افضل مواقع تداول العملات عبر الانترنت في العالم

قسم التحرير 2018-06-04 شركات الفوركس

يخلط البعض بين مواقع التداول وشركات التداول, فالاولى وظيفتها تقديم خدمات تتعلق بأسواق التداول المختلفة وافضل مواقع تداول العملات يعطيك من الخدمات دورات تعليمية, أخبار, تحليلات, استراتيجيات ناجحة, توصيات وغيرها, اما افضل شركات التداول فهي عبارة عن وسيط فقط تضع به نقودك لتبدأ عالم التداول عبر الانترنت.

سنعرض في هذا المقال أفضل مواقع التداول العربية والعالمية وايضا افضل مواقع شركات تداول العملات بشكل مفصل ومن المفترض ان تعرف كلا النوعين.

لنبدأ بشركات التداول ولكن قبل ذلك مهم ان تعرف ان شركات التداول الموثوقة لا تتصل بالعملاء الا حين الضرورة ولا توفر توصيات ومدراء حساب.:

افضل مواقع شركات التداول بالعملات في العالم

موقع الشركة

الترخيص

أقل ايداع

استفسارات

fxdd

شركة FXDD

FCA, FINRA, MFSA, AMF, BaFin, CNMV

450$

افتح حساب

تقييم

 

شركة ICM capital

شركة ICM capital

FCA, fsa, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة xm

شركة xm
FCA, asic, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة markets

شركة markets
FCA 500$

افتح حساب

تقييم

 رأس مالك بخطر، التداول يحتاج لمعرفة

افضل مواقع شركات التداول عبر الانترنت 2018 هي تلك الشركات الحاصلة على ترخيص من احدى الهيئات الرقابية العالمية في مجال التداول وهي:

  • الهيئة الرقابية البريطانية FCA

  • الهيئة الرقابية الأمريكية NFA

  • الهيئة الرقابية السويسرية FINMA

  • الهيئة لبرقابية الأسترالية ASIC

  • الهيئة الرقابية النيوزلندية FMA

 

بالنسبة لمواقع التداول المتخصصة بالخدمات, 9 مواقع رئيسية في العالم العربي والغربي أولها هو موقع ارينسن أي الموقع الذي انت به الآن.

1- موقع ارينسن

موقع ارينسن افضل مواقع تداول العملات على الاطلاق ينقسم لـ 9 أجزاء أو لنقل 9 مواقع مصغرة، وهما:

 

موقع ارينسن

 

كما تعلم إن أخبار الفوركس والتداول من أهم عوامل النجاح أو الإخفاق في تجارة الفوركس، لذلك قمنا بعمل الموقع الإخباري الذي يضم جميع أخبار الفوركس والأسواق المختلفة لحظة بلحظة، وذلك حتى نجعل المتداول على علم دوما بكل ما يحدث حوله في السوق. 

 

توصيات الفوركس والتداول عبارة عن اقتراحات او استشارات لبيع أو شراء زوج من العملات وفقا لمؤشرات السوق التي يراها الخبير الذي يقدم التوصية.

يقوم الخبراء بتحليل فني للسوق ، أو تحليل إخباري ، أو تحليل اتجاهات السعر وفقا لتاريخ حركة الأسعار في السوق في الماضي ، ومن ثم يدلي بتوصيته.

يوجد أنواع من منصات التوصيات، منها ما هو تقليدي ، ومنها ما هو إجتماعي مثل منصة توصيات فوركس ارينسن.

بإختصار رأينا في ارينسن إنه لا أحد ينجح في الفوركس بمفرده، فجاءت فكرة منصة التوصيات. يقدم العديد من مواقع التداول التوصيات ولكن المهم شفافية هذه التوصيات فلدينا في ارينسن توجد احصائيات سابقة تظهر لك نتائج ممتازة لكل خبير.

 

شبكة اجتماعية في افضل مواقع التداول

واحدة من أهم مميزات الفوركس إنه سوق لا مركزي، أي يمكن لأي شخص بالعالم العربي المشاركة فيه من أي مكان وفي أي وقت، ولكن لهذه الميزة عيب أيضا، وهو صعوبة التعارف وتكوين علاقات مع المتداولين الآخرين!

لهذا قامت شركة ارينسن بعمل شبكة اجتماعية (مثل الفيسبوك) يستطيع المتداول فيها نشر كل ما يريده من أمور تتعلق بتداول العملات، والتعرف بالطبع على الخبراء سواء من بلاده أو من خارجها. وايضا لضمان الشفافية حيث جميعنا نتداول بنفس شركات التداول ونضمن الشفافية التامة.

 

تجارة الفوركس معقدة بعض الشئ، والسبيل الوحيد لفك هذه التعقيدات هي التعّلم بإستمرار، وفى هذا الصدد قمنا بتأليف وكتابة عدة مقالات تأسيسية وتوجيهية تساعدك في رحلة الإستثمار التي انت بصدد خوضها.

