Profit

35912.4

PIP

418

Signals

R
Profit

13510.13

PIP

6

Signals

R
Profit

8827.05

PIP

172

Signals

R
Profit

6866

PIP

50

Signals

R
Profit

6682.63

PIP

806

Signals

R
Profit

4615.15

PIP

294

Signals

R
Profit

4529.91

PIP

304

Signals

R
Profit

4444.64

PIP

94

Signals

R
Profit
الحساب مغلق
اختر البلد

3002.61

PIP

237

Signals

R
Profit

2630.23

PIP

114

Signals

P
قائمة اربع أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة- دليل الشركات لعام 2021 -

قائمة اربع أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة- دليل الشركات لعام 2021

عند التفكير في التداول، فإن أول شئ يخطر ببالنا هو البحث عن أفضل شركات التداول المرخصة، خاصة وأن كل التعاملات معها ستكون مالية، وإن لم تكن جديرة بالثقة، سيسبب لك هذا بعض المتاعب، لذا، في هذا الموضوع سنساعدك في اختيار أفضل شركات التداول الموثوقة لهذا العام..

في أرينسن، قمنا بعمل بحث شامل من أجل مساعدتك في اختيار شركات التداول المرخصة التي يجب أن تحصل على ثقتك، وذلك من خلال دراسات، استبيانات قام بها فريق العمل الخاص بنا، وخلصنا إلى نتائج قاطعة بشأن أفضل شركات التداول المرخصة لهذا العام.

اعتمد بحثنا على العديد من المعايير التي يجب التفكير فيها، قبل بدء التسجيل مع شركة فوركس. وإن كنت تبحث عن إجابة سريعة، لأفضل شركات تداول العملات، أو أفضل شركات التداول المرخصة خلال العام الجاري، فإليك هذا الجدول، وتحته التفاصيل.

أفضل شركات التداول المرخصة في عام 2021

اسم الشركة
التنظيم
الحد الأدني للايداع
الحسابات

FXDD

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$450

ICM Capital

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

XTB

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

IG

FCA, FINRA, MFSA
AMF, BaFin, CNMV

$500

اسم الشركة
التنظيم
الحسابات

FXDD

ICM Capital

XTB

IG

إن كنت تعتقد أنك قد حصلت على إجابة لسؤالك حول شركات التداول المرخصة، أنت مخطئ فكانت هذه هي الإجابة المختصرة، ولكن لأن سوق الفوركس سوق ضخم جدًا، ويعتبر من أهم الأسواق الاستثمارية في العالم، يتداول فيه الملايين يوميًا، أنت بحاجة إلى معرفة لماذا هذه الشركات هي الأفضل في السوق.

قائمة اربع أفضل شركات التداول المرخصة | دليل الشركات لعام 2021

كيف قمنا بتقييم أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة؟

يهدف البحث الحالي إلى التعرف على أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة، ويعتمد منهج البحث على تجميع أكثر من 120 قطعة من البيانات لكي تغطي أكثر من 100 من شركات التداول وذلك من خلال فريق أرينسن المميز، وتم ذلك عن طريق 3 طرق وهي:

 • مواقع الانترنت الخاصة بالشركات

 • بعض المواقع التي تصنف شركات الفوركس المرخصة

استطلاع رأي يسمى باسم “مسح • 1″ .

قمنا بإرسال “مسح1”  إلى الشركات المشاركة في هذا التدريب.حيث قمنا باختيار نحو 13 معياراً للتقييم كل معيار من هذه المعايير  يضم عدد من الجوانب الفرعية.

 وبعد جمع البيانات قام فريق العمل بالتحقق من صحتها عن طريق:

 • التسجيل في شركات الفوركس كمتسوق سري أو أرينسن.

 • استبيان رقم”2″ والذي قمنا من خلاله بسؤال العملاء عن هذه الشركات وتقديم خبراتهم السابقة.

وبعد ذلك قمنا بتقييم وترتيب كل شركة عن طريق فريق عمل أرينسن والذي يضم ما يقرب من 15 موظفاً. كما كنا مهتمين بالوصول إلى أدق تقييم لشركات التداول وترتيبها من أفضل شركة تداول إلى أقل شركة في التقييم, مع مراعاة اختلاف اللغات وأنظمة التشغيل لتطبيقات الهواتف المحمولة مثل آبل وسامسونج وغيرها من الهواتف الأخرى.

ولدقة أكثر، قمنا بإرسال استطلاع نهائي يسمى المسح رقم “3” والذي قمنا فيه بتمكين شركات التداول من تقييم البحث الخاص بنا. فكنا محظوظين في النهاية عندما تلقينا 9.9 من 10! لقد قمنا بالمحافظة على هامش الخطأ عند الحد الأدنى له والبالغ 1%.

الفرق بين شركات التداول المرخصة وغير المرخصة

إن الهدف الرئيسي الذي يتم تقديمه من هذه المقالة هي التعرف على الشركات المرخصة والشركات غير المرخصة, حيث لابد على المتداول في البداية اختيار شركة تداول حاصلة على تراخيص من قبل الهيئات الرقابية. وفي الجزء التالي نقدم مجموعة من الاستنتاجات كي تساعدك على التعرف على الشركات المرخصة وغير المرخصة.

