقدمها أرينسن واسعة، بدءًا من الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأحدث إشارات التداول بالإضافة إلى التحليل الفني، ومدرسة الفوركس عبر الإنترنت لتعلم التداول، وكيفية التعرف على الأسواق، والتقويم الاقتصادي المحدث، من بين العديد أدوات أخرى . المنصة غنية جدًا، ويمكن للمرء إنشاء حائطه المالي الخاصة من المتداولين والخبراء الذين يحبونهم، وفي نفس الوقت، متابعة توصياتهم وأفكارهم الاستثمارية.

علاوة على ذلك ، بفضل أرينسن، يمكن للمستخدمين متابعة تطورات أسعار السوق، بالإضافة إلى آخر الأخبار. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من الدورات التعليمية المعروضة على الشبكة، ناهيك عن البرامج التعليمية المثيرة على الويب. كل ذلك يتم في بيئة عمل حديثة وسريعة الخطى. احصل على كل ما تحتاجه في مكان واحد، لا أقل، لا أكثر. بالمختصر، أرينسن: نجتمع لتبسيط عالم التداول.

خدمات أرينسن:

 • إنشاء حائطك المالي الخاص.

 • متابعة أسعار, أخبار, تحليلات السوق, والرسوم الحية.

 • أدوات مثل تحويل العملات, المفكرة الاقتصادية, حاسبة المخاطر, أداة التحليل الفني وغيرها.

 • تقييم الشركات.

 • مدونة فوركس معلوماتية كبيرة.

 • دورات تعليمية من البداية إلى الاحتراف.

 • شبكة اجتماعية للتواصل مع المتداولين وتقييمهم بحسب الخبرة من خلال احصائيات عميقة.

التلخيص

لقد قمنا بكتابة هذا الموضوع، من أجل مساعدتك في اختيار أفضل شركة فوركس. وبشكل مختصر، فإن أفضل شركات الفوركس هي تلك المرخصة من الهيئات التنظيمية الكبرى، تقدم خدمة عملاء تعمل على مدار ساعات التداول يوميًا 5 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى تلك التي لا تتقاضى رسومًا على المعاملات، بل تقوم بتضمينها ضمن سعر التداول، بالإضافة إلى تقديم خيارات متعددة تخص السحب والإيداع، ولا يتعدى سحب الأموال من خلالها 5 أيام عمل. وبالطبع تقدم منصة ميتاتريدر 4 لعملائها.

وفي النهاية وبعد المعلومات السابقة، يجب عدم التعامل مع شركات الفوركس بمفردك، فيفضل التعامل عن طريق شركات تقدم لك المشورة مثل أرينسن والتي تقدم  لك جميع الخدمات التي قد تحتاجها. أبدأ بالتداول مع أرينسن واستمتع بالعديد من الخدمات المتنوعة التي تحقق لك صفقة تداول رابحة!

×

محتوي المقالة

    اشتراك مجاني

    Register

    Login to your account

    انا اوافق على الشروط .وسياسة الخصوصية

    عند الضغط على مع امكانية اضافىة أي شئ اخر نرغب به في هذه المكان المخصصتسجيل الدخول٫