Profit

35912.4

PIP

418

Signals

R
Profit

13510.13

PIP

6

Signals

R
Profit

8827.05

PIP

172

Signals

R
Profit

6866

PIP

50

Signals

R
Profit

6682.63

PIP

806

Signals

R
Profit

4615.15

PIP

294

Signals

R
Profit

4529.91

PIP

304

Signals

R
Profit

4444.64

PIP

94

Signals

R
Profit
الحساب مغلق
اختر البلد

3002.61

PIP

237

Signals

R
Profit

2630.23

PIP

114

Signals

P
أفضل شركات تداول العملات في العالم لعام 2021 - من افضل 4 في العالم؟

قائمة أفضل شركات تداول العملات في العالم لعام 2021 من أرينسن

يعتبر سوق الفوركس أكثر الأسواق سيولة في العالم, وتتزايد أعداد المتداولين به كل يوم وتتخطى المعاملات اليومية 6 تريليون دولار أمريكي, لذا، بدأت شركات التداول العالمية البحث عن كيفية المحافظة على عملائها، ضمن منافسة شرسة، أثرت في النهاية على المتداولين، حيث بات عدد شركات التداول العالمية كثير جدًا، بعضهم يحظى بالثقة، وللأخر أغراض ربحية بحتة.

ويعد سوق الفوركس من أهم وأكبر الأسواق المالية على مستوى العالم والتي تتميز بنشاطها الكبير، وبالرغم من ذلك فإن الشخص الذي يرغب بالتداول يبحث عن أفضل شركة تداول في العالم. بعد الانتهاء من هذه المقالة سوف يتمكن القارئ من معرفة كيفية تقييم كل وسيط فوركس في كل فئة، وذلك عندما يقوم بفهم كل قسم من هذه الأقسام الفرعية بشكل جيد وتأثيرها على الترتيب العام للشركة, والتعرف على أفضل شركات تداول العملات في العالم.

قائمة أفضل شركات تداول العملات في العالم لعام 2021

يوجد العديد من شركات الوساطة في سوق الفوركس ولكن ما هي افضل شركات تداول العملات في العالم؟ في الجدول التالي نوضح أهم هذه الشركات والهيئات التنظيمية الخاضعة لها, والحد الأدنى الذي تقدمه الشركة, ونوع الحساب الخاص بها.

اسم الشركة
التنظيم
الحد الأدني للايداع
الحسابات

FXDD

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$450

ICM Capital

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

XTB

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

IG

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

اسم الشركة
التنظيم
الحسابات

FXDD

ICM Capital

XTB

IG

قائمة-أفضل-شركات-تداول-العملات-في-العالم-لعام-2021-من-أرينسن

كيف قمنا بتقييم شركات تداول العملات العالمية؟

يهدف البحث الذي نحن بصدده الآن إلى الوصول إلى قائمة تتضمن أفضل شركات الفوركس بالترتيب طبقًا لمجموعة من المعايير المحددة حيث قام فريق أرينسن بتجميع ما يزيد عن 120 قطعة من البيانات, والتي تقوم بتغطية  أكثر من 100 شركة فوركس مرخصة, واعتمدت منهجية البحث على 3 طرق:

مواقع الإنترنت الخاصة بالشركات.

مواقع تصنيف وتقييم شركات الفوركس.

استطلاع رأي.

تم وضع استبيان لاستطلاع رأي يسمى باسم “مسح1”, والذي قام فريق العمل بإرساله  إلى الشركات المشاركة في هذا التدريب. حيث قمنا بتحديد نحو 13 معياراً للتقييم,كل معيار من هذه المعايير ينبثق منه جوانب متعددة فرعية, وبعض التراخيص والودائع والسحوبات والأصول.

وبعد تطبيق هذا الاستطلاع قمنا بالتحقق من صحة هذه البيانات التي تم تسجيلها من قبل الشركات المشاركة عن طريق:

التسجيل في شركات الفوركس كمتسوق سري أو أرينسن.

استبيان رقم”2″ والذي يقوم على سؤال الكثير من العملاء عن هذه الشركات والتعرف على خبراتهم السابقة معها.

وبعد ذلك قمنا بتقييم وترتيب كل شركة عن طريق فريق عمل أرينسن والذي يضم ما يقرب من 15 موظفاً. كما كنا مهتمين بالوصول إلى أدق تقييم لشركات الفوركس وترتيبها من أقل شركة تداول إلى أفضل شركات التداول في العالم, مع مراعاة اختلاف اللغات وأنظمة التشغيل لتطبيقات الهواتف المحمولة  مثل آبل وسامسونج وغيرها من الهواتف الأخرى.

وللتأكد من ذلك ولأكثر دقة، قام فريق الشركة بإرسال استطلاع نهائي يسمى المسح رقم “3” والذي قمنا فيه بتمكين شركات الفوركس من تقييم البحث الخاص بنا. ولقد حصلنا في النهاية على نسبة تقييم عالية وصلت 9.9 من 10! ولقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند الحد الأدنى له والذي يعد 1%من إجمالي التقييم.