كيف تختار أفضل شركة تداول موثوقة؟

إن اختيار أفضل شركة تداول ليس بالأمر الهين، حيث يتواجد في الأسواق عشرات الآلاف من شركات تداول العملات، منها شركات تداول مضمونة، ومنها شركات ليست جديرة بثقتك. لذا، فإننا في النقاط التالية سنساعدك في اختيار أفضل شركات التداول الموثوقة.

تجربة التداول بشكل عام

أولا ان كنت تملك الخبرة في في سوق الفوركس فبالإمكان تخطي هذه الفقرة, سوق الفوركس يعتبر من الأسواق اللامركزية العالمية التي يتم من خلالها تداول العملات المختلفة, فسوق الفوركس هو الذي يختص بتحديد سعر صرف العملات الأجنبية, كما يختص أيضًا بعمليات شراء وبيع وتبادل العملات, سواء كان تحديد هذا السعر بالأسعار الموجودة حاليا أو الأسعار التي يتم تحديدها. أما ما يتعلق بقيمة التداول والسيولة, فيعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي موجود في العالم, حيث تقترب حجم تداولاته اليومية إلى 6 تريليون دولار, أما ثاني الأسواق المالية الموجودة فهو سوق الائتمان. في سوق الفوركس يكون العمل على مدار 24 ساعة لفترة 5 أيام في الأسبوع, يكون العمل بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة, يتم تعطيل حركات التداول في العطلات والإجازات الرسمية الدولية.

يمكن إجراء عمليات التداول في سوق الفوركس عن طريق شبكات الإنترنت ويمكن للمتداول تحقيق الكثير من الأرباح عند إجراء الصفقات, حيث أصبحت طريقة التداول عبر الانترنت من الطرق السهلة والمنتشرة في الفترة الأخيرة الماضية, وبالأخص مع ظهور عدد كبير من أفضل شركات التداول عبر الإنترنت, فتقوم هذه الشركات بتقديم مجموعة من الخدمات لعملائها مثل بيع وشراء الأدوات المالية, وهذه العمليات تكون عن طريق منصة التداول المتاحة عبر شبكات الانترنت فقط, وتتم عمليات التداول من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الحاسب.

أهم المصطلحات المستخدمة في سوق الفوركس:

السبريد: يعبر السبريد عن الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب لزوج معين من العملات.

اللوت: يعبر اللوت عن عدد وحدات العملة التي يقوم المتداول بشرائها أو بيعها.

النقاط: تعبر النقاط عن اختصار النسبة المئوية, وتستخدم هذه النقاط لتسعير التغيرات التي تحدث في أزواج العملات في سوق الفوركس.

الرافعة المالية: تعبر الرافعة المالية عن عملية اقتراض مبلغ محدد من النقود اللازمة للاستثمار في صفقة تداول محددة.

للحفاظ على أموال المستثمرين لابد من أن تكون كل شركة من شركات التداول حاصلة على التراخيص من قبل الهيئات التنظيمية المتخصصة في ذلك, والتي تحمي المتداول من أي عمليات نصب الفوركس من خلال تعامله مع شركة لا تكون حاصلة على التراخيص, فلابد من التعامل مع أفضل شركات التداول بالعملات والتي تكون مرخصة من قبل الهيئات المعنية.

من هي أفضل شركات التداول الموثوقة؟

باختصار بسيط، هي الشركات المرخصة من قبل الهيئات التنظيمية الكبرى في السوق، حيث تعتبر الهيئات التنظيمية كيانات حكومية, تكون وظيفة هذه الهيئات الأساسية هي الإشراف على شركات التداول ومتابعتها.

تسأل نفسك ما هو دور هذه الهيئات؟ إنه باختصار:

مراقبة سوق الفوركس وتنظيمه.

الحفاظ على أموال المستثمرين وحمايتهم من عمليات النصب.

ما هي أشهر الهيئات التنظيمية لسوق الفوركس على مستوى العالم؟

اهم ميزات شركات التداول المرخصة- صورة توضيحية

يوجد الكثير من الهيئات التنظيمية الأخرى على مستوى العالم، ولكن تبقى الخمسة السالف ذكرها أهمها على الإطلاق، حيث تتخذ إجراءات صارمة للتسجيل معها، مما يعني أن الشركات التي حصلت على تراخيص منها تعتبر أفضل الشركات المرخصة وأفضل شركات تجارة العملات بشكل عام. إن كنت تبحث عن مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، يمكنك الرجوع إلى موقع أرينسن.

 • هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة(FCA).

 • هيئة الإشراف السويسرية (FINMA).

 • هيئة الأوراق المالية الأسترالية (ASIC).

 • هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا. (FMA)

 • الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة (NFA).

7 أشياء يجب ألا تفعلها أفضل شركة لتداول العملات

شركات التداول الموثوقة- المسموح والممنوع

يختلف اختيار شخص لأخر لأفضل شركات التداول المرخصة، ولكن في هذه النقطة، سنتناول بشكل خاص الأمور التي لا يجب أن تفعلها شركات التداول المرخصة:

لا يمكنها أن توصي بالشراء أو البيع.

