افضل مواقع شركات التداول الالكتروني عبر الانترنت

قسم التحرير 2017-10-23 شركات الفوركس

مما لا شك فيه أن اختيار شركة من افضل شركات التداول عبر الانترنت لتبدأ رحلة التداول عبر الانترنت يحمل بعض المخاوف للمتداولين الجدد بالتحديد للجيل الذي لم يعايش الثورة التكنولوجية وعصرنا الحديث، كما اننا نبحث من بين مئات الشركات على شركات توفر قسم دعم عربي وحسابات اسلامية, اصبحنا نعرف جميعا ان الانترنت يوفر لنا كل شيء علي سبيل المثال :

​لكن كيف نختار أفضل شركات التداول عبر الانترنت وتكون جيدة وتوفر حسابات أسلامية أيضا وقسم دعم عربي, الأمر بسيط. والسؤال الآخر كيف تبدأ التداول بطريقة ناجحة؟, نبدأ بادراج أفضل الشركات لمن يعرف كيف يبدأ التداول وأسباب اختيارها بالأسفل, لمن لا يعرف كيف يبدأ التداول عبر الانترنت فأن الفقرة الأولى توضح كل شيء.


افضل شركات التداول عبر الانترنت :

اسم الشركة

الترخيص

وصف قصير

استفسارات

fxdd

شركة fxdd
FCA
  • اقل ايداع 450$
  • سبريد ثابت ومتحرك يبدأ من 1.5
  • راعي رسمي لسباقات السيارات
  • حسابات اسلامية

افتح حساب

تقييم

 شركة icm capital

شركة icm capital

FCA
  • اقل ايداع 500$
  • راعي رسمي لفريق فولهام
  • فرع رئيسي في بريطانيا والامارات

افتح حساب

تقييم

شركة xm

شركة xm

FCA
  • اقل ايداع 500$
  • فرع رئيسي في بريطانيا
  • منصة تداول mt4

افتح حساب

تقييم

شركة markets

شركة markets

 

FCA
  • اقل ايداع 500$

افتح حساب

تقييم

رأس مالك بخطر، التداول يحتاج لمعرفة

 

افضل شركات التداول الالكتروني عبر الانترنت 2018 هي تلك الشركات الحاصلة على ترخيص من احدى الهيئات الرقابية العالمية في مجال التداول وهي:

  • الهيئة الرقابية البريطانية FCA

  • الهيئة الرقابية الأمريكية NFA

  • الهيئة الرقابية السويسرية FINMA

  • الهيئة لبرقابية الأسترالية ASIC

  • الهيئة الرقابية النيوزلندية FMA

 

 

كيف تبدأ التداول الالكتروني عبر الانترنت؟

التداول عبر الانترنت هو شراء وبيع أصول مثل عملات, اسهم, عملات رقمية, ذهب, نفط وغيرها من المنتجات عن طريق منصة التداول المربوطة بحسابك والتي توفرها شركات الوساطة بهدف الربح, اهم هذه الاصول هي تداول العملات ( الفوركس ).

يمكن البدأ رغم خبرتك البسيطة بالمبلغ الذي تريده, والجميل هو امكانية تحديد الصفقة بالحجم الذي تريده ايضا, مثلا لو توقعت ان اصل معين ( سهم, زوج عملات, ...) انه سيرتفع فكل ما عليك تحديد الأصل هذا والقيام بعملية شراء بضغطة زر, عندما يحصل الارتفاع تقوم باغلاق الصفقة اما بشكل اوتوماتيكي عن طريق تحديد امر مسبق, مثال: طلب اغلاق الصفقة في سعر X, او عن طريق امر يدوي مباشر, مثال: الضغط على زر الاغلاق وانت اما الكومبيوتر.

للمزيد قم بزيارة هذا المقال عن التداول لبشكل عام, او هذا المقال عن تداول الفوركس.