كيف تتأكد من حصولك على شركة تداول ذو جودة عالمية؟

باختصار، إن شركة التداول العالمية الأفضل في العالم، هي تلك المرخصة والمعترف بها من قبل “الهيئات التشريعية والتنظيمية”, والتي تنظم سوق الفوركس, حيث يساعدك ذلك على اختيار أفضل شركات تداول العملات في العالم, وتعد الهيئات التنظيمية كيانات حكومية وظيفتها الأساسية هي الإشراف على شركات الفوركس, وهذه الهيئات لها دورين أساسين وهما:

تنظيم ومراقبة سوق الفوركس.

حماية المستثمرين من الاحتيال والحفاظ على أموالهم.

ما هي أشهر الهيئات التنظيمية لسوق الفوركس على مستوى العالم؟

بالرغم من وجود العديد من الهيئات التنظيمية في سوق الفوركس إلا أن الهيئات التي سيتم ذكرها هي أفضل 5 هيئات وأكثرهم صرامة على مستوى العالم. يرجي زيارة موقع أرينسن لمعرفة هذه الهيئات العالمية بشكل أكثر تفصيلًا.

 • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة(FCA).

 • هيئة الإشراف السويسرية (FINMA).

 • هيئة الأوراق المالية الأسترالية (ASIC).

 • هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا. (FMA)

 • الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة (NFA).

كيف تختار أفضل شركات التداول في العالم؟

يوجد الكثير من شركات تجارة العملات في السوق، وتختلف شركات الوساطة المالية في الخدمات التي تقدمها، ولكن بشكل عام، يوجد معايير تساعدك في اختيار أفضل شركات تداول العملات، سنذكرها بشكل من التفصيل في النقاط التالية:

أهمية دور وسيط الفوركس

قبل أن نعرفك بأهمية الوسيط، يجب أن تتعرف أولًا على السوق، حيث يتم تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض, وهو السوق المختص بتحديد سعر صرف العملات الأجنبية, وعمليات شراء وبيع  وتبادل العملات سواء بالأسعار الحالية أو الأسعار التي يتم تحديدها. أما ما يخص قيمة التداول والسيولة, فيعد سوق الفوركس هو أكبر الأسواق المالية في العالم من حيث السيولة, حيث يتخطى حجم التداولات اليومية به الـ6 تريليون دولار.

يتم العمل في سوق الفوركس خمسة أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة, بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة باستثناء العطلات والأجازات الرسمية الدولية, يرمز لسوق الفوركس FX وهو اختصار سعر صرف العملات الأجنبية.

وسيط الفوركس

الوسيط هو الشركة التي تقوم بعمليات الشراء والبيع وفقا لطلب من العميل على أساس الأسعار الفعلية بالسوق.

يمكن للمتداول في سوق الفوركس تحقيق الكثير من الأرباح وذلك عن طريق التداول عبر الإنترنت، فتداول الفوركس من خلال الإنترنت أصبح اليوم من الطرق السهلة المنتشرة وبالأخص في الفترة الأخيرة, وزاد هذا الانتشار مع ظهور العديد من شركات الوساطة المالية في السوق, حيث تقدم هذه الشركات للعميل إمكانية بيع وشراء الأدوات المالية عن طريق منصات التداول المتعدد والمتوفرة على شبكات الانترنت فقط وذلك عن طريق استخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المتنقلة.

يوجد بعض المصطلحات المهمة والمستخدمة بكثرة في سوق الفوركس أهمها

 • السبريد، هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب لزوج عملات معين.

 • الشراء قصير الأجل, وهو إجراء عملية البيع وعملية الشراء على التوالي

 • الرافعة المالية، تعد الرافعة المالية عملية اقتراض مبلغ معين من النقود اللازمة للاستثمار في صفقة تداول معينة

 • السوق الصاعد والسوق الهابط, ويعني اتجاه السوق.

 • اللوت، ويعبر عن عدد وحدات العملة التي سوف تقوم بشرائها أو بيعها.

الفرق بين شركات التداول المرخصة وغير المرخصة

لقد أعددنا هذا الفيديو، لتوضيح أوجه الفرق بين شركات التداول المرخصة والأخرى غير المرخصة، لمساعدتكم في التعرف عليها ببساطة.

منصات التداول وتطبيقات الهواتف الذكية

لكي تبدأ التداول مع شركة التداول العالمية، ستحتاج إلى فتح حساب، وتحميل منصة التداول، لذا فالتعرف على مزايا المنصة التي تقدمها كل شركة فوركس يعتبر أمر ضروري جدًا، وفارق عند اختيار أفضل شركة تداول في العالم.

ما هي منصة تداول الفوركس ؟

منصة تداول الفوركس عبارة عن برنامج يقوم القائمين بعمليات التداول باستخدامه لإجراء صفقاتهم ومراقبة الحسابات الخاصة بهم وذلك عن طريق وسيط الفوركس. ولهذا فمن المهم أن تكون هذه المنصات متاحة على الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي, ويرجع ذلك إلي طبيعة سوق الفوركس والذي يتطلب المتابعة على مدار 24 ساعة, حيث أن الكثير من المتداولين يريدون فتح أو إغلاق مراكزهم في أي مكان وأي وقت.