 

اكاديمية تعلم الفوركس والتداول فيها الكثير من الدورات التدريبية والنظرية بشكل مجاني تماما، يقوم بالشرح فيها نخبة من أكثر الأشخاص خبرة في مجال الفوركس والتداول في الوطن العربي.

 

شركة ارينسن ليست شركة وساطة، إنما بيت مال مستقل يقدم جميع الخدمات المتعلقة بسوق الفوركس، ومن بين هذه الخدمات توفير شركات فوركس وتداول مرخصة ولها باع طويل في خدمة السوق العربي والإسلامي.

وهي:

Fxdd: وهي أول شركة تداول في العالم بتراخيص عالمية وقوة وسرعة لا مثيل لها, فهي راعي رسمي لفريق فيراري في سباقات السيارات ولها 20 سنة في السوق وتقيم مؤتمرات داخل الوطن العربي, من السعودية للأمارات والكويت فالبحرين وقطر ومصر. وتحمل ترخيص ال FCA.

شركة fxdd

icm capital: وهي من الشركات التي لها اسم كبير وهي راعي رسمي لفريق فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز, وهي من اقدر الشركات ايضا, وتحمل ترخيص ال FCA.

 

شركة icm capital

 

الشركات المعروضة هي شركات مرخصة بأعلى الهيئات الرقابية، منها شركات عالمية وأخرى عالمية ولها فروع محلية بالدول العربية وجميعها تقدم حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة. كل هذا بأطار افضل موقع تداول عملات.

 

التحليلات في الفوركس هي المصباح الذي ينير طريق المتداول العربي، وبدونها لن تستطيع أن تأخذ قرارا واحدا.

لذا قمنا بإنشاء قسم خاص بتحليلات الفوركس المختلفة ويشرف عليه كبار وخبراء مجال الفوركس في الوطن العربي.

 

  • أدوات فوركس

أي مجال يتطلب عدة أدوات مساعدة تسرع من طريقة العمل فيه، وفى سوق الفوركس قدمنا لكم 3 أدوات مهمة، وهي:

 

اﻟﻤﻔﻜﺮﺓ اﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺃﻭ اﻻﺟﻨﺪﺓ اﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﺗﻌﺮﺽ ﺟﺪﻭﻝ ﻟﻤﻮاﻋﻴﺪ ﺻﺪﻭﺭﺓ ﻧﺘﺎﺋﺞ اﻷﺣﺪاﺙ اﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺎﺕ ﺃﻫﻢ اﻟﺪﻭﻝ ﻣﺜﻞ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ، ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ ، ﺳﻮﻳﺴﺮا، ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ، ﻓﺮﻧﺴﺎ ، اﺳﺒﺎﻧﻴﺎ ، اﻟﻴﺎﺑﺎﻥ ﻭ اﻟﺼﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ اﻟﺪﻭﻝ اﻟﻬﺎﻣﺔ حيث تؤثر ﻫﺬﻩ اﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻛﺔ اﺳﻌﺎﺭ اﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺬا راقبها دوما وتصرف وفقا لها.

 

ستساعدك حاسبة المخاطر في الوقت الحقيقي للتداول، وذلك بتحديد حجم العقد ( لوت) المناسب للمخاطرة المخطط لها في صفقتك التي على وشك فتحها، تداول بدون مخاطر.

 

إذا أردت معرفة قيمة النقطة لأي زوج عملات أو أي منتج مالي آخر، قم باختيار الزوج وحجم العقد من خلال حاسبة النقاط، سوف تظهر لك قيمة النقطة الواحدة لصفقتك المستقبلية.

 

  • القسم القانوني

في هذا القسم نقدم أمرين في غاية الأهمية، وهما:

 

بهذه الأداة، تداول العملات وأنت مطمئن، تكشف لك عن أفضل وأسوأ شركات التداول في العالم.

 

يقدم القسم جميع الخدمات القانونية في أسواق المال لحماية المتداولين من نصب الفوركس ، عن طريق عدة خدمات استشارية، منها استرجاع مالي للإيداعات، رفع دعوات قضائية على شركات التداول النصابة، والعديد من الخدمات الاخرى.

** جميع خدمات شركة ارينسن مجانية فيما عدا الخدمات القانونية وبالطبع التداول عن طريقنا وباحدى الشركات التي نعرضها عليك سنبدأ بالربح على تداولاتك (نربح من فارق السبريد فقط) **

 

وبعض الخدمات التي تقدمها شركة ارينسن على يد من خبراء العرب هي:

 

  • شبكة تداول تفاعلي تربط بين آلاف المتداولين، خبراء التداول وكبار المحللين.