أنت الان موجود في موقع ارينسن, ونحن عبارة عن شبكة تربط آلاف المتداولين والخبراء ليتبادلوا الخبرات ونوفر جميع الخدمات التي تحتاجها لكي تنجح باستثمارك عبر الانترنت حيث انه مع تسجيلك عن طريقنا ستحصل على:

* دورات تعليمية للتداول عبر الانترنت

* منصة توصيات اجتماعية تستطيع تتبع افضل الخبراء عليها وتنفيذ ما يقومون به

* مدرب تداول خاص بك

وغيرها الكثير من الخدمات, لذلك بالضبط ارينسن هو الملائم لك كمبتدأ كون الشركات المرخصة لا تعطي خدمات سوى فتح الحساب فقط, اختر واحدة من الشركات, افتح حساب بها وسنصل بك لخط النجاح الذي تحلم به.

حيث سنساعدك باختيار الشركة المناسبة لك من اجل استثمار اموالك بها, كذلك ستتعلم من خلالنا على منصة التداول التي تربطك بالسوق وايضا طريقة التداول الانجح عبر الانترنت.

اليك اسباب اختيارنا تلك الشركات التي نتعامل معها, فهي شركات عالمية تشاهدها بالتلفاز.

 

اولا : أفضل شركات التداول عبر النت من الناحية القانونية

يجب أن تحصل افضل شركات التداول عبر النت على تراخيص وأوراق قانونية تخول لهم القيام بدور الوسيط المالي وتضمن أموال العملاء بالضبط كالبنوك الالكترونية والحوانيت الالكترونية لمن جربها من قبل, وتُمنح الشركات هذه الأوراق القانونية من اﻟﻬﯿﺌﺎت اﻟﺮﻗﺎﺑﯿﺔ والتي تنظم وتراقب الأسواق لضمان نزاهة التداولات وسلامة الأموال والشفافية في التعامل من قبل الشركة والعميل على حد سواء وهذا هو اﻟﻬﺪف اﻷﺳﺎﺳﻲ ﻣﻦ ﻫﺬه اﻟﺠﻬﺎت اﻟﺮﻗﺎﺑﯿﺔ. بسبب كون بريطانيا الدولة الرائدة في مجال البنوك وشركات الوساطة فأن الهيئة الرقابية البريطانية هي الضمانة الأقوى. بالاضافة الى ذلك نهتم كون الشركة توفر حسابات أسلامية غير ربوية الى جانب الترخيص.

 

ثانيا : تداول بأفضل شركات التداول عبر الانترنت مع من حولكافضل شركات التداول عبر الانترنت

منذ ان تم انشاء شبكة أرينسن للتداول الاجتماعي في مطلع 2013 وحملت على عاتقها نشر الوعي لدى المستثمر العربي حيث اقيمت شبكة أرينسن للتداول الاجتماعي على أيدي خبراء وتستطيع فتح حساب معنا والتداول مع من حولك باطار شبكة اجتماعية مثل فيسبوك, تستطيع ايضا تبادل الخبرات مع الخبراء في الشبكة والتركيز على صناعة المكاسب بعد فتح حساب تداول حقيقي, ستجد الكثير من السعودية والامارات ومصر والبحرين وقطر والمغرب حولك ينشرون توصياتهم حولك وما عليك سوى تطبيقها بحسابك وجني المكاسب.

أفضل شركات التداول عبر الانترنت

شركات التداول

الترخيص

أقل ايداع

استفسارات

fxdd

شركة FXDD

FCA, FINRA, MFSA, AMF, BaFin, CNMV

450$

افتح حساب

تقييم

 

شركة ICM capital

شركة ICM capital

FCA, fsa, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة xm

شركة xm
FCA, asic, cysec 500$

افتح حساب

تقييم

شركة markets

شركة markets
FCA 500$

افتح حساب

تقييم

رأس مالك في خطر, التداول يحتاج معرفة

مزايا افضل شركات التداول عبر الانترنت 2018 هي تلك الحاصلة على ترخيص من قبل الهيئات الرقلبية العالمية وهي:

  • الهيئة الرقابية البريطانية FCA

  • الهيئة الرقابية الأمريكية NFA

  • الهيئة الرقابية السويسرية FINMA

  • الهيئة لبرقابية الأسترالية ASIC

  • الهيئة الرقابية النيوزلندية FMA

 

 

سجل باحدى الشركات معنا لتبدأ بالحصول على خدمانتا:

  1. انضمامك لشبكة لمجتمع المتداولين والخبراء في مجال الفوركس
  2. منصة توصيات فوركس اجتماعية يعرض الخبراء عليها توصياتهم ويحققون سويا بالمعدل 3000 نقطة شهريا أي مكسب تساوي الاف الدولارات شهريا
  3. مستشار اقتصادي
  4. مدرب تداول
  5. دورا ت تعليمية
  6. حسابات اسلامية تتوافق مع الشريعة الأسلامية.
  7. شركات تداول عالمية وشركات موجود لها فرع بالأمارات 

والمزيد ...