يجب على من يرغب في تداول الفوركس اختيار منصة تداول تتميز بالشفافية والمصداقية، حيث أن المتداولون يحتاجون إلى بعض المميزات في منصة التداول بشكل يومي مثل أسعار المستوى، مخططات عمق صانع السوق وذلك لمساعدة في اتخاذ القرارات. ومن الأشياء المهمة أيضًا عند اختيار منصات التداول الرسوم, فالأفراد الذين يقومون ببيع أو شراء أو المضاربة في زوج معين من العملات في محاولة منهم للحصول على أرباح, فيتجه المتداولون في هذه الحالة نحو المنصات التي تكون الرسوم الخاصة بها قليلة.

ويرغب المتداولون في إجراء عملياتهم من خلال منصة مناسبة لأجهزة الحاسب والهواتف المتنقلة, فلابد على هذه المنصات أن تقوم بتقديم مؤشرات مختلفة لتحديد اتجاهات الاسعار، كما يجب أن تعمل بسرعة عالية. إن متداول الفوركس سوف يحتاج إلى معرفة الكثير من المؤشرات والتي عن طريقها سوف يتخذ القرار بفتح صفقات جديدة, وذلك مثل مستويات الدعم والمقاومة، مؤشرات المتوسطات والعديد من المؤشرات الأخرى مثل مؤشرات القوة النسبية.

في النهاية فتعتبر رسوم منصات التداول القليلة هي الأفضل, ولكن يجب عمل مقارنة بين المزايا والعيوب. فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون رسوم منصات التداول المنخفضة غير مفيدة في كثير من الأحيان وهذا صحيح في حالة ترجمتها إلى مميزات أقل.

ما هي أشهر منصات التداول في العالم؟

تعتبر منصة التداول ميتاتريدر 4 أمن أكثر المنصات لتداول العملات والأكثر شعبيًا في الاستخدام في سوق الفوركس لدى المتداولين على مستوى العالم. كما أن لغة البرمجة MQL تمثل في الوقت الحالي اللغة الشائعة للأفراد الذين يريدون تداول العملات.

وتعتبر منصة ميتاتريدر4 من أكثر منصات التداول شهرة واستخداما على الرغم من وجود آلاف المنصات في سوق الفوركس, فمنصة ميتاتريدر4 متوفرة على كل من الهواتف الجوالة وأجهزة الحاسب, وهي منصة متميزة تقدم ما يتعدى عن 100 مؤشر للسعر.

ممكن أن تختلف سرعة التنفيذ من وسيط لوسيط آخر بالرغم من أن الاثنين يمكن أن يستخدما منصة ميتاتريدر 4, ويعتمد هذا الأمر على مزودى الأسعار فقط, ولهذا الأمر قمنا بإدراجها في تقييمنا لـ أفضل شركات التداول في العالم.

 • إجراء التداولات النشطة.

 • أدوات التحليل الفني.

 • برامج مختلفة لأوامر التداول.

 • تحليل السوق.

الجوانب التقنية للموقع

يعتبر أمن الموقع من الأشياء المهمة في عالم التداول فهو حماية للأجهزة والبرامج والبيانات, وهذه الحماية مطلوبة وخاصة إذا كان الأمر متعلقاً بالبيانات الشخصية الحساسة لكل عميل, ولابد من التأكد من هذا الأمر وذلك من خلال البحث عن شهادة SSL وخصوصا عند البدء بتسجيل الدخول إلى موقع فوركس جديد.

يقدم موقع أرينسن أداة “Company Checker” لكل القائمين بعمليات التداول, ويعتبر “Company Checker” أداة مرتبطة مباشرة بموقع Scadviser على شبكة الإنترنت, وهو موقع مستقل.

الوظيفة الأساسية للأداة تتمثل في التحقق من الدول التي تدار فيها مواقع الفوركس الإلكترونية, بالإضافة إلى مجموعة  أخرى من المعلومات الأمنية.

هناك تصنيف لأفضل شركات تداول العملات في العالم من خلال مجموعة من المعايير المختلفة التي على أساسها يتم ترتيب شركات الفوركس, ويبدأ التصنيف من 0 % إلى 100 %, وتعتبر شركة فوركس التي تحصل على نسبة 90 % هي أفضل شركة تداول في العالم, ومن خلال هذا التصنيف فلابد للمتداول عدم اختيار الشركات التي تحصل على نسبة تكون أقل من 85%.

الأمور لا تفعلها شركة تداول عالمية موثوقة

هناك أمور تقوم بها شركات الفوركس وأمور أخرى لا يجب أن تفعلها, فأهم الأمور التي تقوم بعملها هي تسهيل عمليات البيع والشراء. وفي حالة إجراء عملية تداول معينة تتلقى شركات الفوركس عمولة على هذا الاتفاق.

