افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة في السعودية والامارات والخليج عبر الانترنت

قسم التحرير 2019-02-01 شركات الفوركس

هناك عدد كبير من شركات التداول المتوفرة عبر الإنترنت، مما زاد من حيرة المستثمرين في اختيار أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة التي بإماكانها أن تحفظ حقوقهم المالية والقانونية عند التداول وتجنب شركات ذات اعتماد ضعيف والتي لا توفر حماية لحقوق المستثمر. لذلك سنعرض فيما يلي أفضل شركات تداول العملات الموثوقة والمرخصة والمعتمدة في العالم بوجه عام وفي دول الخليج مثل السعودية والامارات وقطر والكويت على وجه الخصوص ليقع اختياركم على افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة عبر الانترنت.

افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة عبر الانترنت

شركة التداول

الترخيص

أقصى رافعة

أقل إيداع

منصات التداول

استفسارات

شركة FXDD

FCAFINRAMFSA,

 AMFBaFinCNMV

1:500

450 $

MT4

افتح حساب

تقييم

شركة ICM

FCAfsacysec

1:200

500 $

MT4 - Xstation5

افتح حساب

تقييم

شركة plus500

 FCA, CySEC, ASIC

1:500

500 $

منصة خاصة

افتح حساب

تقييم

شركة xtb

FCAcysecifscknf,BaFIN,CNMV

1:500

400 $

MT4 - xStation 5

افتح حساب

تقييم

 

 

مميزات شركات التداول الموثوقة والمرخصة في السعودية والامارات وقطر والكويت والعالم عبر الانترنت

  • معتمدة من قبل هيئات رقابية عالمية.

  • ذات دقة إجراء عالية في العمليات المالية.

  • توفر قسم دعم فني عال المستوى.
  • تتعامل مع منصة mt4.
  • توفر عمولات ( سبريد ) منخفضة وحسابات اسلامية.

 

ملاحظة هامة: لا تسهو عن اختيار شركة مرخصة ولا تهمل الحصول على خدمات تساعدك بالنجاح, ابحث عن الشفافية ولا تهمل المهنية.

 

كيفية اختيار أفضل افضل شركات التداول الموثوقة والمضمونة والمرخصة عبر الإنترنت

يعتمد تقييم شركات الفوركس على مجموعة من العوامل الأساسية الهامة. وبوجه عام هناك طريقتان متداولتان يعتمد عليهما المستثمرين في اختيار وسيط الفوركس، وهما الطريقة البسيطة والطريقة الاحترافية، تتمثل الطريقة البسيطة في الاعتماد على تعليقات وآراء العملاء، غير أنها لا تعد مضمونة أو تؤدي إلى اختيار افضل شركات تداول العملات الموثوقة والأمثل، حتى أنه لا يستبعد أن تكون هذه التعليقات والآراء غير سليمة ومضللة. في حين تتمثل الطريقة الاحترافية في أن المستثمر يعتمد على أساليب أخرى إلى جانب التعليقات والآراء، وتتمثل أهم هذه العوامل التي يجب أن تتوفر في شركة تداول موثوقة ومرخصة فيما يلي:

شركات التداول الموثوقة والمرخصة

  1. شركات التداول الموثوقة هي المعتمدة من قبل هيئات رقابية عالمية

يتوفر عدد كبير من التراخيص والجهات المانحة لها على مستوى العالم، لكن يظل هناك عدد قليل من التراخيص التي يمكن الاعتماد عليها وتحفظ كافة حقوق المستثمر في الشركة التابعة لها.

تشمل هذه التراخيص الآتي:

الترخيص البريطاني FCA

الترخيص الاسترالي ASIC

ترخيص الولايات المتحدة الأمريكية CFTC و NFA

إلى جانب تراخيص المصارف المركزية والبنوك في الدول العربية مثل ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية أو المصرف المركزي الإماراتي أو مصرف لبنان. فجميعها تمثل تراخيص عالمية مضمونة وموثوقة ومن شأنها أن تحفظ كافة حقوق المستثمر المالية والقانونية.

 

ملاحظة: عند فحص ترخيص الشركة, فنقوم بذلك من خلال الموقع الرسمي للهيئة الضامنة لتلك الشركة, وليس عن طريق صورة او ذكر كلمة في موقع الشركة التي تود فحصها, بالضبط كما ارفقنا روابط لتراخيص الشركات التي نتعامل معها.

