جنرال موتورز تستثمر 4 مليارات دولار في مصانعها بالولايات المتحدة على مدار عامين
أعلنت شركة جنرال موتورز أنها ستستثمر 4 مليارات دولار خلال العامين المقبلين في مصانعها بالولايات المتحدة لزيادة إنتاج السيارات التي تعمل بالبنزين والمركبات الكهربائية.
وسوف يسمح الاستثمار الجديد لشركة جنرال موتورز بزيادة إنتاجها من المركبات في الولايات المتحدة إلى أكثر من 2 مليون وحدة سنويا.
تملك شركة جنرال موتورز 50 مصنعًا لتصنيع السيارات والمركبات.
ذكر البيان الصحفي أن خطة الشركة للنفقات الرأسمالية لعام ٢٠٢٥ ستبقى دون تغيير عند مستوى يتراوح بين ١٠ و١١ مليار دولار. وتعتزم جنرال موتورز الحفاظ على مستوى النفقات الرأسمالية عند هذا المستوى حتى عام ٢٠٢٧.
المزيد من الاخبار

أرباح أوراكل تتجاوز التوقعات لكن السهم يتراجع بسبب خطط تمويل الذكاء الاصطناعي
سبيس إكس على أعتاب ناسداك.. 150 مليار دولار طلبات تشعل ترقب المستثمرين

سوبرمايكرو تهبط بقوة.. تمويل ضخم للذكاء الاصطناعي يثير مخاوف المستثمرين
وول ستريت تتراجع تحت ضغط مزدوج.. توترات إيران وبيع أسهم الرقائق يهزان الأسواق

سهم "تسلا" يواصل الهبوط قبل افتتاح السوق بعد تحركات بيع من كبار التنفيذيين




“لاري إليسون” يخسر 47 مليار دولار خلال أسبوع مع هبوط سهم “أوراكل”