وهناك 7 أمور لا يمكن لشركات الفوركس فعلها:

 •يجب عدم تقديمها توقعات لأسعار السوق.

لا تستطيع منح المتداول مكافأة طالما لا توجد أي شروط واضحة.

 •لا يمكنها أن تقدم توصيات الفوركس بالشراء أو البيع.

 •لا يمكنها التحكم في التعاملات المالية مثل السحب والإيداع.

 •لا يمكنها تقديم خدمة مديري الحسابات.

 •عدم استخدام أي حسابات بنكية ليست تابعة لها.

 •لا تستطيع إدارة محفظتك المالية.

وفي حالة استخدام أي شركة للنقاط التي تم ذكرها سابقًا, ففي هذه الحالة تعتبر شركة لا تتمتع بالشفافية والنزاهة ويجب الابتعاد عن هذا النوع من الشركات التي قد تفقدك الكثير من أموالك, قم باختيار الشركات التي تتمتع بالمصداقية العالية والتي تتواجد في قائمة أرينسن لأفضل شركات التداول في العالم، والموجودة بالأعلى.

الإيداع والسحب

عمليات السحب والإيداع يجب أن تكون من الأمور البسيطة والسهلة, والتي لا تستغرق وقت طويل لإجراء هذه العملية، ومع أي شركة تداول معتمدة، مضمونة، موثوقة ومرخصة، فإن هذه العملية تكون سريعة وسهلة أيضًا.

ويمكن قياس سرعة وسهولة تنفيذ السحب والإيداع عندما:

 • لا تستغرق عملية السحب ووصول النقود في وقت لا يتعدى خمسة أيام, ومع شركة أرينسن قمنا بالتسجيل مع الشركات، من أجل اختبار سرعة السحب، حيث قامت بتقييم هذه النقطة للشركات المختلفة ومنح كل منها درجات عليها، مع الأخذ في الاعتبار اختلاف البلد أو المنطقة أو طرق السحب المختلفة.

 • من الصعب أن تجد متداول يرفض مميزات الحصول على بطاقة ائتمان تسهل عليه عمليات السحب. ولذلك الأمر قمنا بإعطاء الشركات التي قدمت بطاقات ائتمان لمتداوليها درجات عالية.

ومن بين خيارات الإيداع التي تقدمها أفضل شركات التداول في العالم

 • بطاقات الائتمان/ بطاقات الخصم.

 • البنوك الالكترونية مثل باي بال ونيتييلر وسكريل.

 • التحويل البنكي.

 • بيتكوين.

عمولات وتكاليف شركات التداول

فروق السبريد: وهو الفرق بين سعر البيع والشراء لزوج العملات قبل البدء في التعامل مع أي شركة، يعتبر السبريد التكلفة بالنسبة لشركات الفوركس والتي تطبق على أي صفقة تقوم بها. إن الرسوم المجمعة للسبريد تبقى منافسة لكل تداول.

السواب: هي عبارة عن عمولة تفرض للاحتفاظ بالمركز.السبريد - عمولات شركات التداول

والوسيط المتميز هو الذي يحصل على أرباحه بدون أخذ عمولة من المتداول, فمن الممكن بدلا من أن يفرض رسومًا معينة عند إتمام الصفقات يتم ضم التكلفة في سعر البيع والشراء لزوج العملات المراد تداوله, ويعتبر هذا هو الفارق الأساسي بين الوسطاء.

إن شركات الوساطة الموثوق بها تقوم بتقديم فارق أسعار بين اليورو والدولار الأمريكي بما يقدر بـ 1.4 نقطة أساس.

وهناك شركات أخرى تقدم سبريد متغير  وهذا الأمر يجعل السوق عرضه للتقلبات بشكل كبير, والسبريد المتغير يكون نتيجة وضع  السوق في ذلك الوقت.

إن أخبار السوق وحجم التداول يلعبان دوراً رئيسياً في هذا الأمر. فعندما تكون تقلبات السوق كثيرة فمن الصعب إدراك السعر المعروض وهذا يعني أن الوسيط سوف يقوم بزيادة السبريد المتغير. إن السبريد المتغير دائماً يكون أقل من الثابت والذي يعتبر أكثر ملائمة للمتداولين .

العمولة: وهي مبلغ معين ثابت يعتمد هذا المبلغ على حجم تداولات زوج معين من العملات. والمتداولون الذين يقومون بعمليات لتداول لا يدفعون فروقًا إضافية.

ويذكر أن عدد كبير من شركات الفوركس تقوم بتقديم سبريد منخفض جداً  لعملائها مقابل عمولات ثابتة.

المقايضة في الفوركس: هي الفائدة التي يتم اكتسابها أو دفعها مقابل صفقة مفتوحة طوال الليل. إن مقايضة العملات الأجنبية هي عبارة عن اتفاقية تبادل العملات بين طرفين أجنبيين. تشمل هذه الاتفاقيات على مبادلة أصل بعملة واحدة بمدفوعات أصل وفائدة لقرض متساوي القيمة مع عملة أخرى. بالرغم من أن الكثير من الشركات تقدم نظام المقايضات، إلا أن البعض منها لا يقدم هذا النظام.