ببساطة ارينسن مثل فيسبوك تستطيع طرح الاسئلة ومناقشة الخبراء والمتداولين ومتابعة توصياتهم كما تشاء هذه هي الشفافية والمهنية الحقيقية. لذلك تداول معنا بأفضل شركات التداول عبر الانترنت.

لمن لا يعرف: ان كنت تريد المزيد من المعلومات يمكنك المتابعة في القرائة وطبعا ننصحك في ذلك حيث ستحصل على كل المعلومات التي تريدها كمبتدئ.

ثالثا: هل توفر الشركة حسابات أسلامية تتوافق مع الشريعة الأسلامية, قسم دعم عربي وفروع بالدول العربية؟

من الطبيعي أنه مفضل أن توفر الشركة حسابات أسلامية تتوافق مع الشريعة الأسلامية, بمعنى حسابات غير ربوية أي لا يتم أخذ او دفع الفائدة مقابل التسهيل ( الرافعة المالية ) الذي توفره الشركات, حيث اصبحت الحسابات الأسلامية منتج مهم جدا للعملاء حتى غير المسلمين لأنه يوفر عليهم دفه الفائدة مقابل التسهيل, كما ان الدعم باللغة العربية مهم أن يكون بشركات التداول عبر الانترنت لاننا نتحدث عن مصطلحات اقتصادية تستعصي على غير المتمكنين من اللغة الأنجليزية كما يفضل البعض شركات لها فروع بالدول العربية بالأخص الامارات كمركز مالي عربي مهم, ونوفر نحن في ارينسن افضل شركات التداول عبر الانترنت العالمية منها والمحلية أيضا وكلاهما يحوي قسم دعم عربي وحسابات اسلامية.

رابعا: ما هي شركات التداول عبر الانترنت

شركات التداول عبر الانترنت هي الوسيط الذي يربط المتداولين بالسوق ويتم التداول في سوق الفوركس عن طريق الشركات وهي التي تربط الجميع بهذا السوق ومن مهامها تنفيذ الصفقات التي تبرمها في السوق وأبسط تعريف لشركات التداول أنها شركه تمكنك من تنفيذ صفقات بيع / شراء من خلالها ليكون لك كمتداول ارباح / خسائر.

وتوفر لك شركة التداول عبر النت حسابات خاصة بكل متداول ويصبح بامكانك ان تتداول مباشرة في سوق الفوركس وتحصل على خدماتها :أهم آليات عمل شركات الفوركس عبر الانترنت

  1. توفر لك الشركات منصة للتداول تربطك بالسوق من خلال حاسوبك الخاص بكل سهولة .
  2. يمكنك ايداع / سحب اموالك بحسابك الشخصي في الشركة .
  3. تحصل الشركات على عمولات فتح الصفقات ويسمى السبريد
  4. من الشركات من لها فروع بالدول العربية ومنها عالمية لها فروع بمراكز عالمية
  5. توفر بعض الشركات حسابات فوركس اسلامية تتوافق مع الشريعة الاسلامية

تتفاوت خدمات شركات التداول ولكن تقريبا خدماتها متماهية فما يهمنا بالشركة ان تكون تابعة لهيئات رقابية اما الخدمات فتحصلون عليها من قبل بيت استثمار مثل ارينسن

أنواع شركات التداول عبر الانترنت

خامسا: دور الهيئات الرقابية في شركات التداول عبر الانترنت

دور الهيئات الرقابية

1- التنظيم والمراقبة والأشراف علي شركات التداول المدرجة لدى كل هيئة

2- وضع القواعد والأسس التي تضمن حماية كل من العميل والشركة على حد السواء

3- ضمان الشفافية والنزاهة في التعاملات

4- ضمان عدم التلاعب أو الاحتيال من قبل المتداولين والشركات على حد سواء

5- النظر في الشكاوى المقدمة من قبل العملاء والبت فيها وفي حالة اثبت التلاعب من قبل الشركة فتنتظرها عقوبات صارمة

6- معاقبة المخالف للقوانين بأشد العقوبات التي قد تصل الى سحب التراخيص من الشركة أو عقوبات مالية ضخمة تصل ل 50 الف باوند .