 

  1. شركات التداول الموثوقة والمرخصة ذات دقة إجراء عالية في العمليات المالية.

يجب أن تتميز شركة وساطة تداول العملات بسرعة ودقة عالية في إجراء العمليات المالية، بما في ذلك الدقة والسرعة في تنفيذ عمليات إيداع الأموال وإجراءات العقود والصفقات وحتى الوصول الآمن للأموال المسحوبة من الشركة في صورة رأس مال أو أرباح إضافية. فمن شأن هذه الشركات ان تنفذ كافة أوامر البيع والشراء بسرعة فائقة ودقة، الأمر الذي ينطبق أيضًا على عمليات السحب والإيداع طوال ساعات العمل الرسمية.

 

  1. شركات التداول الموثوقة توفر قسم دعم فني عال المستوى.

يمثل الدعم الفني والخدمي الذي توفره شركة الفوركس عاملًا محفزًا للعملاء والمستثمرين على التعامل مع هذه الشركة، إذ ينبغي أن توفر الشركة خدمة عملاء شاملة تتميز بالسرعة والطلاقة حتى يتسنى الاعتماد عليها في التداول، إما من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو رسائل المحادثة مع العملاء. الأمر الذي ينطبق أيضًا على الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة للعملاء مثل التوصيات والتحليل اليومي للسوق ومصادر التعليم والمتابعة والدورات التدريبية.

  1. شركات التداول الموثوقة والمرخصة تتعامل مع منصة mt4.

ال mt4 وهي منصة محترفة وشركة مستقلة تقوم شركات التداول باستئجار خدماتها من اجل تقديمها لزبائنها وتتميز بامكانية استعمال جميع المؤشرات في العالم بالاضافة الى عدم الامكانية في التلاعب باسعارها كونها شركة مستقلة وغير تابعة لشركة الوساطة نفسها.

  1. شركات التداول الموثوقة والمرخصة عبر الانترنت توفر عمولات ( سبريد ) منخفضة وحسابات اسلامية.

ان الحصول على شركة تقدم عمولات سبريد منخفضة يعتبر ميزة مهمة من اجل النجاح في مجال التداول وذلك بسبب كون العمولات الكبيرة من الممكن أن تؤدي الى اجهاض الحساب رغم ان صفقاتك تتجه بالاتجاه السليم.

 

 

وهناك عدة خطوات يجب على المستثمر اتباعها أثناء سعيه للوصول إلى أفضل شركات الوساطة لتداول العملات، كما هو موضح على الترتيب التالي:

 

  • الخطوة الأولى: تحديد أهم خدمات التداول بالنسبة للمستثمر

يجب على المستثمر أن يجهز قائمة تضم أهم خدمات التداول التي يريد توافرها لدى وسيط تداول العملات، مثل أنواع أزواج العملات التي يريد التداول بها ومدى قابليته لدفع عمولة لتداول الفوركس ونوع السبريد الملائم له ومقدار الحد الأدنى الذي حدده لحساب التداول والرافعة المالية التي يرغب بها وأنواع المؤشرات والأدوات التي يفضل استخدامها أثناء التداول وطرق سحب وتحويل الأموال سواء أكان يفضل أن تكون من خلال حوالة مصرفية أو بايبال أو بطاقة ائتمان أو أي طريقة أخرى يرغب في استخدامها مع تحديد تكلفة هذه الطريقة، كما يجب على المستثمر أيضًا أن يوضح ما إذا كان يريد التداول من خلال الهاتف الجوال، فضلًا عن أهمية البحث عن سمعة وسيط الفوركس. إذ يجب على الوسيط ترتيب الأسئلة المذكورة وفقًا لأهميتها بالنسبة له مع إمكانية إضافة المزيد عليها حتى يتسنى له البحث عن الاختيار المناسب.

 

  • الخطوة الثانية: بدء عملية البحث عن الوسيط المناسب

يمكن للمتداول استخدام محركات البحث للوصول إلى أفضل موقع تداول عملات وأن يتأكد من مطابقته للمعايير المذكورة سابقًا.