الرافعة المالية: نسبة أموال المتداول مقابل حجم ائتمان الوسيط, والرافعة المالية أداة تستطيع من خلالها التأثير على بيئة حسابك للتداول بصورة مضاعفة, ويعتبر حجم الرافعة المالية غير ثابت لكل شركات الفوركس, والرافعة المالية سلاح ذو حدين بالنسبة للمتداول الذي لا يستخدمها بصورة مدروسة, فيمكن أن تجنى الكثير من الأرباح ويمكن للاستخدام الخاطئ لها أن يكلفك الكثير من أموالك. تشمل الرافعة المالية تداول الأسهم وباقي الأدوات المالية في سوق الفوركس.

 الكثير من المتداولين يستفيدون من نظام الرافعة المالية الاختيارية والذي يتيح لهم الحصول على 1:100 لإيداع صغير. ولكن تذكر أن الرافعة المالية الكبيرة التي يمكن الحصول عليها عند تداول العقود مقابل الفروقات قد تعمل ضدك ويمكن أن تتسبب في خسارة كل أموالك في لحظة.

الحسابات الإسلامية

 تقدم أفضل شركات التداول في العالم حسابًا إسلاميًا لهؤلاء الذين يريدون التداول وفقًا للشريعة الإسلامية، في هذا الحساب لا يتم تبييت الصفقات لليوم التالي، وبالتالي يتم الابتعاد عن أي شبهة ربا. وإن كنت تبحث عن أفضل شركة إسلامية، يمكنك زيارة هذا الموضوع.

خدمة دعم العملاء

يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خلال 5 أيام فقط في الأسبوع. ويتم تعطيل العمل في الإجازات الرسمية والدولية, في البداية عندما ترغب في التعامل مع شركة فوركس، يجب أن تختار شركة وساطة تعمل على مدار 24 ساعة وتقدم لعملائها خدمة الرد على الاستفسارات في أي وقت.

هناك مجموعة من الخدمات التي تقدمها خدمة العملاء والتي  يجب أن تنطبق على ممثلي الشركة:

سهولة الوصول إليهم على مدار اليوم.

السرعة في الرد على الاستفسارات.

الاحترام في التعامل مع العملاء.

القدرة على حل المشكلات.

طرق مختلفة للتواصل.

إن رعاية العملاء تعتبر من الأشياء المهمة عند اختيار أفضل شركات تداول العملات في العالم. وعند توفر هذه الأشياء في الشركة فذلك يجعل المتداول غير قلق ويشعر بأمان عند إجراء صفقاته, ولهذا فقد قمنا باعتبارها في عملية تقييم الشركات.

ما هو الفرق بين وسيط الوكالة وصانع السوق؟

عند اختيارك لوسيط فوركس, يجب عليك فهم نظام التداول الذي سوف تعمل من خلاله. فعند فهم الاختلافات بين وسطاء الفوركس يساعدك ذلك على الشعور بالراحة في معرفة الوسيط المفضل والذي تختاره على المدى الطويل أو الوسيط الذي ترغب في الابتعاد عنه, وفي الجزء التالي سوف نعرض ذلك بطريقة مبسطة ومختصرة.

صانع السوق:

صانع السوق أو وسيط الفوركس في مكتب التعامل, هو الوسيط الذي يأخذ الجانب الأخر من الصفقة. ويتم ذلك عن طريق تحديد سعر العرض والطلب. فهناك طريقتان يحقق فيه وسطاء مكاتب التداول أرباحهم:

يوجد طريقتان يمكن لوسطاء مكاتب التداول أن يحققوا أرباحهم:

 • الاستفادة من الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.

 • الشراء بأسعار منخفضة وبعدها البيع بأسعار مرتفعة.

وسيط الوكالة:

وسيط الوكالة، مختلفون في عروضهم عن العروض التي يقدمها وسطاء التداول، حيث أنهم يشاركون بعض في أمور محددة فقط. فهم يعملون مع مزودي السيولة لمنح العملاء فروق أسعار مميزة. يميل وسطاء الوكالة دائماً إلى الحصول على فوق أسعار قليلة مقارنة بوسطاء الفوركس في مكاتب التداول.

11 من أفضل شركات تداول العملات في العالم

FXDD حصلت على 92.15 أفضل وسيط شامل.

ICM capital حصلت على 91.10 أفضل وسيط للإيداع والسحب.

XTB حصلت على 85.55 أفضل وسيط لخدمة العملاء.

IG حصلت على 85.45 أفضل وسيط تنظيمي ومنصة مناسبة.

Ducascopy حصل على 80.1 أفضل بنك.

Saxobank حصل على 80.09 أفضل منصة تداول خاصة متميزة.

CMC Markets حصل على 80.07 أكثر من 9000 أصل.

ThinkMarkets حصل على 80.05 أفضل مستهدف للمتداولين.

Forex.com حصل على 79.2 أفضل وسيط أول.

FXCM حصل على 78.65 أفضل المكاتب العالمية.