 

  • منصة توصيات للمتاجرين، قنوات ومزودي توصيات مختصين مع امكانية تتبع افكارهم الاستثمارية.

 

  • منبر تحليلات واخبار من خلال ضم أكبر عدد من المحللين.

 

  • اكاديمية تعليم الفوركس بأسلوب الفيديو التفاعلي.

 

  • غرف تداول حيّة مع كبار المحللين العرب.

 

  • قسم قانوني مستقل للمعاملات المالية والعقود.

 

  • مدراء حساب مؤهلين و مرخصين.

 

 

2- موقع Investing.com

 

موقع Investing.com هو موقع إخباري يهم كل مستثمر عربي أو عالمي، يجب ان تنظر إليه يوميا للتعرف على الأخبار التي حدثت على مدار الساعة، بالإضافة إلى إنه يقدم بعض الخدمات المهمة.

 

يقدم الموقع الأخبار والتحليلات وعروض الأسعار والرسوم البيانية والبيانات الفنية والأدوات المالية حول الأسواق المالية العالمية كما يغطي مجموعة واسعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم والسندات والسلع والعملات وأسعار الفائدة والعقود الآجلة والخيارات.

 

3- موقع ديلي فوركس

 

موقع ديلي فوركس هو موقع تسويقي إخباري يعتمد في دخله على الإعلانات، وبالرغم من إنه مفيد ويقدم معلومات وإحصائيات رائعة إلا أننا ننصحك بتوخي الحذر في تنفيذ المعلومات والتوجيهات التي يعطيها وخاصة في الترشيحات الخاصة بشركات الفوركس، وذلك لإنه موقع تسويقي في المقام الأول، ومن يدفع للإعلانات لديه هو من سوف يتصدر المشهد.

 

4- موقع المتداول العربي

 

موقع المتداول العربي من المواقع المرموقة في مجال الفروكس، وهو موقع إخباري ، و وكيل لشركات فوركس جيدة جدا.

من المواقع المهمة والمنظمة والذي يحتوي على معلومات واضحة مفيدة للمتداول المبتدئ والمحترف.

 

5- موقع TradingView

 

موقع TradingView أشبه بالمنصة الاجتماعية، والفائدة الأولي والمهمة إنه يتم نشر عليه أفكار استثمارية كثيرة يمكنك الإستفادة منها، ولكن كله باللغة الإنجليزية.

 

6- موقع Investopedia

 

موقع Investopedia غني عن التعريف، فهو الموقع الأول لمعرفة تعريفات ومصطلحات جميع أسواق المال، أي أنه المصدر الأول للمعلومات الخام في مجال الفوركس وباقي أسواق المال.

 

7- موقع بلومبيرج

 

موقع بلومبيرج هي وكالة أنباء دولية، يقع مقرها في نيويورك في الولايات المتحدة وتأسست في البداية تحت اسم بلومبيرج بيزنس نيوز لتقديم التقارير المتعلقة بالأخبار المالية.

وهو موقع تابع لقناة اقتصادية وتلفزيونية.

 

8- منتدي Forex Factory

 

هذا المنتدى سوف تجد عليه أخبار سريعة ونصائح ومناقشات بين كبار الصناعة ولكن للأسف باللغة الإنجليزية.

 

9- موقع BabyPips.com

 

موقع BabyPips.com من المواقع التعليمية المرموقة في مجال الفوركس، وهو موقع ثري جدا ولكن باللغة الإنجليزية ولكن يتميز بأن لغته بسيطة وسهلة وواضحة.

 

موقع ممتاز حقا.

 

إذن عزيزي المتدوال بهذا قد نكون أنتهينا من مشاركة معك أفضل مواقع التداول في العالم.

 

إذا كنت تعرف موقع آخر مفيد، رجاء شاركنا به في التعليقات.

 

افتح حساب فوركس مع شبكة ارينسن الأن و تدوال مع افضل شركات التداول في العالم (بيت مال متكامل الخدمات وليس شركة وساطة) واحصل على:

مدرب تداول شخصي لك وحدك.

 

مدير حساب معتمد من أهم المؤسسات المالية يرافق تداولك خطوة بخطوة.

 

8 دورات تعليمية ( تحليل فني ، إدارة مخاطر، تدريب نفسي).

 

قسم قانوني لمتابعة تداولك قانونيا في الهيئات الرقابية المعنية.

 

جلسة أسبوعية لتقييم صفقاتك وتحليل كافة الأمور وتحديد الخطوات القادمة.

 

غرف تداول اون لاين مباشرة.

 

غرفة لمراقبة حسابك 24 ساعة (محافظ الـ VIP).

 

خدمة دعم 18 ساعة / 5 ايام.

كن مع افضل مواقع تداول العملات في العالم, والتداول بشكل عام عبر الانترنت.

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.