لا يمكنها منح المتداول مكافأة طالما لا توجد أي شروط واضحة.

لا يمكنها تقديم خدمة مديري الحسابات.

يجب ألا تستخدم أي حسابات بنكية ليست تابعة لها.

لا تستطيع التحكم في التعاملات المالية مثل السحب والإيداع.

لا تقدم أي توقعات بشأن السوق.

لا تستطيع إدارة محفظتك المالية.

ولكن كيف تحصل على هذه الخدمات؟

كي تتمتع شركات التداول بالنزاهة، يجب عليها عدم فعل أي من السبع أمور السالف ذكرهم، ولكن إن كنت تبحث عن الوصول إلى هذه الخدمات، فيجب عليك الحصول عليها من قبل مكان محايد ويتمتع بالمصداقية، مثل أرينسن، والتي تساعدك في الحصول على كل هذه الخدمات وأكثر، نوصيك بمتابعة الجزء الخاص بخدماتنا في نهاية المقال.

إن وجدت شركة تروج لنفسها باستخدام هذه الأمور السبعة، اعلم أنها ليست أفضل شركة شركة للتداول بالعملات، وأنها ليست ضمن شركات التداول المرخصة، ويجب أن تبتعد عنها فورًا.

الإيداع والسحب

السحب والايداع عند شركات التداول المرخصة - صورة توضيحية

إن عملية السحب والإيداع مع أفضل شركات التداول المرخصة يجب أن تكون أسهل ما يمكن، كما تتميز بالسرعة أيضًا. خاصة وأنك ستحتاج إلى إيداع الأموال بأقصى سرعة ممكنة حتى تدخل إلى السوق وتمارس عملية التداول، وبالتأكيد تريد أن ترى ثمرة تداولاتك وتسحب ارباحك بنفس السرعة وبموثوقية.

وقبل أن تبدأ في التداول مع أي من شركات تداول الفوركس، يجب أن تبحث عن إجابة للأسئلة التالية:

ما هي المدة التي تستغرقها عملية السحب والإيداع؟

ما هي الخيارات التي يوفرها الوسيط للإيداع والسحب؟

هل عملية الإيداع سهلة؟ والسحب صعبة؟

في حالة الحصول على هذه الإجابات بشكل صريح وبشفافية من قبل الوسيط، فاعلم أنه حسن النية على الأقل، ولكن إليك الإجابات النموذجية لهذه الأسئلة، والتي ستساعدك بنفسك في اختيار أفضل شركات الوساطة لتداول العملات:

سرعة تنفيذ السحب والإيداع:

عملية السحب ووصول النقود لابد ألا تستغرق  أكثر من خمسة أيام, ومع شركة أرينسن قمنا بتجربة السحب مع الشركات. حيث تمت هذه العملية من أجل اختبار سرعة السحب، واستطاعت معظم شركات التداول المرخصة النجاح في توفير خيارات السحب بسرعة كبيرة, مع الأخذ في الاعتبار اختلاف البلد أو المنطقة أو طرق السحب المختلفة

خيارات السحب والإيداع:

إن أفضل الخيارات على الإطلاق هي البطاقات الائتمانية، وفي حالة إن وجدت شركة تقدمها ضمن خيارات السحب والإيداع اعلم أنها واحدة من أفضل شركات تداول العملات، ويجب أن تتعامل معها. من ضمن الخيارات الأخرى: البنوك الإلكترونية مثل بايبال، سكريل وغيرها. بالإضافة إلى بيتكوين، والتحويلات البنكية.

سهولة عمليات السحب:

يجب أن تتم عمليات السحب والإيداع دون تدخل عنصر بشري، ويجب أن تكون آلية قدر الإمكان.

التأكد من أمان الموقع الإلكتروني

يعتبر الأمن السيبراني ذو أهمية كبيرة, وخصوصًا فيما يتعلق بالبيانات الشخصية للعملاء والمالية أيضًا, وللتأكد من ذلك الأمر يجب البحث عن شهادة SSL وبالأخص عند البدء بتسجيل الدخول إلى موقع فوركس جديد.

من أجل توفير الأمن للأفراد الذين يقومون بعمليات التداول لاختيار أفضل شركة وساطة لتداول العملات، قمنا في موقع أرينسن بتقديم “Company Checker” وهو عبارة عن أداة مرتبطة بشكل مباشر بموقع على شبكة الانترنت يسمى Scadviser. وهو موقع مستقل يقوم بالتحقق من الدول التي تدار فيها شركات الفوركس العالمية حيث يوجد لديه خادم، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأمنية الأخرى.

لقد قمنا بتصنيف شركات التداول بمنحها نسبة مئوية من 0% إلى 100%. الشركات التي حصلت على أعلى من 90% هي مضمونة وتعتبر من ضمن أفضل شركات التداول المرخصة، أما تلك التي بين 85% – 90%، فهي معتمدة وجيدة بالقدر الكاف للتعامل معها. ولا ننصح بالتعامل مع أي شركات بأقل من هذه النسب.

