جنرال موتورز تستثمر 4 مليارات دولار في مصانعها بالولايات المتحدة على مدار عامين
أعلنت شركة جنرال موتورز أنها ستستثمر 4 مليارات دولار خلال العامين المقبلين في مصانعها بالولايات المتحدة لزيادة إنتاج السيارات التي تعمل بالبنزين والمركبات الكهربائية.
وسوف يسمح الاستثمار الجديد لشركة جنرال موتورز بزيادة إنتاجها من المركبات في الولايات المتحدة إلى أكثر من 2 مليون وحدة سنويا.
تملك شركة جنرال موتورز 50 مصنعًا لتصنيع السيارات والمركبات.
ذكر البيان الصحفي أن خطة الشركة للنفقات الرأسمالية لعام ٢٠٢٥ ستبقى دون تغيير عند مستوى يتراوح بين ١٠ و١١ مليار دولار. وتعتزم جنرال موتورز الحفاظ على مستوى النفقات الرأسمالية عند هذا المستوى حتى عام ٢٠٢٧.
المزيد من الاخبار
سبيس إكس تشعل أسواق السندات بطرح تاريخي لتمويل طموحات الذكاء الاصطناعي
"مؤشر الخوف" يقفز 16% مع تصاعد الضغوط على أسهم الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا

تراجع عوائد السندات الأمريكية مع هبوط النفط وترقب الأسواق لبيانات التضخم الحاسمة

سهم تسلا يتراجع بأكثر من 5% تحت ضغط تحقيق في حادث تصادم ومخاوف مرتبطة بـ"سبيس إكس"




ناسداك يقود خسائر وول ستريت مع اشتداد موجة بيع أسهم التكنولوجيا
مخاوف الفيدرالي تشعل موجة بيع عالمية بقيادة التكنولوجيا






سهم "سبيس إكس" يواصل الهبوط ويفقد الشركة 400 مليار دولار من قيمتها السوقية
