fxpro

معلومات اساسية

ﻧﻮﻉ اﻟﻮﺳﻴﻂ STP
الجهات الرقابية FCA

ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

ﻋﻤﻠﺔ اﻟﺤﺴﺎﺏ USD
ﺃﻗﻞ ﺇﻳﺪاﻉ 500$
ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ ﻣﻔﺼﻮﻟﺔ نعم
ﻃﺮﻕ اﻟﺪﻓﻊ visa, حوالات بنكية, بنوك الكترونية
ﺗﻘﺒﻞ اﻻﻣﺮﻳﻜﺎﻥ لا
اﻻﺳﻮاﻕ اﻟﻤﺘﺎﺣﺔ فوركس
اﻟﻤﺪﺓ اﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻴﺔ 30 يوم

ﻣﻤﻴﺰاﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

ﺃﻗﺼﻰ ﺭاﻓﻌﺔ 1:400
ﺃﻗﻞ ﻋﻘﺪ 0.01
ﺃﺯﻭاﺝ اﻟﻌﻤﻼﺕ 50 زوج
ﻳﻘﺒﻞ اﻟﺴﻜﺎﻟﺒﻨﺞ؟ نعم
اﻟﻬﻴﺪﺝ ﻣﺘﺎﺡ؟ نعم
ﻓﺮﻕ اﻟﺴﻌﺮ ابتدائا من 1.5
ﻭﻗﻒ ﻣﺘﺤﺮﻙ؟ لا
ﺧﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ اﻟﺮﺑﺎ؟ نعم
ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ MT4

نبذة

تقييم شركة FXPRO وآراء العملاء والخبراء بها.

مهم: ارينسن,الموقع الرسمي لتقييم جميع شركات الفوركس الموجودة في العالم, التقييم الظاهر أمامك لهذه الشركة او لغيرها في الموقع مبني على بحث عميق قمنا به نحن في ارينسن, اعتمدنا على التراخيص في تقييم مصداقية الشركات وايضا على آراء العملاء كوننا شبكة اجتماعية مثل فيسبوك للمتداولين والخبراء.

من بين جميع الشركات اخترنا افضل شركتين لنتعامل مع عملائنا من خلالهم, fxpro شركة جيدة لكن يعيبها انها غير ملائمة للعالم العربي والاسلامي كونها توفر حسابات اسلامية فقط على 8 أزواج وتستبدل عمولة الفائدة بكومشن وهذا أمر سلبي جدا جدا, ينضم الينا  المتداولين ليتبادلوا الآراء ويتداولوا سويا بنفس الشركات ومن بين هذه الشركات fxdd و icm capital. ولكن هذا لا يمنع من تقييم شركات اخرى لا نتعامل معها كونها شركات جيدة, لثقتنا بأن أغلب الذين يزورون موقعنا ينضمون الى مجتمعنا عبر فتح حساب عن طريقنا بالشركات التي نتعامل معها للحصول على خدماتنا التي لا غنى عنها. وبذلك تستطيع انت ايضا ان تضمن الشفافية والمهنية من خلالنا.

 

مصداقية وآراء العملاء ب FXPRO؟

كما ذكرنا شركة fxpro من الشركات التي لا بأس بها في مجال الفوركس واسواق التداول العاملية, وتخضع لقوانين صارمة تحت رقابة ال FCA, تتمتع الشركة بقسم دعم ضعيف وسبريد متحرك قد يتأرجح ويكون كبير جدا عند افتتاح الأسواق وهو سبب ابتعاد العملاء عنها, كذلك أمر اخر يعيبها وهو سمعتها السيئة بين المتداولين في الفترة الأخيرة.

 

سرعة قسم الدعم في الشركة وسحب الارباح


الشركة تعتبر بطيئة في السحب ( حتى 10 ايام) اما قسم الدعم فيتعامل بشكل غير مهني وهذا عيب آخر بالشركة, اذا الشركة ليس بسيئة ولكن هنالك العديد من الشركات التي هي أفضل منها, ملائمة للتعامل بمبالغ بسيطة كونها لا تتمتع بالقوة الكافية ولكن من الأفضل تركها في مبالغ كبيرة حيث انها غير ملائمة للعملاء الكبار والحذر كل الحذر من العمولات على الصفقات المبيته حيث ان العمولة قد تصل ل 20% من رأس المال بخلال شهر.

 

 

 

منصة التداول

منصة التداول التي تتعامل معها هي mt4, وهي أشهر المنصات وافضلها كونها شركة مستقلة تقوم شركات الفوركس والوساطة باستئجار خدماتها.

ايجابيات:

  • تراخيص صارمة وقوية

 

 سلبيات:

  • بطيئة جدا في الدعم
  • كومشن كبير على الصفقات الطويلة
  • ملائمة للحسابات الصغيرة
  • لا توفر حسابات اسلامية الا على 8 أزواج وتستبدل عمولة الفائدة بعمولة كومشن وقد تأكل هذه العمولة كل الحساب
  • سمعتها السيئة بين المتداولين
  • لا تحترم العقود

 

 

التقييم النهائي: 4.8

 

هذا كان تقييم شركة fxpro لتوضيح مدى مصداقية شركة fxpro عن طريق جمع رأي الكثير من المتداولين والخبراء في شركة fxpro, الان تستطيع انت الاختيار بنفسك او تستطيع ان تختار شركة اخرى من الشركات التي نتعامل نحن معها بضمان كامل للشفافية والمهنية.

 

تعرف على بعض الصفحات الأساسية في موقع ارينسن:

خطوات اختيار افضل شركة فوركس: لتعرف بنفسك كيف تختار شركة جيدة دون الاستعانة بمساعدة أحد.

فيديو شرح موقع ارينسن: فيديو لشرح الموقع باختصار.

الشبكة الاجتماعية: يلتقي بها جميع المتداولين والخبراء لتبادل الاراء.

منصة التوصيات الاجتماعية: ينشر الخبراء توصيات التداول فيها, راجع الاحصائيات وتاريخ الخبير, تابع الافضل واجني الأرباح.

تعلم الفوركس بالفيديو: اكاديمية مميزة مبسطة وهادفة لتعلم التداول.

 

شاركونا بتعليقاتكم حول تجربتكم بشركة  FXPRO, شاركونا بتقييم الشركة وبآرائكم حول الشركة ليستفيد منكم الاخرين.

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.