منصات التداول وتطبيقات الهواتف الذكية

بالتأكيد تسأل نفسك عنمنصات تداول العملات- صورة توضيحية المنصة التي ستعتمد عليها في تداولاتك، يبدو الأمر وأنك مثل كل الأشخاص حول العالم الآن تبحث عن تداول سريع، آمن، في أي وقت ومن أي مكان. كما أن هذه المنصة لابد وأن تقدم مؤشرات مختلفة لتحديد اتجاهات الأسعار، وأن تعمل بسرعة عالية, وهذا الأمر سيساعد القائمين بعملية التداول على إتمام عمليات البيع والشراء على المدى القصير.

إن متداول الفوركس سوف يحتاج إلى معرفة العديد من المؤشرات التي من خلالها سوف يتخذ قراره بفتح صفقات جديدة. مثل مستويات الدعم والمقاومة، مؤشرات المتوسطات والعديد من المؤشرات الأخرى مثل مؤشرات القوة النسبية. وتعتبر منصة ميتاتريدر 4 أكثر المنصات استخداماً للعديد من المتداولين في سوق الفوركس. كما أن لغة البرمجة MQL تمثل في الوقت الراهن اللغة الشائعة للأفراد الذين يريدون تداول العملات.

ما هي منصة تداول الفوركس ؟

منصة تداول الفوركس هي برنامج يستخدمه المتداولين لإتمام صفقاتهم ومراقبة حساباتهم من خلال الوسطاء. وبالتالي فيجب أن تكون هذه المنصات متاحة ومتوفرة على أجهزة الحاسب وأيضًا الهواتف الجوالة, وذلك بسبب طبيعة سوق الفوركس الذي يجب فيه المتابعة على مدار 24ساعة. كما أن المستثمرون من الممكن أن يرغبون في فتح وإغلاق مراكزهم في أي وقت وأي مكان في العالم.

وبالرغم من وجود آلاف من منصات التداول في سوق الفوركس إلا أن المنصة الأكثر شيوعاً هي منصة ميتاتريدر4 فهي منصة متوفرة على أجهزة الحاسب وأيضًا الهواتف الجوالة ، فهي منصة فريدة من نوعها تقوم بتقديم أكثر من 100 مؤشر للسعر. وفي نفس الوقت من الممكن أن تختلف سرعة التنفيذ من وسيط لآخر حتى لو الاثنين يستخدمون منصة ميتاتريدر4، وهذا الأمر يعتمد فقط على مزودي الأسعار. ولهذا الأمر قمنا بإدراجها في تقييمنا لاختيار أفضل وسيط لتداول العملات.

يجب على المتداولين  الحذر عند اختيار منصة التداول واختيار شركات التداول. ومن بين المميزات المتوفرة هو أنه قد يحتاج المتداولون بشكل يومي إلى بعض المميزات مثل أسعار المستوى، مخططات عمق صانع السوق وذلك لمساعدة في اتخاذ القرارات.

وتعتبر الرسوم من الأمور المهمة عند اختيار منصات التداول. فإن الأشخاص الذين يقومون باستخدام المضاربة أو شراء أو بيع زوج من العملات في محاولة منهم لتحقيق الأرباح، فإن إستراتيجيتهم في التداول سوف تتجه نحو المنصات التي تطلب رسوماً قليلة. في النهاية فإن الرسوم القليلة هي الأفضل ولكن يجب مراعاة المقايضات. فعلى سبيل المثال يمكن أن تكون الرسوم المنخفضة غير مفيدة في كثير من الأحيان وهذا صحيح في حالة ترجمتها إلى مميزات أقل.

الرسوم التي تحصل عليها الشركات: السبريد والعمولات

السبريد - عمولات شركات التداولقبل بدء التداول مع أي شركة من شركات التداول، يجب أن تتعرف على الرسوم التي تتقاضاها الشركة على معاملاتك معها. سواء رسوم فتح الحساب، العمولات التي تأخذها على الصفقات، إن كان هناك رسوم خفية عن معالجة طلبات الإيداع والسحب وهكذا.

رسوم فتح الحساب: إن جميع شركات التداول المرخصة لا تتقاضى أي رسوم لفتح الحساب.

رسوم السحب والإيداع: أيضًا تتميز جميع شركات التداول المرخصة بأنها لا تستقطع أي رسوم من أجل معالجة عمليات السحب والإيداع.

العمولات على المعاملات: إن أفضل شركات التداول لا تأخذ عمولة على كل عملية تداول تتم من خلالها، ولكن يمكنها ضم التكلفة في سعر البيع والشراء لزوج العملات المراد تداوله. إن شركات الوساطة الموثوق بها تقوم بتقديم فارق أسعار بين اليورو والدولار الأمريكي بما يقدر بـ 1.4 نقطة أساس، بدلًا من فرض رسوم لإجراء الصفقات.

السبريد: وهو الفرق بين سعر البيع والشراء لزوج العملات. كما أن الرسوم المجمعة للسبريد تبقى منافسة لكل تداول.