 

  • الخطوة الثالثة: زيارة مواقع شركات الفوركس الموثوقة والمعتمدة

يأتي دور هذه الخطوة بعد تحديد أفضل شركات الوساطة لتداول العملات، حيث تعتمد هذه الخطوة على البحث من خلال زيارة المواقع الإلكترونية للاختيارات المحددة ومعرفة منهجية التداول التي يتبعونها مع أهمية البحث عن بيانات التواصل المتمثلة في الهواتف والعناوين وخدمة دعم العملاء والهيئات الرقابية التي تشرف عليها. حيث يعد فتح حساب فوركس مع أفضل شركه تداول موثوقة ومعتمدة من قبل هيئة رقابية ذات مصداقية، هو أهم ما بالأمر. لقد سهلنا عليكم الأمر في موقع ارينسن حيث ان موقعنا عبارة عن شبكة اجتماعية تربط المتداولين لتبادل الآراء, وبذلك تستطيع البدأ بالتداول مع الشركات التي ننصح بها والتواصل مع جميع عملائنا السابقين وبشكل عام, في هذا قمة الشفافية التي من الممكن ان تصل اليها كمتداول

وهناك العديد من الشركات الأخرى التي توجد في هذه البلاد وغيرها تحت إشراف هيئات رقابية تنظيمية.

 

  • الخطوة الرابعة:قراءة التعليقات والآراء المتعلقة بالوسطاء الذين وقع الاختيار عليهم

يمكن للمتداول زيارة منتديات وساطة تداول العملات لمعرفة أفضل شركات تداول مضمونة، وذلك من خلال كتابة " تقييم [اسم الوسيط]" في محرك البحث. ولتجنب الحيرة أثناء البحث يمكنك مراعاة الآتي:

  1. إذا كانت الشركة لديها دراية واحتراف بأعمال الفوركس وخدمة العملاء، فهذا دليل على أن لها باع طويل في وساطة الفوركس.
  2. إذا كانت شركة الوساطة معتمدة من قبل هيئة رقابية موثوقة، فهذا دليل على أنها اجتهدت في الوفاء بالمتطلبات والشروط اللازمة التي وضعتها هذه الهيئة.
  3. أهمية التدقيق في الآراء التي تستحق الأخذ في الاعتبار وملاحظة ما إذا كان من يكتبها متداولًا محترفًا أم مبتدئًا يتهم الشركة عن عدم دراية, ننوه ان هذه الطريقة من الممكن ان تغالطك بشكل قوي فمثلا شركة جديدة لا يوجد عليها أي تعليق اما شركة عريقة وحتى لو كانت مرخصة فمن المؤكد ان تجد تعليق او اثنين عليها, لذلك الطريقة الأمثل هو فحص الترخيص.

 

  • الخطوى الخامسة: ادخل عن طريق موقع مستقل مثل موقع arincen وبهذا ستحصل على خدمات تساعدك في النجاح حيث ان غالبية الاوروبيين يدخلون عن طريق موقع مثل arincen لان في هذا ضمان اكبر لأن الموقع سيكون حريص على عملائه بالاضافة الى ان فرص نجاحك ستتضاعف 3 مرات بحسب الاحصائيات.

 

 

صفات افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة عبر الانترنت.

  • لفتح حساب تحتاج الاجابة عن أسئلة كثيرة وليس مجرد رقم الهاتف والايميل والاسم.

  • الشركات المرخصة لا تزعج بالاتصالات وافضلها لا تتصل بالعملاء نهائيا.

  • تحويل الاموال فقط على حساب باسم الشركة التجارية او من خلال منطقة العملاء الخاصة بالشركة وليس حساب بنكي باسم شخص او باسم مؤسسة حتى لو كان داخل بلدك.
  • شركات التداول الموثوقة لا توفر مدير حساب للتواصل اليومي انما انت تتداول لوحدك.
  • الشركة تعتبر وسيط وتقدم فقط فتح الحساب منصة التداول ومعاملات مالية فقط فقط فقط.

 

افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة عبر الانترنت

شركة التداول

الترخيص

أقصى رافعة

أقل إيداع

منصات التداول

استفسارات

شركة FXDD

FCAFINRAMFSA

AMFBaFinCNMV

1:500

450 دولار

MT4

افتح حساب

تقييم

شركة ICM

 FCAfsacysec

1:500

500 دولار

 منصة خاصة

 

افتح حساب

تقييم

شركة plus500

  FCA, CySEC, ASIC

1:500

500 دولار

MT4

افتح حساب

تقييم

شركة xtb

FCAcysecifscknf,BaFIN,CNMV

1:200

400 دولار

MT4 - xStation 5

افتح حساب

تقييم

 