Swissquote حصل على 78.3 الراعي لمانشستر يونايتد.

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.3

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

FXDD

92.15
5/5

تعتبر شركة FXDD افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث حصلت في استطلاعنا على 92.15. ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أفضل شركة تداول الفوركس التي تتميز بتقديم بطاقات ائتمان لعملائها لسحب الأرباح التي يحصلون عليها في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماكينات الصراف الآلي, كما أنها تتميز بأنها مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA. يوجد لديها محفظة بها الكثير من الأصول كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر4, كما تتميز بتوفر خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء, كما أنها تتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الطرق لإيداع الأموال.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2009

ICM Capital

91.10
5/5

تتميز الشركة بعدم استغراق عمليات السحب أكثر من 5 أيام, وهي شركة مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA, كما توفر الشركة لعملائها بطاقة ائتمان لسحب الأموال التي يحصلون عليها من ربحهم في صفقاتهم بسهولة وإمكانية صرفها من أي ماكينة صراف آلي في أي وقت وأي مكان, كما توفر أيضًا طرق كثيرة لإيداع الأموال، علاوة على ذلك فإنها تمتلك محفظة غنية بالأصول المالية وبالأخص الأسهم، وتستخدم الشركة منصة ميتاتريدر 4 للتداول, كما توفر سبريد منخفض.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.1

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

XTB

85.55
5/5

تتميز شركة XTB بتقديم أفضل خدمة عملاء على مستوى العالم، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص العملاء بسرعة فائقة. توفر الكثير من فئات الأصول كما نها توفر استخدام منصة ميتاتريدر4، توفر سبريد منخفض يساعد على سرعة إجراء الصفقات.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 250 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1974

IG

85.45
5/5

تعد الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية الخاصة في نظام الأمن والمصداقية، تعتبر بنكاً وشركة مساهمة في لندن, تتمتع الشركة بالحصول على ترخيص من قبل 10 هيئات تنظيمية في مختلف دول العالم، تقوم بتقديم أكثر من 10000 فئة أصول من العملات، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتنوعة وغيرها، كما تتمتع الشركة بان لها منصة تداول متطورة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 100دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2004

Dukascopy

80.1
5/5

هو بنك سويسري من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية، كما يتميز البنك السويسري بتقديم منصة تداول خاصة به، كما يقوم البنك بتقديم العديد من فئات الأصول كالعملات، المؤشرات، السلع وغيرها. كما يقدم البنك لعملائه خدمات جيدة وفروق أسعار منخفضة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 10 الاف دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.6

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1992

SaxoBank

80.09
5/5

يعتبر Saxobank من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية حصل في استطلاعنا على 80.09 كأفضل منصة تداول خاصة متميزة. كما يقدم البنك عدد كبير ومتنوع من أدوات التداول. يعتبر البنك من الشركات المناسبة في الشركات قصيرة المدى, وذلك بسبب قلة انتشاره في الأسواق، يقدم البنك الكثير من فئات الأصول مثل السلع، العملات، المؤشرات وغيرها، يوفر البنك خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء بسرعة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.64

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

CMC Markets

80.07
5/5

تعتبر CMC Markets من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم نحو 9000 فئة من الأصول بما في ذلك السلع، المؤشرات، العملات، الأسهم، السندات والعملات المشفرة وغيرها. وتوفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر4, وسبريد منخفض, وخدمة عملاء مميزة متاحة على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.4

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2010

ThinkMarkets

80.05
5/5

حصلت الشركة في استطلاعنا على 80.05 كأفضل مستهدف للمتداولين, تم تأسيس الشركة عام 2020 في نيوزيلندا، وهي تعتبر شركة وساطة مالية يتم العمل بها من خلال شبكات الانترنت, تركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مع مجموعة من أزواج العملات الأساسية والثانوية. يوجد بها مجموعة من العقود مقابل الفروقات مثل المؤشرات، السلع الصلبة والناعمة, وتعتبر من أفضل شركات التداول في السعودية والمستخدمة قبل الكثير هناك.

تتمتع الشركة بالحصول على التراخيص من قبل عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في العالم مثل هيئة التنظيم الأسترالية ASIC، FCA في المملكة المتحدة. قام فريق العمل بالشركة على التركيز على بعض المنتجات التي توفرها منصة ميتاتريدر4 مثل خيارات الإيداع، بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 100 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

Forex.com

79.2
5/5

تعتبر شركة Forex.com من أعرق شركات الوساطة العالمية على مستوى العالم, يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية, تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم الأمريكية NFA ولذلك فهي تقدم خدمة التداول المتميزة توفر الشركة للمتداولين استخدام منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما أن لديها فروق أسعار منخفضة, وتتميز بان لديها خدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 300 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