السواب: وهي رسوم تبييت المراكز والاحتفاظ بها لفترة طويلة. إن كنت ترغب في التداول بحساب إسلامي، فيجب أن تتأكد من الشركة لا تأخذ رسوم تبييت، أو أنه من الأفضل عدم تبييت المراكز.

الحسابات الإسلامية

تقدم أفضل شركات التداول المرخصة حساب تداول إسلامي لهؤلاء الذين يريدون التداول وفقًا للشريعة الإسلامية، في هذا الحساب لا يتم تبييت الصفقات لليوم التالي، وبالتالي يتم الابتعاد عن أي شبهة ربا. وإن كنت تبحث عن أفضل شركة إسلامية، يمكنك زيارة هذا الموضوع.

خدمة دعم العملاء

إن خدمات الدعم من أهم الأشياء التي يجب النظر إليها عند الاختيار من بين شركات الفوركس المرخصة، خاصة وأنك ستحتاج الدعم على مر الطريق. 

يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة خلال 5 أيام فقط في الأسبوع بدءًا من الأثنين وحتى الجمعة. يجب عليك قبل بدء التداول أن تختار شركة وساطة تعمل على مدار 24 ساعة وتقدم لعملائها خدمة الرد على الاستفسارات في أي وقت. ومن الأمور الأخرى التي يجب أن تنطبق على ممثلي الشركة:

سهولة الوصول إليها أيام التداول.

سرعة في الاستجابة.

احترام العميل وأسئلته.

وهذه الأمور سوف تجعلك لا تقلق بشأن تداولك مع الشركة. فإن رعاية العملاء تعتبر من الأمور المهمة لدى أي شركة وساطة مالية ولهذا فقد قمنا بوضعها عند تصنيف أفضل شركات الفوركس.

القائمة الموسعة لأفضل شركات التداول المرخصة

FXDD حصلت على 92.15 أفضل وسيط شامل.

ICM capital حصلت على 91.10 أفضل وسيط للإيداع والسحب.

XTB حصلت على 85.55 أفضل وسيط لخدمة العملاء.

IG حصلت على 85.45 أفضل وسيط تنظيمي ومنصة مناسبة.

Ducascopy حصل على 80.1 أفضل بنك.

Saxobank حصل على 80.09 أفضل منصة تداول خاصة متميزة.

CMC Markets حصل على 80.07 أكثر من 9000 أصل.

ThinkMarkets حصل على 80.05 أفضل مستهدف للمتداولين.

Forex.com حصل على 79.2 أفضل وسيط أول.

FXCM حصل على 78.65 أفضل المكاتب العالمية.

Swissquote حصل على 78.3 الراعي لمانشستر يونايتد.

الاختلاف بين مكتب التداول ووسيط الوكالة

قبل أن تبدأ التداول، يجب أن تفهم جيدًا نظام التداول، ونوع شركات التداول التي ستتعامل معها. هناك ما يسمى بمكتب التداول، ووسيط الوكالة، وهناك فارق بينهما بالتأكيد. في هذه النقطة، سنتعرف على الفرق بينهما، لتختار الأفضل لك. 

مكتب التداول:

يرمز له أيضاً بصانع السوق وهو الوسيط الذي يأخذ الجانب الأخر من الصفقة. ويتم ذلك عن طريق تحديد سعر العرض والطلب. فهناك طريقتان يحقق فيه وسطاء مكاتب التداول أرباحهم:

يوجد طريقتان يمكن لوسطاء مكاتب التداول أن يحققوا أرباحهم:

 • الاستفادة من الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.

 • الشراء بأسعار منخفضة وبعدها البيع بأسعار مرتفعة.

وسيط الوكالة:

هم مختلفون في عروضهم عن العروض التي يقدمها مكتب التداول، حيث أنهم يشاركون بعض في أمور محددة فقط. فهم يعملون مع مزودي السيولة لمنح العملاء فروق أسعار مميزة. يميل وسطاء الوكالة دائماً إلى الحصول على فوق أسعار قليلة مقارنة بوسطاء الفوركس في مكاتب التداول.

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.3

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

FXDD

92.15
5/5

تعتبر شركة FXDD افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث حصلت في استطلاعنا على 92.15. ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أفضل شركة تداول الفوركس التي تتميز بتقديم بطاقات ائتمان لعملائها لسحب الأرباح التي يحصلون عليها في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماكينات الصراف الآلي, كما أنها تتميز بأنها مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA. يوجد لديها محفظة بها الكثير من الأصول كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر4, كما تتميز بتوفر خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء, كما أنها تتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الطرق لإيداع الأموال.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2009

ICM Capital

91.10
5/5

تتميز الشركة بعدم استغراق عمليات السحب أكثر من 5 أيام, وهي شركة مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA, كما توفر الشركة لعملائها بطاقة ائتمان لسحب الأموال التي يحصلون عليها من ربحهم في صفقاتهم بسهولة وإمكانية صرفها من أي ماكينة صراف آلي في أي وقت وأي مكان, كما توفر أيضًا طرق كثيرة لإيداع الأموال، علاوة على ذلك فإنها تمتلك محفظة غنية بالأصول المالية وبالأخص الأسهم، وتستخدم الشركة منصة ميتاتريدر 4 للتداول, كما توفر سبريد منخفض.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.1