افضل شركة تداول موثوقة ومرخصة عبر النت في السعودية والامارات والخليج

اسم الشركة

شركة FXDD

الترخيص

FCA

وسائل الدفع

visa - حوالات بنكية - بنوك الكترونية

الأسواق المتوفرة

Forex, stocks, crypto, gold, oil

عدد ازواج العملات

80 زوج

السبريد

يبدأ من 1.5

الفرع الرئيسي

امريكا

 

تتميز FXDD بكونها أقدم وأعرق شركة تداول، فضلًا عن أنها تعد الأكثر خبرة واحترافية على مستوى شركات تداول الفوركس بوجه عام. حيث تحمل هذه الشركة ترخيص من هيئة الخدمات المالية البريطانية FCA وهو أقوى تراخيص شركات التداول. ومن ثم، اشتهرت شركة FXDD بمصداقيتها العالية التي تركت انطباعًا إيجابيًا لدى العملاء.

افضل شركة تداول موثوقة ومرخصة

تتميز شركة fxdd أيضًا بخدمة دعم فني سريعة، إلى جانب أنها تعد الشركة الأفضل من حيث سرعة سحب الأرباح، تلك العملية التي تستغرق فترة لا تتجاوز 5 أيام، إلا أنها عادة ما تتم في 24 ساعة فقط. إلى جانب توفير الشركة لبطاقات سحب الأرباح التي تتعلق بالحسابات الذهبية.

شركة fxdd

افضل شركة تداول موثوقة ومرخصة في الامارات

اسم الشركة

ICM capital

الترخيص

FCA

وسائل الدفع

حوالات بنكية - بطاقات ائتمانية - بنوك الكترونية

الاسواق المتوفرة

عملات - سلع - أسهم - مؤشرات - عملات رقمية

عدد ازواج العملات

أكثر من 70 زوج

السبريد

يبدأ من 1.6 نقطة

الفرع الرئيسي

بريطانيا, الامارات

 

تعد ICM أحد أهم وأفضل شركات الوساطة وأكثرها مصداقية على مستوى العالم، وذلك نظرًا لأنها تحمل ترخيص FCA وهو أقوى وأهم تراخيص شركات الوساطة. تسمح هذه الشركة لعملائها بتداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع والعملات الرقمية. إلى جانب توفير ما يزيد على 50 أداة تداول. كما تتميز شركة ICM بدعمها للعديد من اللغات مما أدى إلى توسع نشاطها في مختلف البلدان. وقد تمكنت هذه الشركة من نيل إعجاب المتداولين، الأمر الذي يرجع إلى سمعتها الجيدة وعدم تقديم أي شكاوى ضدها.

 

 

 

شركة icm

 

افتح حساب تداول مع شبكة ارينسن واحصل على:

مدرب تداول شخصي.

مدير حساب معتمد يرافق تداولك.

8 دورات تعليمية ( تحليل فني, إدارة مخاطر, تدريب نفسي)

قسم قانوني لمتابعة تداولك قانونيا في الهيئات الرقابية.

جلسة أسبوعية لتقييم صفقاتك.

غرف تداول اون لاين.

غرفة لمراقبة حسابك 24 ساعة (محافظ الـ.

خدمة دعم 18 ساعة / 5 ايام.

ليس هذا فحسب ، ولكن أيضا:

الشبكة الاجتماعية : شبكة يلتقي بها متداولين وخبراء الفوركس ليتبادلوا الافكار والأرباح والثقة. وجميعهم يتداولون باقضل شركة فوركس عن طريقنا.

الحائط العام : ينشر عليه المتداولين والخبراء بالفوركس من كل انحاء الوطن العربي توصيات فوركس ، تحليلات عملات ، آراء فوركس ، يمكنك الدخول والاستفسار عن تجربتهم معنا ، وعن شركات التداول المرخصة والموثوقة التي نتعامل معها.

منصة توصيات اجتماعية : الحصول على توصيات فوركس من قبل خبراء عدة امر غاية في الأهمية ، في شبكة ارينسن ستحصل على منصة توصيات فوركس اجتماعية يتم فيها نشر عشرات التوصيات يوميا ويتم عرض نتيجتها بشفافية عالية لأنها مربوطة بالأسعار الحقيقية .

ارينسن يدك اليمنى في رحلة الاستثمار بالفوركس وتجارة العملات. واختيار أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة في العالم وفي السعودية والامارات والمغرب ومصر وقطر والخليج الموثوقة والمرخصة والآمنة والمضمونة عبر الانترنت, أختر افضل شركة فوركس وابدأ التداول.

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.