FXCM

78.65
5/5

تعتبر شركة FXCM شركة مميزة من أكبر شركات الوساطة في سوق التداول، حصلت في استطلاعنا على 78.65 كأفضل المكاتب العالمية. تضم عدد كبير من الفروع على مستوى العالم. تعتبر هذه الشركة هي أولى الشركات التي استخدمت خطة تسويقية للسيطرة على كل الأسواق المالية في العالم, وهي من أفضل شركات التداول. تستخدم الشركة منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما تقدم خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 500 دولار

رسوم التداول : منخفضة

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

Swissquote

78.3
5/5

تعتبر Swissquote شركة فريدة ومتميزة.تأسست الشركة عام 2002, تقدم الشركة لعملائها تجربة جديدة للتداول, فهي الراعي الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم FCA , كما توفر الشركة سبريد مرتفع, وفئة رسوم التداول منخفضة, ويصل الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار, وتستخدم منصة ميتاتريدر4، وتتميز بخدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

FXDD

92.15
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.3

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تعتبر شركة FXDD افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث حصلت في استطلاعنا على 92.15. ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أفضل شركة تداول الفوركس التي تتميز بتقديم بطاقات ائتمان لعملائها لسحب الأرباح التي يحصلون عليها في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماكينات الصراف الآلي, كما أنها تتميز بأنها مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA. يوجد لديها محفظة بها الكثير من الأصول كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر4, كما تتميز بتوفر خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء, كما أنها تتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الطرق لإيداع الأموال.

تقييم الوسيط

ICM Capital

91.10
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2009

تتميز الشركة بعدم استغراق عمليات السحب أكثر من 5 أيام, وهي شركة مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA, كما توفر الشركة لعملائها بطاقة ائتمان لسحب الأموال التي يحصلون عليها من ربحهم في صفقاتهم بسهولة وإمكانية صرفها من أي ماكينة صراف آلي في أي وقت وأي مكان, كما توفر أيضًا طرق كثيرة لإيداع الأموال، علاوة على ذلك فإنها تمتلك محفظة غنية بالأصول المالية وبالأخص الأسهم، وتستخدم الشركة منصة ميتاتريدر 4 للتداول, كما توفر سبريد منخفض.

تقييم الوسيط

XTB

85.55
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.1

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تتميز شركة XTB بتقديم أفضل خدمة عملاء على مستوى العالم، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص العملاء بسرعة فائقة. توفر الكثير من فئات الأصول كما نها توفر استخدام منصة ميتاتريدر4، توفر سبريد منخفض يساعد على سرعة إجراء الصفقات.

تقييم الوسيط

IG

85.45
5/5

الحد الادني للايداع: 250 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1974

تعد الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية الخاصة في نظام الأمن والمصداقية، تعتبر بنكاً وشركة مساهمة في لندن, تتمتع الشركة بالحصول على ترخيص من قبل 10 هيئات تنظيمية في مختلف دول العالم، تقوم بتقديم أكثر من 10000 فئة أصول من العملات، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتنوعة وغيرها، كما تتمتع الشركة بان لها منصة تداول متطورة.

تقييم الوسيط

Dukascopy

80.1
5/5

الحد الادني للايداع: 100دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2004

هو بنك سويسري من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية، كما يتميز البنك السويسري بتقديم منصة تداول خاصة به، كما يقوم البنك بتقديم العديد من فئات الأصول كالعملات، المؤشرات، السلع وغيرها. كما يقدم البنك لعملائه خدمات جيدة وفروق أسعار منخفضة.

تقييم الوسيط

SaxoBank

80.09
5/5

الحد الادني للايداع: 10 الاف دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.6

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1992

يعتبر Saxobank من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية حصل في استطلاعنا على 80.09 كأفضل منصة تداول خاصة متميزة. كما يقدم البنك عدد كبير ومتنوع من أدوات التداول. يعتبر البنك من الشركات المناسبة في الشركات قصيرة المدى, وذلك بسبب قلة انتشاره في الأسواق، يقدم البنك الكثير من فئات الأصول مثل السلع، العملات، المؤشرات وغيرها، يوفر البنك خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء بسرعة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

تقييم الوسيط

CMC Markets

80.07
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.64

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر CMC Markets من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم نحو 9000 فئة من الأصول بما في ذلك السلع، المؤشرات، العملات، الأسهم، السندات والعملات المشفرة وغيرها. وتوفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر4, وسبريد منخفض, وخدمة عملاء مميزة متاحة على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

ThinkMarkets

80.05
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.4

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2010

حصلت الشركة في استطلاعنا على 80.05 كأفضل مستهدف للمتداولين, تم تأسيس الشركة عام 2020 في نيوزيلندا، وهي تعتبر شركة وساطة مالية يتم العمل بها من خلال شبكات الانترنت, تركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مع مجموعة من أزواج العملات الأساسية والثانوية. يوجد بها مجموعة من العقود مقابل الفروقات مثل المؤشرات، السلع الصلبة والناعمة, وتعتبر من أفضل شركات التداول في السعودية والمستخدمة قبل الكثير هناك.