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

XTB

85.55
5/5

تتميز شركة XTB بتقديم أفضل خدمة عملاء على مستوى العالم، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص العملاء بسرعة فائقة. توفر الكثير من فئات الأصول كما نها توفر استخدام منصة ميتاتريدر4، توفر سبريد منخفض يساعد على سرعة إجراء الصفقات.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 250 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1974

IG

85.45
5/5

تعد الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية الخاصة في نظام الأمن والمصداقية، تعتبر بنكاً وشركة مساهمة في لندن, تتمتع الشركة بالحصول على ترخيص من قبل 10 هيئات تنظيمية في مختلف دول العالم، تقوم بتقديم أكثر من 10000 فئة أصول من العملات، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتنوعة وغيرها، كما تتمتع الشركة بان لها منصة تداول متطورة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 100دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2004

Dukascopy

80.1
5/5

هو بنك سويسري من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية، كما يتميز البنك السويسري بتقديم منصة تداول خاصة به، كما يقوم البنك بتقديم العديد من فئات الأصول كالعملات، المؤشرات، السلع وغيرها. كما يقدم البنك لعملائه خدمات جيدة وفروق أسعار منخفضة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 10 الاف دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.6

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1992

SaxoBank

80.09
5/5

يعتبر Saxobank من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية حصل في استطلاعنا على 80.09 كأفضل منصة تداول خاصة متميزة. كما يقدم البنك عدد كبير ومتنوع من أدوات التداول. يعتبر البنك من الشركات المناسبة في الشركات قصيرة المدى, وذلك بسبب قلة انتشاره في الأسواق، يقدم البنك الكثير من فئات الأصول مثل السلع، العملات، المؤشرات وغيرها، يوفر البنك خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء بسرعة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.64

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

CMC Markets

80.07
5/5

تعتبر CMC Markets من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم نحو 9000 فئة من الأصول بما في ذلك السلع، المؤشرات، العملات، الأسهم، السندات والعملات المشفرة وغيرها. وتوفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر4, وسبريد منخفض, وخدمة عملاء مميزة متاحة على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.4

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2010

ThinkMarkets

80.05
5/5

حصلت الشركة في استطلاعنا على 80.05 كأفضل مستهدف للمتداولين, تم تأسيس الشركة عام 2020 في نيوزيلندا، وهي تعتبر شركة وساطة مالية يتم العمل بها من خلال شبكات الانترنت, تركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مع مجموعة من أزواج العملات الأساسية والثانوية. يوجد بها مجموعة من العقود مقابل الفروقات مثل المؤشرات، السلع الصلبة والناعمة, وتعتبر من أفضل شركات التداول في السعودية والمستخدمة قبل الكثير هناك.

تتمتع الشركة بالحصول على التراخيص من قبل عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في العالم مثل هيئة التنظيم الأسترالية ASIC، FCA في المملكة المتحدة. قام فريق العمل بالشركة على التركيز على بعض المنتجات التي توفرها منصة ميتاتريدر4 مثل خيارات الإيداع، بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 100 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

Forex.com

79.2
5/5

تعتبر شركة Forex.com من أعرق شركات الوساطة العالمية على مستوى العالم, يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية, تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم الأمريكية NFA ولذلك فهي تقدم خدمة التداول المتميزة توفر الشركة للمتداولين استخدام منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما أن لديها فروق أسعار منخفضة, وتتميز بان لديها خدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 300 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

FXCM

78.65
5/5

تعتبر شركة FXCM شركة مميزة من أكبر شركات الوساطة في سوق التداول، حصلت في استطلاعنا على 78.65 كأفضل المكاتب العالمية. تضم عدد كبير من الفروع على مستوى العالم. تعتبر هذه الشركة هي أولى الشركات التي استخدمت خطة تسويقية للسيطرة على كل الأسواق المالية في العالم, وهي من أفضل شركات التداول. تستخدم الشركة منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما تقدم خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

الحد الادني للايداع: 500 دولار

رسوم التداول : منخفضة

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

Swissquote

78.3
5/5

تعتبر Swissquote شركة فريدة ومتميزة.تأسست الشركة عام 2002, تقدم الشركة لعملائها تجربة جديدة للتداول, فهي الراعي الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم FCA , كما توفر الشركة سبريد مرتفع, وفئة رسوم التداول منخفضة, ويصل الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار, وتستخدم منصة ميتاتريدر4، وتتميز بخدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

FXDD

92.15
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.3

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تعتبر شركة FXDD افضل شركات التداول الموثوقة في السعودية حيث حصلت في استطلاعنا على 92.15. ويقع المقر الرئيسي لها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعتبر واحدة من أفضل شركة تداول الفوركس التي تتميز بتقديم بطاقات ائتمان لعملائها لسحب الأرباح التي يحصلون عليها في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماكينات الصراف الآلي, كما أنها تتميز بأنها مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA. يوجد لديها محفظة بها الكثير من الأصول كما توفر الشركة منصة ميتاتريدر4, كما تتميز بتوفر خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء, كما أنها تتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الطرق لإيداع الأموال.