 

وتختلف الهيئات الرقابية المراقبة لأفضل شركات التداول الالكتروني من حيث القوة فتوجد تراخيص قوية وتراخيص أقل قوة وتراخيص ضعيفة وفيما يلي أقوى التراخيص للهيئات الرقابية في العالم :

FCA* - ﻫﯿﺌﺔ اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ اﻟﺒﺮﯾﻄﺎﻧﯿﺔ

FINMA* - اﻟﻬﯿﺌﺔ اﻟﺮﻗﺎﺑﯿﺔ اﻟﺴﻮﯾﺴﺮﯾﺔ

ASIC* - اﻟﻬﯿﺌﺔ اﻟﺮﻗﺎﺑﯿﺔ اﻻﺳﺘﺮاﻟﯿﺔ

FMA* - ﻫﯿﺌﺔ أﺳﻮاق اﻟﻤﺎل اﻟﻨﯿﻮزﯾﻠﻨﺪﯾﺔ

NFA* - ﻫﯿﺌﺔ رﻗﺎﺑﺔ اﻟﻮﻻﯾﺎت اﻷﻣﺮﯾﻜﯿﺔ اﻟﻤﺘﺤﺪة

تعرف علي كافة الهيئات الرقابية في سوق الفوركس

 

ولابد أن ﺗﺤﺼﻞ ﻛﻞ ﺷﺮﻛﺔ تداول ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺧﯿﺺ واﺣﺪ ﻋﻠﻰ اﻷﻗﻞ ﻣﻦ إﺣﺪى اﻟﻬﯿﺌﺎت ويتم فحص الترخيص قبل البدأ بالتداول مع أي شركة واقوى التراخيص هو ال FCA. كذلك مفضل التعامل مع شركات توفر حسابات أسلامية غير ربوية وتتوافق مع الشريعة الأسلامية, من الشركات من لها فروع بالدول العربية ومنها من لها فروع في مراكز المال العالمية.

 

التداول عبر الانترنت مع ارينسن

بهذه القوانين يصبح من السهل ايجاد شركة من بين آلاف الشركات المرخصة للتداول عبر الانترنت, ولكن الأهم هو التداول الناجح, يمكنك التداول من خلال هذه الشركات المعروضة على العملات العادية والعملات الرقمية مثل البيتكوين والايثريوم والريبل وغيرها, كذلك النفط والذهب والأسهم الأمريكية مثل فيسبوك وابل وغيرها.

ما يميز التداول عبر الانترنت هو انه متاح 24 ساعة 5 ايام في الأسبوع, وأن التداول ملائم للجميع ويعتمد تحديد الاتجاه على التحليل الفني والذي من الممكن ان يفهمه اي شخص, كما يمكن البدأ بالتداول عبر الانترنت كفرصة لصناعة دخل اضافي الى جانب الوظيفة الأساسية او كأستثمار للاموال.

مع ارينسن ستبدأ التداول عبر الانترنت بأضل شركات التداول عبر الانترنت, حيث ستحصل على مدرب تداول يواكب تداولك خطوة بخطوة مع دورات تعليمية بالفيديو, كما تستطيع ان تنضم من الان للمتداولين والخبراء بشبكة اجتماعية تربط جميع المتداولين عبر الانترنت وكذلك منصة توصيات اجتماعية للخبراء ينشرون توصياتهم فيها وتستطيع ان تطبقها انت في حسابك وتجني الارباح بكل سهولة.

 

تستطيع أن تفتح معنا حساب في أفضل شركات التداول عبر الانترنت من خلال فتح حساب

 

ابو فيصل منذ 11 شهر
المقال رائع، استفدت كثيرا وشكرا على هذه المعلومات وعلى التوضيح المميز
قسم التطوير منذ 10 أشهر
نشكرك اخي الكريم على كلامك الجميل
salam hasanin منذ 10 أشهر
معلومات قيمة جدا, ربنا يبارك ليكم في عملكم هذا
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.