تتمتع الشركة بالحصول على التراخيص من قبل عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في العالم مثل هيئة التنظيم الأسترالية ASIC، FCA في المملكة المتحدة. قام فريق العمل بالشركة على التركيز على بعض المنتجات التي توفرها منصة ميتاتريدر4 مثل خيارات الإيداع، بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

تقييم الوسيط

Forex.com

79.2
5/5

الحد الادني للايداع: 100 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر شركة Forex.com من أعرق شركات الوساطة العالمية على مستوى العالم, يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية, تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم الأمريكية NFA ولذلك فهي تقدم خدمة التداول المتميزة توفر الشركة للمتداولين استخدام منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما أن لديها فروق أسعار منخفضة, وتتميز بان لديها خدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

FXCM

78.65
5/5

الحد الادني للايداع: 300 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر شركة FXCM شركة مميزة من أكبر شركات الوساطة في سوق التداول، حصلت في استطلاعنا على 78.65 كأفضل المكاتب العالمية. تضم عدد كبير من الفروع على مستوى العالم. تعتبر هذه الشركة هي أولى الشركات التي استخدمت خطة تسويقية للسيطرة على كل الأسواق المالية في العالم, وهي من أفضل شركات التداول. تستخدم الشركة منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما تقدم خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

Swissquote

78.3
5/5

الحد الادني للايداع: 500 دولار

رسوم التداول : منخفضة

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تعتبر Swissquote شركة فريدة ومتميزة.تأسست الشركة عام 2002, تقدم الشركة لعملائها تجربة جديدة للتداول, فهي الراعي الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم FCA , كما توفر الشركة سبريد مرتفع, وفئة رسوم التداول منخفضة, ويصل الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار, وتستخدم منصة ميتاتريدر4، وتتميز بخدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

من هي أرينسن وما هي الخدمات التي تقدمها

ببساطة، أرينسن عبارة عن منصة شبكات اجتماعية تجمع المتداولين والخبراء معًا لتبادل الخبرات والأفكار. معًا، نقوم بتقييم أفضل شركات التداول المرخصة مع تقديم مجموعة مضغوطة من الخدمات والأدوات، كل ذلك في مكان واحد، إما عبر جهاز كمبيوتر أو تطبيق جوال.

الخدمات التي تقدمها أرينسن واسعة، بدءًا من الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأحدث إشارات التداول بالإضافة إلى التحليل الفني، وأكاديمية التداول عبر الإنترنت، وكيفية التعرف على الأسواق، والتقويم الاقتصادي المحدث، من بين العديد أدوات أخرى. المنصة غنية جدًا، ويمكن للمرء إنشاء حائطه المالي الخاصة من المتداولين والخبراء الذين يحبونهم، وفي نفس الوقت، متابعة توصياتهم وأفكارهم الاستثمارية.

علاوة على ذلك ، بفضل أرينسن، يمكن للمستخدمين متابعة تطورات أسعار السوق، بالإضافة إلى آخر الأخبار. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من الدورات التعليمية المعروضة على الشبكة، ناهيك عن البرامج التعليمية المثيرة على الويب. كل ذلك يتم في بيئة عمل حديثة وسريعة الخطى. احصل على كل ما تحتاجه في مكان واحد، لا أقل، لا أكثر. بالمختصر، أرينسن: نجتمع لتبسيط عالم التداول.

خدمات أرينسن:

 • إنشاء حائطك المالي الخاص.

 • متابعة أسعار, أخبار, تحليلات السوق, والرسوم الحية.

 • أدوات مثل تحويل العملات, المفكرة الاقتصادية, حاسبة المخاطر, أداة التحليل الفني وغيرها.

 • تقييم الشركات.

 • مدونة معلوماتية كبيرة.

 • دورات تعليمية من البداية إلى الاحتراف.

 • شبكة اجتماعية للتواصل مع المتداولين وتقييمهم بحسب الخبرة من خلال احصائيات عميقة.

التلخيص

تضم قائمة أفضل شركات تداول العملات في العالم لعام 2021 الشركات الحاصلة على التراخيص من قبل الهيئات التنظيمية مثل FCA، والتي تسمح للمتداولين بسحب أرباحهم خلال جدول لا يتعدى 5 أيام، بالإضافة إلى الشركات التي تتيح خيارات إيداع كثيرة وتوفر الفرق بين عملتي اليورو والدولار لا يتعدى 1.4 نقطة، توفر خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى استخدامها منصة ميتاتريدر4.

وفي النهاية وبعض المعلومات السابقة، يجب عدم التعامل مع شركة فوركس بمفردك، فيفضل التعامل عن طريق شركات تقدم لك المشورة مثل أرينسن والتي تقدم  لك جميع الخدمات التي قد تحتاجها. ابدأ الآن مع أرينسن واستمتع بالعديد من الخدمات المتنوعة التي تحقق لك صفقة تداول رابحة!

×

محتوي المقالة

    اشتراك مجاني

    Register

    Login to your account

    انا اوافق على الشروط .وسياسة الخصوصية

    عند الضغط على مع امكانية اضافىة أي شئ اخر نرغب به في هذه المكان المخصصتسجيل الدخول٫