تقييم الوسيط

ICM Capital

91.10
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2009

تتميز الشركة بعدم استغراق عمليات السحب أكثر من 5 أيام, وهي شركة مرخصة من قبل هيئة التنظيم البريطاني FCA, كما توفر الشركة لعملائها بطاقة ائتمان لسحب الأموال التي يحصلون عليها من ربحهم في صفقاتهم بسهولة وإمكانية صرفها من أي ماكينة صراف آلي في أي وقت وأي مكان, كما توفر أيضًا طرق كثيرة لإيداع الأموال، علاوة على ذلك فإنها تمتلك محفظة غنية بالأصول المالية وبالأخص الأسهم، وتستخدم الشركة منصة ميتاتريدر 4 للتداول, كما توفر سبريد منخفض.

تقييم الوسيط

XTB

85.55
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.1

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تتميز شركة XTB بتقديم أفضل خدمة عملاء على مستوى العالم، تقوم بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص العملاء بسرعة فائقة. توفر الكثير من فئات الأصول كما نها توفر استخدام منصة ميتاتريدر4، توفر سبريد منخفض يساعد على سرعة إجراء الصفقات.

تقييم الوسيط

IG

85.45
5/5

الحد الادني للايداع: 250 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1974

تعد الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية الخاصة في نظام الأمن والمصداقية، تعتبر بنكاً وشركة مساهمة في لندن, تتمتع الشركة بالحصول على ترخيص من قبل 10 هيئات تنظيمية في مختلف دول العالم، تقوم بتقديم أكثر من 10000 فئة أصول من العملات، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتنوعة وغيرها، كما تتمتع الشركة بان لها منصة تداول متطورة.

تقييم الوسيط

Dukascopy

80.1
5/5

الحد الادني للايداع: 100دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.5

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2004

هو بنك سويسري من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية، كما يتميز البنك السويسري بتقديم منصة تداول خاصة به، كما يقوم البنك بتقديم العديد من فئات الأصول كالعملات، المؤشرات، السلع وغيرها. كما يقدم البنك لعملائه خدمات جيدة وفروق أسعار منخفضة.

تقييم الوسيط

SaxoBank

80.09
5/5

الحد الادني للايداع: 10 الاف دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.6

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1992

يعتبر Saxobank من أفضل البنوك الاستثمارية الموجودة في الأسواق المالية حصل في استطلاعنا على 80.09 كأفضل منصة تداول خاصة متميزة. كما يقدم البنك عدد كبير ومتنوع من أدوات التداول. يعتبر البنك من الشركات المناسبة في الشركات قصيرة المدى, وذلك بسبب قلة انتشاره في الأسواق، يقدم البنك الكثير من فئات الأصول مثل السلع، العملات، المؤشرات وغيرها، يوفر البنك خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء بسرعة وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

تقييم الوسيط

CMC Markets

80.07
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.64

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر CMC Markets من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم نحو 9000 فئة من الأصول بما في ذلك السلع، المؤشرات، العملات، الأسهم، السندات والعملات المشفرة وغيرها. وتوفر الشركة منصة التداول ميتاتريدر4, وسبريد منخفض, وخدمة عملاء مميزة متاحة على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

ThinkMarkets

80.05
5/5

الحد الادني للايداع: 1 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.4

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2010

حصلت الشركة في استطلاعنا على 80.05 كأفضل مستهدف للمتداولين, تم تأسيس الشركة عام 2020 في نيوزيلندا، وهي تعتبر شركة وساطة مالية يتم العمل بها من خلال شبكات الانترنت, تركز على تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مع مجموعة من أزواج العملات الأساسية والثانوية. يوجد بها مجموعة من العقود مقابل الفروقات مثل المؤشرات، السلع الصلبة والناعمة, وتعتبر من أفضل شركات التداول في السعودية والمستخدمة قبل الكثير هناك.

تتمتع الشركة بالحصول على التراخيص من قبل عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في العالم مثل هيئة التنظيم الأسترالية ASIC، FCA في المملكة المتحدة. قام فريق العمل بالشركة على التركيز على بعض المنتجات التي توفرها منصة ميتاتريدر4 مثل خيارات الإيداع، بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية.

تقييم الوسيط

Forex.com

79.2
5/5

الحد الادني للايداع: 100 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر شركة Forex.com من أعرق شركات الوساطة العالمية على مستوى العالم, يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية, تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم الأمريكية NFA ولذلك فهي تقدم خدمة التداول المتميزة توفر الشركة للمتداولين استخدام منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما أن لديها فروق أسعار منخفضة, وتتميز بان لديها خدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

FXCM

78.65
5/5

الحد الادني للايداع: 300 دولار

رسوم التداول : سبريد قياسي علي زوج اليورو دولار = 0.8

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 1999

تعتبر شركة FXCM شركة مميزة من أكبر شركات الوساطة في سوق التداول، حصلت في استطلاعنا على 78.65 كأفضل المكاتب العالمية. تضم عدد كبير من الفروع على مستوى العالم. تعتبر هذه الشركة هي أولى الشركات التي استخدمت خطة تسويقية للسيطرة على كل الأسواق المالية في العالم, وهي من أفضل شركات التداول. تستخدم الشركة منصة ميتاتريدر4 للتداول، كما تقدم خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على جميع استفسارات العملاء على مدار اليوم.

تقييم الوسيط

Swissquote

78.3
5/5

الحد الادني للايداع: 500 دولار

رسوم التداول : منخفضة

التراخيص: FCA

سنة التأسيس: 2002

تعتبر Swissquote شركة فريدة ومتميزة.تأسست الشركة عام 2002, تقدم الشركة لعملائها تجربة جديدة للتداول, فهي الراعي الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتميز الشركة بحصولها على ترخيص من قبل هيئة التنظيم FCA , كما توفر الشركة سبريد مرتفع, وفئة رسوم التداول منخفضة, ويصل الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار, وتستخدم منصة ميتاتريدر4، وتتميز بخدمة عملاء متميزة.

تقييم الوسيط

من هي أرينسن وما هي الخدمات التي تقدمها

ببساطة، أرينسن عبارة عن منصة شبكات اجتماعية تجمع المتداولين والخبراء معًا لتبادل الخبرات والأفكار. معًا، نقوم بتقييم أفضل شركات التداول المرخصة مع تقديم مجموعة مضغوطة من الخدمات والأدوات، كل ذلك في مكان واحد، إما عبر جهاز كمبيوتر أو تطبيق جوال.

الخدمات التي تقدمها أرينسن واسعة، بدءًا من الرسوم البيانية، والشموع اليابانية والأسعار الحية وأحدث إشارات التداول بالإضافة إلى التحليل الفني، ومدرسة الفوركس عبر الإنترنت، وكيفية التعرف على الأسواق، والتقويم الاقتصادي المحدث، من بين العديد أدوات أخرى . المنصة غنية جدًا، ويمكن للمرء إنشاء حائطه المالي الخاصة من المتداولين والخبراء الذين يحبونهم، وفي نفس الوقت، متابعة توصياتهم وأفكارهم الاستثمارية.

علاوة على ذلك ، بفضل أرينسن، يمكن للمستخدمين متابعة تطورات أسعار السوق، بالإضافة إلى آخر الأخبار. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من الدورات التعليمية المعروضة على الشبكة، ناهيك عن البرامج التعليمية المثيرة على الويب. كل ذلك يتم في بيئة عمل حديثة وسريعة الخطى. احصل على كل ما تحتاجه في مكان واحد، لا أقل، لا أكثر. بالمختصر، أرينسن: نجتمع لتبسيط عالم التداول.

خدمات أرينسن:

 • إنشاء حائطك المالي الخاص.

 • متابعة أسعار, أخبار, تحليلات السوق, والرسوم الحية.

 • أدوات مثل تحويل العملات, المفكرة الاقتصادية, حاسبة المخاطر, أداة التحليل الفني وغيرها.

 • تقييم الشركات.

 • مدونة معلوماتية كبيرة.

 • دورات تعليمية من البداية إلى الاحتراف لتعلم التداول.

 • شبكة اجتماعية للتواصل مع المتداولين وتقييمهم بحسب الخبرة من خلال احصائيات عميقة.

التلخيص

إن أفضل شركات التداول المرخصة لهذا العام هي شركات التداول المرخصة من قبل الهيئات التنظيمية الخمسة السابق ذكرهم، والتي تسمح للمتداولين بسحب أرباحهم خلال جدول لا يتجاوز 5 أيام ، بالإضافة إلى الشركات التي توفر خيارات إيداع متعددة وتوفر فرق بين اليورو والدولار لا يتجاوز 1.4 نقطة أساس، كما توفر خدمة عملاء تعمل خلال 24 ساعة. بالإضافة إلى استخدامها منصة ميتاتريدر4.

إن الهدف من هذا المقال، هو مساعدتك في اختيار أفضل شركات التداول بشكل عام، عن طريق تعريفك بكل المعايير التي يجب أن تنظر إليها عند اختيار واحدة من شركات التداول المرخصة.

وفي النهاية، يجب عدم التعامل مع شركات التداول بمفردك، ومن الأفضل أن تعتمد على واحدة من المنصات التي تعمل كمستشار في عالم التداول، مثل أرينسن، خاصة وأنها تقدم لك جميع الخدمات والأدوات التي تساعدك في تسهيل التداول وتقييم أفضل شركات الوساطة. أبدأ التداول بمساعدة أرينسن الآن واستمتع بالمزيد من الخدمات المتنوعة التي تحقق لك صفقة رابحة!

×

محتوي المقالة

    اشتراك مجاني

    Register

    Login to your account

    انا اوافق على الشروط .وسياسة الخصوصية

    عند الضغط على مع امكانية اضافىة أي شئ اخر نرغب به في هذه المكان المخصصتسجيل الدخول٫